الأدوية

ابرة النضارة بروفايلو

ابرة النضارة بروفايلو

ستتعرف في هذا المقال على ابرة النضارة بروفايلو، حيث تعد ابرة البروفايلو هي حقن تحتوي على مادة الهيالورينك أسيد الطبيعي بتركيز محدد، حيث يقوم الطبيب بحقن في الوجه في خمسة نقاط فقط للوجه لشد الوجه والنضارة الطبيعية المستديمة لمدة حوالي ٦ أشهر، وهو مُنتَجٌ تم تطويره بواسطة تقنية حاصلة على براءة اختراع حيث يستخدم عملية التخمير المُفرِط، علماً بأنه تم تطوير البروفايلو خصيصاً للحقن بأقل تدخل جراحي وأقل درجة من الألم الممكن وأقصر وقت للجلسات، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن ابرة النضارة بروفايلو.

إبرة المشاهير للوجة

يشير الاختصاصيون الى ان ابر المشاهير للوجه آمنة وسريعة التأثير. ويشددون على قدرتها على تجديد البشرة واعادة الحيوية اليها. ويذكرون العديد من الفوائد الاخرى التي يمكن الحصول عليها بعد اللجوء اليها.

  1. تجديد البشرة من دون جراحة. ففي هذه الحالة يتم الاعتماد على الوخز فقط من اجل ادخال المكونات الى خلايا الجلد. ولا يتطلب هذا البقاء في المستشفى ومن الممكن مواصلة اداء المهمات اليومية بعد ذلك.
  2. ازالة علامات الشيخوخة مثل الخطوط والترهلات الشديدة. والسبب انها تعيد تشكيل الياف الكولاجين والايلاستين في الخلايا.
  3. اعادة الحيوية الى البشرة بعد تأثرها بعوامل مختلفة منها التعرض الكثيف لأشعة الشمس والتلوث وغير ذلك.
  4. معالجة كل المناطق بسهولة. ومنها مثلاً تجاعيد العينين والترهلات التي تظهر على الجبهة والخدود.
  5. تعزيز نعومة البشرة وتوحيد لونها من خلال ازالة البقع الداكنة التي تظهر لأسباب عدة ابرزها عدم العناية وحب الشباب والتعرض لأشعة الشمس وغير هذا.

يمكنك مشاهدة مقالة كيف نعتني بالبشرة والشعر في الشتاء؟

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

النتائج الملموسة من العلاج لا تظهر بشكل فوري وذلك لأنه يتكون من مرحلتين على مدار 4 أسابيع، وخلال ذلك ستعمل البشرة على إنتاج الإيلاستين والكولاجين لجعل مظهر البشرة الخارجي أكثر نعومة وامتلاءً.

والجدير بالذكر هنا أن النتائج الكاملة تظهر بعد الجلسة الثانية من العلاج حيث يكون الجلد قد أنتج كمية أكبر من الإيلاستين والكولاجين، إلا أنه يُمكن ملاحظة نتائج بسيطة بعد الجلسة الأولى.

شاهد أيضاً منتجات العناية بالبشرة الحساسة والملتهبة

أضرار ابرة البروفايلو

رغم فوائدها الكثيرة، يمكن ابرة المشاهير للوجه ان تسبب بعض الاعراض الجانبية الطفيفة.

  • ظهور التورم البسيط في منطقة الوخز لكنه يزول في مدة قصيرة جداً.
  • حدوث الاحمرار في مكان الحقن لبعض الوقت.

لكن من الممكن ان تتفاقم بعض الاعراض وهو ما يجب التنبه اليه في هذه الحالات.

  • تزايد الورم بشكل تدريجي وعدم زواله او تحسن حالته مع مرور الوقت.
  • تحول لون البشرة في منطقة الوخز الى احمر مع الشعور بارتفاع درجة حرارة الجلد.
  • تحول لون مكان الوخز الى رمادي.
  • الشعور بالغثيان او الدوار او بالتعب الشديد.
  • تزايد الشعور بالالم مع مرور الوقت. وتستدعي هذه الحالات مراجعة الطبيب فوراً. ومن اجل تجنب هذه الاعراض ننصح دائماً باللجوء الى خبرة اختصاصي تجميلي بارع وذي سمعة مميزة.

تعرف على ابرة المشاهير للوجه

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

ابرة البروفايلو كغيرها من التقنيات التجميلية التي تستخدم للبشرة قد تسبب اثارًا جانبية بسيطة تتضمن الكدمات والتورم الطفيف، وفي حالات نادرة يمكن أن يصاب المريض بالحساسية تجاه مكونات الابرة، أو العدوى، أو حتى تلف الأعصاب.

إقرأ أيضاً أماكن حقن البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو

تقول السيدة نورا س . م من الرياض : تجربتي مع ابرة بروفايلو تعد من أهم التجارب الناجحة على الإطلاق، حيث أنني كنت أعاني بشكل كبير من الكثير من التجاعيد التي بدأت بالظهور بشكل واضح على الكثير من المناطق مثل الرقبة وكذلك اليدين وأسفل العينين وكان ذلك نتيجة واضحة لتقدمي بالعمر وهو ما كان يتسبب في شعوري بالضيق والانزعاج بشكل مستمر.

لذلك قمت بالتوجه مباشرة إلى الكثير من الأطباء من أجل الحصول على نتيجة سريعة ثم قمت بالكثير من جلسات الفيلر التي ساعدت في إخفاء هذه التجاعيد وظهورها مرة أخرى، ثم سمعت عن تقنية حديثة قد قامت الكثير من صديقاتي بإستخدامها ونجحت في إخفاء التجاعيد وهي إبرة بروفايلو والتي كانت من أسهل وأبسط التقنيات التي ساعدتني في التخلص من هذه المشكلة سريعاً كما أن مدة الجلسات كانت قصيرة للغاية وسهلة، لذلك أنصح جميع الأشخاص بتجربتها.

ننصحك بقراءة فوائد ابرة البروفايلو

ابرة بروفايلو سعرها

تعتمد التكلفة الإجمالية المتوقع دفعها على مجموعة من العوامل يعد من أهمها:

  1. شهرة المركز التجميلي.
  2. مدى خبرة الطبيب القائم على الإجراء.
  3. عدد الجلسات التي قد تحتاج إليها.

عادةً ما تتراوح التكلفة في مصر للإبرة الواحدة ما بين 4000 جنيه إلى 6000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 220 دولار إلى 330 دولار.

أما بالنسبة إلى سعر حقن الفيلر في مصر – أحد الإجراءات الأخرى التي يقبل عليها المرضى لعلاج التجاعيد- يتراوح السعر ما بين 120 دولار إلى 600 دولار اعتماداً على النوع وعدد الجلسات، بينما قد يتراوح سعر حقن البوتكس في مصر ما بين 70 دولار إلى 390 دولار.

يمكنك الإطلاع على سعر ابرة البروفايلو في السعودية

السابق
قصة سيدنا عيسى بالتفصيل
التالي
انغلاق اليافوخ في الشهر السادس

اترك تعليقاً