تعليم

يمكن الانتقال إلى صفحات أخرى مرتبطة بصفحة الويب من خلال الضغط على

نموذج بين تداخلات السلاسل الغذائيه في نظام بيئي يسمى

يمكن الانتقال إلى صفحات أخرى مرتبطة بصفحة الويب من خلال الضغط على

صفحة ويب أو صفحة نت أو صفحة على شبكة الإنترنت هي وثيقة أو مورد للمعلومات التي تكون مناسبة لشبكة الويب العالمية، ويمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب وعرضها على شاشة الكمبيوتر.

هذه المعلومات عادة ما تكون في لغة ترميز النص الفائق أو لغة رقم النص الفائق القابلة للتمديد، ويمكن أن توفر الملاحة إلى صفحات ويب أخرى عبر الروابط التشعبية.

صفحة الويب هي التي يمكن استردادها من الحاسوب المحلي أو من خادم الويب عن بعد. خادم الويب قد يقيد الوصول إلى الشبكة الخاصة، على سبيل المثال على إنترانت الشركات، أو قد ينشئ صفحات على الشبكة العالمية. صفحات الويب التي تطلب وتخدم من خوادم الويب تستخدم بروتوكول نقل النص التشعبي (بروتوكول نقل النص الفائق).

صفحات الويب يمكن أن تتكون من نص ثابت من الملفات المخزنة في نظام الملفات لخادوم الويب (صفحات الويب الثابتة)، أو خادوم الويب يمكن بناءXHTML لكل صفحة ويب عندما يطلب من المتصفح (صفحات ويب ديناميكية). البرامج النصية من جانب العميل يمكنها جعل صفحات الويب أكثر استجابة لإدخال المستخدم مرة واحدة من مستعرض العميل

المصدر:  ويكيبيديا

سيبك من الكلام اللي فوق ده معمول عشان نظهرلك في جوجل

لكن انت جاي تبحث عن اجابه سؤال ( يمكن الانتقال إلى صفحات أخرى مرتبطة بصفحة الويب من خلال الضغط على ) انا سايبلك الاجابه بالاسفل

المره الجاية عشان توصل لأجابة سؤالك بسهولة اكتب في اخر السؤال اسم موقعنا ( افضل اجابة )

ابحث بهذه الطريقه ( يمكن الانتقال إلى صفحات أخرى مرتبطة بصفحة الويب من خلال الضغط على افضل اجابة )

يمكن الانتقال إلى صفحات أخرى مرتبطة بصفحة الويب من خلال الضغط على

الإجابه هي :

الروابط التشعبية

السابق
من أعراض الخجل السلوكية
التالي
متصفح ويب هو برنامج تستخدمه لفتح ومشاهدة صفحات الويب:

اترك تعليقاً