الأدوية

ابرة المشاهير للوجه

ابرة المشاهير للوجه

ستتعرف في هذا المقال على ابرة المشاهير للوجه، حيث تسأل الكثيرات حالياً الاختصاصيين عن ابرة المشاهير للوجه، كيفية اجرائها، نتائجها ومضارها المحتملة. وتعرف هذه الابر ايضاً بتسمية الابر الايطالية او ابر البروفايلو. وهي تعمل على تحسين الحالة الصحية للبشرة من خلال تركيز حمض الهيالورونيك وتنشيط انتاج الكولاجين والايلاستين بشكل تدريجي في الجلد. وهذا ما يعيد الى الاطلالة حيويتها واشراقها لمدة لا تقل عن 6 اشهر، علماً انه يمكن استعمال هذه الابر للجسم ايضاً، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن ابرة المشاهير للوجه.

ابرة البروفايلو للوجه

ابرة البروفايلو هي عبارة عن حقن مصنوعة من حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid) تُستخدم للتخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، والصدر، والرقبة، واليدين، والذراعين والركبتين وأي مكان آخر تظهر عليه علامات الشيخوخة.

ولأن تركيبته سريعة الانتشار والتمدد تحت الجلد فإن النتائج تظهر بشكل سريع، وسيتم ملاحظة اختفاء الخطوط الظاهرة فورًا بعد التطبيق.

يمكنك مشاهدة مقالة كيفية العناية بالبشرة السمراء ” الداكنة

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

النتائج الملموسة من العلاج لا تظهر بشكل فوري وذلك لأنه يتكون من مرحلتين على مدار 4 أسابيع، وخلال ذلك ستعمل البشرة على إنتاج الإيلاستين والكولاجين لجعل مظهر البشرة الخارجي أكثر نعومة وامتلاءً.

والجدير بالذكر هنا أن النتائج الكاملة تظهر بعد الجلسة الثانية من العلاج حيث يكون الجلد قد أنتج كمية أكبر من الإيلاستين والكولاجين، إلا أنه يُمكن ملاحظة نتائج بسيطة بعد الجلسة الأولى.

شاهد أيضاً 7 طرق لاستخدام القهوة في العناية بالبشرة

أضرار ابرة البروفايلو

  • هناك بعض المشاكل التي قد تظهر على البشرة بعد استخدام أبر البروفايلو، لذلك يجب عليك معرفة هذه الأضرار قبل استخدام ابر البروفايلو
  • احمرار البشرة حيث يمكنك ملاحظة ظهور احمرار في مكان الإبر
  • تورم في مكان الحقن يزيد مع مرور الوقت
  • الشعور بالألم في مكان الحقن
  • تصبغ الجلد
  • تغير لون البشرة حيث قد تلاحظ لون غير معتاد علي البشرة مكان حقن إبر البروفايلو

تعرف على ابرة النضارة بروفايلو

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تُستخدم للبشرة قد تُسبب آثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يُمكن أن يُصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

إقرأ أيضاً أماكن حقن البروفايلو

كم سعر ابرة المشاهير

  • قد يتباين سعر ابر النضارة للوجه، فتختلف التكلفة من طبيب إلى طبيب آخر، حب حالة البشرة وكمية احتياجها للحقن، وكمية المادة التي يتم استخدامها في الحقن، ونوع المادة المستخدمة هل هي مرتفعة السعر أم متوسطة،
  • وقد تكون التكلفة من بين 300 دولار إلى 600 دولار أمريكي، وهذه التكلفة لا تكون شيء أمام الحصول على وجه جميل وحيوي، خالي من التجاعيد و التصبغات، وغيرها من مشاكل الجلد التي تعالجها ابر نضارة الوجه.

ننصحك بقراءة سعر ابرة البروفايلو في السعودية

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تقول أماندا التي تبلغ من العمر 54 عاماً أنها لاحظت مؤخراً بعض التجاعيد البسيطة في منطقة الخدين والتي تظهر بوضوح شديد أثناء الابتسام، توضح أنها قد لجأت لتقنية البروفايلو للتخلص من هذه التجاعيد عقب زيارة أحد الأطباء والاطلاع على نتائج بروفايلو للوجه قبل وبعد والتأكد من درجة أمان هذا النوع من التقنيات.

أضافت أماندا أيضاً أن تجربتها مع هذا النوع من الإبر كان مثالياً إلى حد كبير، فلم تستغرق العملية أكثر من الوقت المحدد لها، كما أن الطبيب أعطاها بعض النصائح التي تتعلق بشرب كميات كافية من الماء وتجنب التعرض للشمس قدر الإمكان الأيام الأولى بعد الحقن للحصول على أفضل النتائج.

يمكنك الإطلاع على فوائد ابرة البروفايلو

السابق
أماكن حقن البروفايلو
التالي
قصة سيدنا عيسى بالتفصيل

اترك تعليقاً