الأدوية

أضرار ابرة البروفايلو

أضرار ابرة البروفايلو

ستتعرف في هذا المقال على أضرار ابرة البروفايلو، وهي عبارة عن حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) تُستخدم للتخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، والصدر، والرقبة، واليدين، والذراعين والركبتين وأي مكان آخر تظهر عليه علامات الشيخوخة، فتابع القراءة لمعرفة أضرار ابرة البروفايلو.

فوائد ابرة البروفايلو

تتعدد فوائد البروفايلو والتي تجعله واحد من أفضل حقن نضارة البشرة المجبرة بمختلف مراكز التجميل والعناية بالبشرة، ومنها:

  • استعادة مرونة البشرة بأمان وفاعلية.
  • تحسين لون البشرة وترطيبها.
  • تحسين مستوى الكولاجين في طبقات الجلد.
  • تعزيز نسيج البشرة.
  • الحد من الاضطرابات تحت الجلدية.
  • علاج ترهل الجلد والتجاعيد الخفيفة الناتجة عن تقدم العمر.
  • علاج التجاعيد في اليدين والرقبة وحتى ما فوق الركبة.
  • تحقيق النتائج التجميلية التي تحققها حقن الفيلر وبعض التقنيات الأخرى دون إخضاع الوجه لتقنية التعبئة أو الشد.
  • تحقيق النضارة باستخدام مادة طبيعية مستخلصة من جسم الإنسان مما يجعل الآثار الجانبية لا تُذكر.

يمكنك مشاهدة مقالة فوائد الصبار للشعر والبشرة

إبرة المشاهير للوجة

قبل اخذ قرار اجراء ابرة المشاهير للوجه، من الضروري الحرص على اختيار عيادة طبيب اختصاصي جيد السمعة وذلك من اجل تجنب حدوث الاخطاء غير القابلة للتصحيح. وفي هذه الحالة يقوم الاخير بهذه الخطوات.

  1. يحدد مناطق الوخز من اجل تحقيق اكبر فائدة ممكنة للبشرة. وغالباً ما يصل عددها الى 5.
  2. يبدأ بعد هذا عملية الحقن تحت سطح الجلد مباشرة. ويشار الى ان هذه الطريقة التي تساعد على تنشيط افراز الايلاستين والكولاجين تعمل على تجديد خلايا البشرة ما يعيد النضارة والجمال الى الاطلالة.

ومن اجل الحصول على افضل نتيجة يجب الخضوع لما لا يقل عن جلستين الى 4 جلسات، على ان تفصل بين الواحدة والاخرى مدة شهر واحد. وبعد هذا يمكن اجراء جلسة واحدة مرة كل 4 الى 6 اشهر. ومن الممكن الشعور بألم الوخز البسيط الا ان الوجع يزول بعد ذلك بسرعة.

شاهد أيضاً كيفية الاعتناء بالبشرة عبر روتين يومي من خبراء التجميل في 2021

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تستخدم للبشرة قد تسبب اثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يمكن أن يصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

تعرف على هل اتباع روتين العناية بالبشرة مفيد للصحة النفسية؟

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

عادةً ما تستغرق الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة بحسب المنطقة المطلوب علاجها ومدى كثافة التجاعيد بها، وفي حالة إن كان البروفايلو للوجه فإن الطبيب يقوم بالحقن في 5 نقاط بعينها لضمان تحقيق أفضل نتائج، بعد الجلسة الأولى، ستتمكن من الشعور بترطيب البشرة بشكل تدريجي، كما سوف تلاحظ تحسُّناً في خطوط البشرة التي ستقل بمرور الوقت، مع وجود أثر كذلك في تفتيح وشد البشرة، بينما بعد الجلسة الثانية ستبدو بشرتك أكثر رطوبةً وشباباً بشكل ملحوظ أكثر، مع العلم أن النتائج النهائية تحتاج بضعة أشهر لتظهر بالكامل.

إقرأ أيضاً ابرة النضارة بروفايلو

سعر ابرة البروفايلو

يمكنك التعرف على سعر ابرة البروفايلو في دول متعدد ومنها مصر والمارات والعراق والسعودية وتعد الاسعار مختلفة حسب مناطق استخدامها في الوجه سواء الجبهة او الخدين او حول الفم تعرف على السعر التقريبي مع تجميلي :

سعر ابرة البروفايلو في مصر يتراوح ما بين  ( 4000 – 6000 ) جنيه مصري

سعر ابرة البروفايلو في السعودية يتراوح ما بين( 2300  – 1400 ) ريال سعودي لحقنة 2 مل للوجه واليدين

بينما سعر ابرة البروفايلو في الامارات يحسب بالجلسة 1600 درهم اماراتي

سعر ابرة البروفايلو في العراق مابين ( 250 الى 350  ) دينار عراقي

ننصحك بقراءة ابرة المشاهير للوجه

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تقول السيدة نورا س . م من الرياض : تجربتي مع ابرة بروفايلو تعد من أهم التجارب الناجحة على الإطلاق، حيث أنني كنت أعاني بشكل كبير من الكثير من التجاعيد التي بدأت بالظهور بشكل واضح على الكثير من المناطق مثل الرقبة وكذلك اليدين وأسفل العينين وكان ذلك نتيجة واضحة لتقدمي بالعمر وهو ما كان يتسبب في شعوري بالضيق والانزعاج بشكل مستمر.

لذلك قمت بالتوجه مباشرة إلى الكثير من الأطباء من أجل الحصول على نتيجة سريعة ثم قمت بالكثير من جلسات الفيلر التي ساعدت في إخفاء هذه التجاعيد وظهورها مرة أخرى، ثم سمعت عن تقنية حديثة قد قامت الكثير من صديقاتي بإستخدامها ونجحت في إخفاء التجاعيد وهي إبرة بروفايلو والتي كانت من أسهل وأبسط التقنيات التي ساعدتني في التخلص من هذه المشكلة سريعاً كما أن مدة الجلسات كانت قصيرة للغاية وسهلة، لذلك أنصح جميع الأشخاص بتجربتها.

يمكنك الإطلاع على أماكن حقن البروفايلو

السابق
متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو
التالي
سعر ابرة البروفايلو

اترك تعليقاً