البنوك

نقاط مكافأة الراجحي

نقاط مكافأة الراجحي

ستتعرف في هذا المقال على نقاط مكافأة الراجحي، ففي إطار سعي البنك لتوفير مزايا مجدية وقوية لعملاء البنك، بحيث يمكنهم الاستفادة منها؛ فقد تم إصدار برنامج “مكافأة” على، والاسم دالًا على طبيعة البرنامج؛ حيث عند القيام بعملية شرائية -من خلال البطاقة الائتمانية للراجحي- من علامات تجارية معينة يتم الحصول على نقاط على كل ريال يتم دفعه، لكن جديراً بالذكر أنه يتم استثناء عمليات الدفع للمحافظ الإلكترونية، أي إن المحافظ الإلكترونية لا يمنح البنك عليها نقاط عند الدفع إليها، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن نقاط مكافأة الراجحي.

نقاط برنامج المكافآت

مكافأة برنامج ولاء مميز تم تصميمه وفق احتياجاتك ، وتقديرا لشراكتك وثقتك حرصنا أن يوفر مكافأة لعملائنا تجربة ثرية ومجزية تغطي احتياجاتك وتمتد عبر جميع مناطقنا ومدننا . كل ما عليك هو تجميع النقاط من خلال استفادتك من منتجات وخدمات مصرف الراجحي ثم استبدالها لدى أكثر من 170 شريكا في جميع انحاء المملكة.
عند تسجيلك في مكافأة يمكنك البدء مباشرة في تجميع النقاط من خلال أغلب معاملاتك المصرفية كاستخدام أيا من بطاقاتنا الائتمانية للمشتريات وكذلك دفع الفواتير والتحويل وغيرها من العمليات

شركاء نقاط الراجحي

إن أكثر من 170 علامة تجارية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية هم شركاء برنامج مكافأة الراجحي، فعند التساؤل حول كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر؟ يمكن الاستعانة بدليل الاستبدال عند الشريك الذي يقدمه مصرف الراجحي للعملاء لكي يكونوا على اطلاع بكل جديد، وجدير بالذكر أن بعض هذه العلامات التجارية تكون عالمية، وفي حالة الشراء منها من أي مكان خارج المملكة يتم الحصول على نقاط أيضًا، مما يجعل العميل مستفيداً بكل الطرق.

شاهد أيضاً تسديد قروض الراجحي 24 راتب .. كيفية الحصول على قرض مصرف الرّاجحي

نقاط الراجحي جرير

يجدر الإشارة إلى النقطة الواحدة من نقاط الراجحي في جرير تعادل حوالي 0.004 ريال، وبذلك فإن كل 150 نقطة يمكن أن تحقق حوالي 0.6 ريال سعودي كما أن بنك الراجحي يقدم هدايا أخرى وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن بنك الراجحي السعودي عملائه من خلال تفعيل ذلك البرنامج الاستفادة من النقاط في شراء الكثير من الاحتياجات الخاصة.
  • كما يمكن استبدال هذه النقاط بأكثر من 150 شريك للبنك وذلك من كافة ضواحي المملكة العربية السعودية.
  • بجانب أن المكافأة تبدأ منذ اللحظة الأولي للتسجيل في البرنامج، وفي حال تم تجميع عدد كبير من النقاط يمكن استخدامها في اقتناء العديد من الأغراض أو سداد الفواتير.
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لعملاء البنك الراجحي استبدال النقاط بقسائم إلكترونية.
  • علاوة على أنه يمكن استخدام تلك النقاط من خلال منحها متبرع لأي من المؤسسات الخيرية.

تعرف على آيبان الراجحي من رقم الحساب .. رقم الحساب المصرفي الدولي (آيبان)

استبدال نقاط الراجحي في ساكو

تعد عملية استبدال النقاط الخاصة بنك الراجحي بمشتريات من معرض ساكو هي الميزة الجديدة التي قام بنك الراجحي بتقديمها وتوفيرها للعملاء حاملي بطاقات الائتمان التي تنتمي إليه عن طريق القيام بتجميع تلك النقاط واستبدالها بمشتريات من كافة الماركات والأنواع التي يتم توفيرها في معرض ساكو ويكون ذلك بالشروط التالية:

  • القيام بتحميل برنامج المكافأه على الهاتف الذكي الخاص بك وتسجيل الدخول عليه برقم الهاتف الذي تم تسجيله في بيانات الحساب المصرفي الخاصة بك.
  • تجميع عدد كبير من النقاط الخاصة ببنك الراجحي عن طريق القيام بالعديد من العمليات المصرفية لتحقيق الأرباح.
  • التعامل مع احد شركاء التعاقد مع بنك الراجحي حول المملكة وهم عبارة عن 150 شريك منهم المعارض ومنهم المكتبات والمصالح المختلفة لاستعمال النقاط.
  • أن تعلم انك لكي تقوم بتوفير 150 ريال سعودي أن تعمل على توفير 37500 نقطة من خلال العمليات المصرفية ببنك الراجحي.

إقرأ أيضاً استبدال نقاط الراجحي بفلوس

استبدال نقاط الراجحي في النهدي

يقدم مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات لعملائه، ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة استبدال نقاط الراجحي في النهدي المجانية، حيث يمكن للعميل عن طريق التعامل بإحدى بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية أن يحصل على عدد من النقاط. كما أنه عندما يصبح عدد النقاط التي يمتلكها كبيرًا يستطيع الاستفادة منها من خلال عدة خدمات مقدمة.

بالإضافة إلى ذلك فإنه من الممكن لعميل مصرف الراجحي المقيم في المملكة العربية السعودية أو خارجها، أن يكسب عددًا أكبر من النقاط عن طريق عملياته الشرائية سواء كانت محلية أم دولية، فقط عند استخدامه لفيزا مصرف الراجحي.

ننصحك بقراءة كم تساوي نقاط الراجحي في العربية للعود

استبدال نقاط الراجحي في كارفور

  • كارفور: يمكن اللجوء إلى كارفور واستبدال نقاط الراجحي، وذلك في حالة تجميع 12500 نقطة، واستبدالها بقيمة 50 ريال سعودي.

يمكنك الإطلاع على نقاط الراجحي كم تعادل

تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ

  1. الدخول إلى الحساب عبر موقع مصرف الراجحي من خلال تسجيل الدخول.
  2. ثم الدخول إلى صفحة مكافآت الراجحي.
  3. تظهر لك السياسات والشروط الخاصة بتحويل النقاط إلى فلوس.
  4. يتم قراءة ثم انقر على موافق.
  5. ثم النقر على استبدال نقاط وكتابة اسم المستخدم بالكامل وكلمة المرور.
  6. وصول رسالة نصية على الجوال تحتوي على كود التحقق.
  7. بعد ذلك كتابة الكود ثم انقر على استبدال النقاط.
  8. اختيار ما ترغب في استبداله من فلوي وتبرعات وسفر والضغط على فلوس.
  9. ثم اتبع التعليمات لتأكيد العملية بنجاح.

شاهد أيضاً  170 نقطه في الراجحي كم تساوي

السابق
استبدال نقاط الراجحي بفلوس
التالي
170 نقطه في الراجحي كم تساوي

اترك تعليقاً