النباتات

سعر ورد جبسوفيليا

سعر ورد جبسوفيليا

ستتعرف في هذا المقال على سعر ورد جبسوفيليا، وهي من الورود المميزة التي يتم تجفيفها بسهولة بحيث يمكن الحفاظ عليها لفترات طويلة من الزمن دون أن تتعرض للتلف. يتم استخدام ورد جبسوفيليا في تزين صالات الافراح و تصميم باقات العروس لما تمتاز به من نعومة وجمالا وتميز فيضفي لفستان العروس سحرا اضافيا، فتابع القراءة لمعرفة سعر ورد جبسوفيليا.

ورد جبسوفيليا بالانجليزي

يُطلق على ورد الجبسوفيليا (بالإنجليزية: Gypsophila) اسم نَفَس الطفل، بسبّب رقّتها الطاغية وصغر حجمها الواضح، فضلًا عن رائحتها الناعمة ممّا يجعلها شبيهةً ببراءة وسحر الأطفال، إضافةً إلى ذلك فإنّ الجبسوفيليا ترمز إلى النقاء، والحب، والإخلاص، لذا يشيع تنسيقها مع أنواعٍ أخرى من الورود لإضفاء لمسة لطيفة للباقات.

يمكنك مشاهدة مقالة طريقة حفظ الورد الطبيعي

ورد جبسوفيليا طبيعي

ورد جبسوفيليا من اجمل الورود التي يسعى الجميع لتقديم باقة مميزة من الزهور فهي تمتاز بألوانها الرائعة وروائحها العطرة الساحرة. ويكثر استخدام ورد جبسوفيليا في الدول الغربية مما يحمله من معاني فهو يحمل اسم الطفل الرضيع مما يجعله أول ما يفكر الأهل والأصحاب بتقديمه في حفلات قدوم المولود الجديد. أما زهور الجبسوفيليا البيضاء التي تعبر عن الصفاء والنقاء فهي اول ما يخطر ببال منسقي حفلات الزفاف لما تمتاز به من نعومة ورقة تضفي جمالا على العروس وفستانها . سعر ورد جبسوفيليا الطبيعي يتناسب مع الجميع واسعارها المتوسطة تجعلها عنصر رئيسي في اي باقة ورود يمكن ان ترسلها او تقدمها للأشخاص المميزين في حياتك للتعبير عن مشاركتهم مناسباتهم. ويعد سعر ورد جبسوفيليا اعلى من الورود الصناعية وتلقى رواجا أكبر.

شاهد أيضاً فوائد الورد الطبيعي

ورد جبسوفيليا صناعي

يجد البعض صعوبة في الاهتمام  بالورود الطبيعية لذلك تجدهم يسعون لاقتناء وشراء الورود الصناعية لأنها تبقى لفترات طويلة كما انها لاتحتاج الى عناية كبيرة من تعرض للشمس او ري وغيرها. ويتم شراء باقات من ورد جبسوفيليا الصناعي الذي يتم تصنيعه بالوان جميلة لامعة وجذابة جدا  ويتم استخدام ورد جبسوفيليا صناعي في اكاليل الرأس الخاصة بالعروس وصديقاتها كما تستخدم باقات ورد جبسوفيليا بالوانها الرائعة لتزيين غرف الولادة . تتم صناعة باقات ورود  جبسوفيليا من البلاستيك أو السيراميك او الخزف ويحتاج الى دقة ومهارة فورد الجبسوفيليا يمتاز بكونه ورد صغير ناعم ويتم اضافة الألوان لتبدو حقيقية . ويتم وضع من 12 الى 15  فرع ضمن الباقة الواحدة لتشكل تنسيقا رائعا. يمكن استخدام ورد جبسوفيليا الصناعي في التصاميم الداخلية للمنازل فهي تعطي اضافة ناعمة وجميلة للمكان كما سهلة التنظيف وتحتفظ بجمالها لفترة طويلة من الزمن.

تعرف على ورد صغير طبيعي

ورد جبسوفيليا ملون

ورد جبسوفيليا يمتاز بكونه من الورود شديدة النعومة  ذات الألوان المميزة والراقية والتي تتدرج من الأبيض الى الوردي والبنفسجي والازرق اضافة الى اللون الاصفر. هذا التعدد اللوني جعل استخدام ورد جبسوفيليا مناسب  لكل الأوقات والمناسبات العامة والخاصة وتزيين قاعات المؤتمرات والحفلات.  ورد جبسوفيليا ملون له درجات متفاوتة من اللون نفسه مما يساعدك على تنسيق باقات رائعة وجميلة جدا. لكل لون من الوان الورود معنى خاص يرمز لمناسبة محددة ويمكن استخدام هذه الألوان التي تميز ورد جبسوفيليا ملون من نقل مشاعر مقدميها بشكل مميز في الوانها رائعة وروائحها العطرة تبعث الشعور بالسعادة في النفس. حيث يستخدم جبسوفيليا في تنسيق معظم باقات الورود التي يتم تقديمها في المناسبات المختلفة فهي ازهار جميلة تضفي للباقة مزيدا من الروعة والاناقة.

إقرأ أيضاً ورد صغير ابيض واصفر

ورد جبسوفيليا أبيض

يعبر ورد جبسوفيليا الأبيض عن النعومة والرقة وبدأ الحياة لذلك يطلق عليه اسم نفس الطفل أو الطفل الرضيع لذلك تجده هدية مميزة يتم تقديمها لتزيين غرفة الولادة وغرفة الطفل كما يتم صناعة كليل جميلة توضع على رأس الطفل حديث الولادة من ورد جبسوفيليا الابيض. أما حفلات الزفاف فلها النصيب الاكبر من ورد جبسوفيليا الأبيض حيث يرشح منسقي حفلات الزفاف ورد الجبسوفيليا ليزين قاعدة الحفلة كما يتم تنسيق باقة ساحرة للعروس من الورد الابيض الجبسوفيليا فه يتناسب مع الحفلات في الليل أو النهار ونعومة ورقة الجبسوفيليا تضفي سحرا لفستان الزفاف والعروس , كما يتم صناعة اكاليل من ورد جبسوفيليا ابيض او بنفسجي او وردي او ازرق او غيرها من الوان الجبسوفيليا  يتناسب مع فساتين صديقات العروس. ولطالما كان اللون الأبيض هو اللون الذي يعبر عن الصفاء والهدوء لذلك يفضل الجميع تقديمه في المناسبات المختلفة وتقوم محلات الورود تنسيق باقات الورود من الجبسوفيليا الابيض بتنسيقات رائعة تتلائم مع مناسبة تقديمها.

ننصحك بقراءة ورد ابيض طبيعي

ورد جبسوفيليا أزرق

جمال ونعومة ورد جبسوفيليا جعله من الورود المرغوبة بشدة لدى الناس لتقديمه في مناسبات متعددة وألوانه العديدة الجذابة تستطيع ان تعبر عما تكنه من مشاعر اتجاه من تهديه الباقة اضافة الى انها تستخدم لتزيين حفلات الزفاف وأكاليل الافراح وغرف الولادة . ورد جبسوفيليا الازرق من اجمل انواع الجبسوفيليا فهو يعبر عن النشاط والحيوية والثقة والصفاء. اللون الأزرق من الألوان النادرة للورود لذلك يعد حصولك على باقة من الورد الازرق الجبسوفيليا امر رائع جدا.  يمكن تقديم باقة مميزة من اللون الأزرق مع تغليف بورق أسود مع شريط ساتان اسود على قبضة الباقة هدية لمحبي اللون الأزرق والحداثة. او وضع الورود في تنسيق مميز مع غلاف خشبي بلون كحلي او فضي لامع للمناسبات الخاصة مما يمنحه نوعا من الرقي والاناقة .
يمكنك الإطلاع على اسم ورد أبيض صغير
السابق
ورد صغير طبيعي
التالي
الليمون يرجعك بكر

اترك تعليقاً