النباتات

ورد ابيض طبيعي

ورد ابيض طبيعي

ستتعرف في هذا المقال على ورد ابيض طبيعي، حيث يعتبر اللون الأبيض بمفهومه الحسيّ ودلالات إدراك الألوان لوناً منفصلاً، لكنّه حقيقة ًيأتي نتيجة جمْع كل الألوان معاً في طيفٍ واحدٍ مرئي، وهو بالتالي لا يعتبر لوناً مثل الرمادي والأسود، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن ورد ابيض طبيعي.

ورد ابيض جوري

الوَرد الجوري من اشهر الورود حول العالم وله شعبية كبيرة ورائعة يتميز بها عن أي نوع أخر من الورود بالإضافة إلى أن تلك النوع يساعد في الحصول افخم وافضل العطور في العالم.

انتشرت زراعة وَرد الجوري في القرن الثالث عشر الميلادي وهذا من خلال المزيد من الحملات الصليبية التي وردت إلى أوروبا في تلك الوقت، والان يتم زراعة تلك الورود بجودة عالية في منطقة حلب في سوريا، كما أنها يتم زراعتها بشكل كبير في فرنسا من أجل استخلاص العطور الجذابة.

يمكنك مشاهدة مقالة فوائد ماء الورد للشعر

ورد ابيض كبير

الورد الأبيض ألفريد كاريري

يعتبر هذا النوع من الورد الأبيض بمثابة مجموعة رائعة من الورود البيضاء ، وتتميز هذه الورود بأنها الأقل شوكة ، كما أنها تحمل شكلًا غير رسمي إلى حد ما تتفتح بالكامل خلال شهري يونيو ويوليو ، وهذه الورود متسلقة وتنمو إلى عشرين قدماً .

الورد الأبيض وينشستر

ينتمي الورد الأبيض من نوع وينشستر لأنواع الوردة الإنجليزية ويسمى على اسم كاتدرائية وينشستر في بريطانيا ، وهذه الورود لها لون أبيض ثلجي جميل جداً مع لمسات وردية من حين لآخر ، وتقدم هذه الورود عطرًا دقيقًا للغاية مما يوفر جاذبية جمالية وعطرية .

الورد الأبيض السيدة بلانتييه

هذه الورود من النوع المتسلق ، ويمكن أن تنمو إلى تسعة أقدام في الطول ، وهي ورود صعبة وشديدة ومقاومة للآفات ، ولكنها تنمو فقط بشكل صحيح خلال فصل الشتاء ، وتنمو في مجموعات ولكن يتم ترتيب بتلات كل زهرة بدقة حول المركز ، ويمكن زراعتها إما شجيرة أو متسلق ولها رائحة قوية وجذابة للغاية .

شاهد أيضاً ورد صغير ابيض واصفر

ورد ابيض صغير طبيعي

الورد الأبيض لونغ جون سيلفر

هذه الورود تنمو طويلة ولها لون أبيض فضي كما يوحي الاسم، وهذه هي الورود المبهرة التي يمكن أن تنمو في حديقة أو لتزيين غرفة المعيشة.

الورد الأبيض هربرت ستيفنز

هذا النوع من الورد الأبيض ينتمي إلى أنواع وردة التسلق ويمكن أن تنمو حتى عشرين قدمًا، وجنباً إلى جنب مع الارتفاع هذه المجموعة المتنوعة من الورود تتمتع بالنعمة والأناقة التي يمكن أن تجعل أي حديقة مجيدة، ولديهم رائحة قوية وينبغي أن تزرع في مثل هذا المكان حيث يمكن تقدير هذا العطر.

الورد الأبيض هوليرتون القديمة

هذه الورود على شكل الكأس لديها مسحة من الغموض، وتوفر حديقة الورود القديمة في هوليرتون ملاذاً لأي شخص يسعى إليها مع روائحها القوية ولونها الرائع.

تعرف على ورد جبسوفيليا أبيض

ورد جوري ابيض طبيعي

أنواع الورد بناءً على ألوان وروده كثيرة فمنها الأحمر، والأصفر، والأبيض وغيره من الألوان الجديدة التي تنتج بواسطة التهجين، كما ساعد التهجين في انتاج نوع يمكن تربيته داخل المنزل ويسمي بالجوري القزمي او الصغير وتختلف فيما بينها من حيث موعد الإزهار وطول فترته واللون وشكل الأوراق وطول الشجيرة وتحملها للظروف البيئية المختلفة. والورد الجوري نبات شجيري. يوجد برياً في معظم مناطق العالم ما عدا الاستوائية منها ويستخدم الورد الجوري لتنسيق الحدائق المنزلية والعامة.

ويمكن زراعته في الحديقة مباشرةً بشكل مفرد أو يشكل منه سياج للحديقة أو يزرع في أصص داخلية أو متسلقاً على تعاريش خاصة بأشكال مختلفة ويخضع ذلك كله إلى نوع النبات ورغبة صاحب الحديقة.

إقرأ أيضاً ورد جبسوفيليا

السابق
ورد جبسوفيليا أبيض
التالي
فوائد شرب القسط الهندي يوميا

اترك تعليقاً