النباتات

ورد جبسوفيليا أبيض

ورد جبسوفيليا أبيض

ستتعرف في هذا المقال على ورد جبسوفيليا أبيض، حيث يفضل الكثير من الأشخاص الورود الصغيرة لدرجة كبيرة جدًا حيث أنها تعد من أكثر أنواع الورود تميزًا على الإطلاق لما يتمس به شكلها من جمال ولطف شديد بالإضافة إلى رائحتها المميزة والجميلة التي لا مثير لها على الإطلاق، كذلك فأن الورود الصغيرة وخصوصًا ورود الجبسوفيليا تعتبر من أفضل الورود المعبرة عن البدايات الجديدة والأحداث المختلفة والمميزة التي تحدث مع الأشخاص، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن ورد جبسوفيليا أبيض.

ورد جبسوفيليا بالانجليزي

يُطلق على ورد الجبسوفيليا (بالإنجليزية: Gypsophila) اسم نَفَس الطفل، بسبّب رقّتها الطاغية وصغر حجمها الواضح، فضلًا عن رائحتها الناعمة ممّا يجعلها شبيهةً ببراءة وسحر الأطفال، إضافةً إلى ذلك فإنّ الجبسوفيليا ترمز إلى النقاء، والحب، والإخلاص، لذا يشيع تنسيقها مع أنواعٍ أخرى من الورود لإضفاء لمسة لطيفة للباقات.

يمكنك مشاهدة مقالة اسم ورد أبيض صغير

ورد جبسوفيليا طبيعي

ورد جبسوفيليا من اجمل الورود التي يسعى الجميع لتقديم باقة مميزة من الزهور فهي تمتاز بألوانها الرائعة وروائحها العطرة الساحرة. ويكثر استخدام ورد جبسوفيليا في الدول الغربية مما يحمله من معاني فهو يحمل اسم الطفل الرضيع مما يجعله أول ما يفكر الأهل والأصحاب بتقديمه في حفلات قدوم المولود الجديد. أما زهور الجبسوفيليا البيضاء التي تعبر عن الصفاء والنقاء فهي اول ما يخطر ببال منسقي حفلات الزفاف لما تمتاز به من نعومة ورقة تضفي جمالا على العروس وفستانها . سعر ورد جبسوفيليا الطبيعي يتناسب مع الجميع واسعارها المتوسطة تجعلها عنصر رئيسي في اي باقة ورود يمكن ان ترسلها او تقدمها للأشخاص المميزين في حياتك للتعبير عن مشاركتهم مناسباتهم. ويعد سعر ورد جبسوفيليا اعلى من الورود الصناعية وتلقى رواجا أكبر.

شاهد أيضاً ورد ابيض طبيعي

ورد جبسوفيليا صناعي

يجد البعض صعوبة في الاهتمام  بالورود الطبيعية لذلك تجدهم يسعون لاقتناء وشراء الورود الصناعية لأنها تبقى لفترات طويلة كما انها لاتحتاج الى عناية كبيرة من تعرض للشمس او ري وغيرها. ويتم شراء باقات من ورد جبسوفيليا الصناعي الذي يتم تصنيعه بالوان جميلة لامعة وجذابة جدا  ويتم استخدام ورد جبسوفيليا صناعي في اكاليل الرأس الخاصة بالعروس وصديقاتها كما تستخدم باقات ورد جبسوفيليا بالوانها الرائعة لتزيين غرف الولادة . تتم صناعة باقات ورود  جبسوفيليا من البلاستيك أو السيراميك او الخزف ويحتاج الى دقة ومهارة فورد الجبسوفيليا يمتاز بكونه ورد صغير ناعم ويتم اضافة الألوان لتبدو حقيقية . ويتم وضع من 12 الى 15  فرع ضمن الباقة الواحدة لتشكل تنسيقا رائعا. يمكن استخدام ورد جبسوفيليا الصناعي في التصاميم الداخلية للمنازل فهي تعطي اضافة ناعمة وجميلة للمكان كما سهلة التنظيف وتحتفظ بجمالها لفترة طويلة من الزمن.

تعرف على باقة ورد أبيض

ورد جبسوفيليا ملون

ورد جبسوفيليا يمتاز بكونه من الورود شديدة النعومة  ذات الألوان المميزة والراقية والتي تتدرج من الأبيض الى الوردي والبنفسجي والازرق اضافة الى اللون الاصفر. هذا التعدد اللوني جعل استخدام ورد جبسوفيليا مناسب  لكل الأوقات والمناسبات العامة والخاصة وتزيين قاعات المؤتمرات والحفلات.  ورد جبسوفيليا ملون له درجات متفاوتة من اللون نفسه مما يساعدك على تنسيق باقات رائعة وجميلة جدا. لكل لون من الوان الورود معنى خاص يرمز لمناسبة محددة ويمكن استخدام هذه الألوان التي تميز ورد جبسوفيليا ملون من نقل مشاعر مقدميها بشكل مميز في الوانها رائعة وروائحها العطرة تبعث الشعور بالسعادة في النفس. حيث يستخدم جبسوفيليا في تنسيق معظم باقات الورود التي يتم تقديمها في المناسبات المختلفة فهي ازهار جميلة تضفي للباقة مزيدا من الروعة والاناقة.

إقرأ أيضاً متى ظاهرة القمر الوردي

ورد جبسوفيليا أزرق

إن ورد جبسوفيليا الأزرق من الورود الجميلة والمميزة التي تعد من أكثر ورود جبسوفيليا تميز بالرائحة واللون المميزين، كما أنها تعد الزهرة المناسبة لكل من يحبون الهدوء والاسترخاء حيث أنهم من أكثر الألوان المميزة التي من الممكن أن تسبب لك صفاء الذهن لشكلها الهادي ورائحتها المميزة والجميلة.

كما أن ورد جبسوفيليا الأزرق يعد من أكثر الورود الباعثة على تحسن الحالة النفسية والتأكيد على السكينة والراحة كما تعد الوردة المناسبة لمحبي اللون الأزرق وعشاق الصفاء والسلام النفسي.

ورد جبسوفيليا احمر

تعد ورود جبسوفيليا الحمراء من أجمل الأختيارات التي تستعملها العروس في باقة زهور عرسها حيث أنها تتناسب مع فستان الزفاف بشكل كبير مهما اختلف تصميمه، كذلك فأن ورود جبسوفيليا الحمراء تتميز بألوانها الدافئة التي ستأخذك في عالم ساحر وجميل ومليئ بالشاعرية والأحاسيس الناعمة.

كذلك فقد أكد الكثير من الخبراء على أن محبي ورد جبسوفيليا الأحمر هم من الأشخاص الذين يتمتع بتذوق عالي وجيد للألوان كما أكدوا على أنه من يحب هذه الزهرة يمتلك حس فني بالإضافة إلى هدوؤه والوقار الجميل الذي يتمتع به.

يمكنك الإطلاع على فوائد زيت الورد للشعر و الوجه

سعر ورد جبسوفيليا

تكون أسعار ورد جبسوفيليا فيما بين 100 إلى 120 خاصة وأننا نتحدث عن باقات مجمعة من الزهور، كما يمكن أن تزيد أسعار ورد جبسوفيليا إذا ما تم دمجها بأنواع أخرى من الورود أو إضافة أغطية من السلوفان والكروشية، وفي المجمل فأن أسعار الزهور بالذات تتأثر بشكل كبير جدًا بالكثير من العوامل ولكن من المتفق عليه أن معظم باقات الورد لا يمكن أن تخلو من ورد جبسوفيليا.

الأمر الذي يجعل سعر ورد جبسوفيليا من نوعية البيبي روز من أغلى الأنواع حيث يصل سعر الباقة المطعمة به إلى 260 ريال سعودي، ويفضل جمع ورد جبسوفيليا مع باقات الجوري وغيرها من الورود الجميلة ليكتسب مظهر مميز.

شاهد أيضاً أضرار زيت الورد للبشرة الدهنية و الشعر

السابق
ورد جبسوفيليا
التالي
ورد ابيض طبيعي

اترك تعليقاً