العناية بالذات

تعطير الجسم: 5 طرق لعمل المخمرية السائلة

هرمون السعادة في الجسم

المخمرية لتعطير الجسم

تعتبر المخمرية من المستحضرات التجميلية التي يستخدمها نساء الخليج العربى كالسعودية و الامارات بشكل كبير و تستخدم لتعطير الجسم و الشعر فعي صحية و آمنة جداً و لا يوجد لها اي اضرار لانها لا تحتوي على الكحول فلا تعمل على حدوث اي اضرار للشعر أو الجسم .لذا كثير من النساء تفضل المخمرية الطبيعية و بخاصة انها يمكنها التحكم في نوع العطر و رائحتها تبقى لوقت أطول من العطور العادية .قد يهمك ايضا:كيفية تعطير الجسم

اليك 5 طرق لعمل المخمرية السائلة لتعطير الجسم:

مخمرية العود الأحمر

الأحمر من العود المشهور باستعماله في الخليج العربي, ويستعملة الرجال والنساء لكونه أفضل عطر متواجد في الخليج ودائم الرائحة المميزة. ويصنع منه مخمرية مخصصه للنساء لتدوم برائحة عطرية مميزة.

مخمرية مكس الزيوت العطرية

هكذا مخمرية مكس الزيوت هي التي تتكون من مجموعه من الزيوت العطرية التي تساعد على إعطاء الجسم الرائحة المميزة. التي تفوح من الجسم عند استخدامه مخمريه مكس الزيوت.

مخمرية الملكة (للعروسة)

هكذا تسعى كل عروس لتظهر جمالها, ودائما تهتم بتكوين انواع المكياج المناسبة لها عند قرب الزواج, ومن أهمها المخمرية التي تعطى رائحة تدوم طويلا. وتتواجد مخمرية الملكة عند استعمالها فأنتى ملكة متوجة على عرش منزلك. فتعرفي معنا على طريقة تصنيعها بمنزلك.

مخمرية اللافندر الرائعة

هكذا 5 طرق لعمل المخمرية السائلة لتعطير الجسم من المخمرايات التى تتميز برائحة مميزة ذات عطر نفاذ وقوي وتعشقها الكثير من السيدات .فتابع معنا طريقة صنعها.

مخمرية بالجليسوليد بالزعفران

هكذا يوجد 5 طرق لعمل المخمرية السائلة لتعطير الجسم هذه المخمرية المصنوعة بالمنزل تعمل على ترطيب الجسم وتنعيمه. وإعطاء الرائحة المميزة ولون وردى جذاب فشاهد معنا الطريقة لتتعرف على كل ما هو جديد.قد يهمك ايضا:طرق استخدام ماء الورد تعطير المنطقة الحساسة

طريقة استخدام المخمرية للجسم

الآن بعد أن حضرتِ المخمرية، قد تتساءلين عن طريقة استخدامها لتحصلي على رائحة تدوم لفترة طويلة. ويشير خبراء التجميل إلى أن أفضل طريقة لاستخدام العطور الصلبة وضعها على أماكن النبض، إذ يساعد النبض في هذه المناطق على إطلاق الرائحة بشكل مستمر.فتظل رائحتك منعشة طوال اليوم، لذا اتبعي الخطوات التالية لاستخدام المخمرية في تعطير الجسم:

اضغطي على المخمرية بأطراف أصابعكِ لعدة ثوانِ، ثم اضغطي مرة أخرى برفق على أماكن النبض -مثل الرسغ- أو ادهني طبقة رقيقة من المخمرية عليها، أما إذا كنتِ ترتدين الإكسسوارات، أو تغسلين يديكِ بشكل متكرر، فيمكنكِ تجربة وضع المخمرية على مكان آخر.
ضعي المخمرية خلف أذنيكِ وعلى رقبتكِ، لتعطير هذه المنطقة والحصول على رائحة جميلة. ضعي المخمرية خلف ركبتيكِ أو داخل كوعيكِ، فهي من أماكن النبض، وتتعرق بصورة سريعة، ما يساعد على إكسابها رائحة منعشة.
يمكنكِ وضع المخمرية على أي مكان آخر في جسمكِ، خاصةً أنها تحتوي على زيوت ترطب البشرة بأمان. ضعي قليلًا من المخمرية على كعبيكِ لحمايتها من التشققات وتعطير قدميكِ، ويمكن دهنها حول الأظافر، لتعطير يديكِ، وحماية جلدكِ الرقيق في هذه المنطقة من الجفاف.
ضعي المخمرية بعد الاستحمام وتجفيف جسمكِ، وقبل ارتداء ملابسكِ بفترة كافية، حتى لا تترك بقعًا زيتية عليها.قد يهمك ايضا:فوائد المسك الأبيض

السابق
أعراض سرطان القولون في بدايته, وهل يظهر في تحليل الدم
التالي
طريقة رسم العين بالمكياج للمبتدأين