بوستات عن الصحاب الجدعان 

بوستات عن الصحاب

عندما تكون المشكلة مشكلتك يكون الحديث عن الصبر سهل جدا.  إياك أن تفرض نفسك على شخص لا يقبلك فأنت لست بحاجة الى شخص هو ليس بحاجة لك.  كلما تقدمت في العمر كلما رأيت الجزء المشوه من وجه الحياة يظهر أكثر فأكثر.  عقلي لن ينسى من وقف بجانبي وساندني عندما كنت في حاجته ، وكذلك لن ينسى من خذلني وتخلى عني ، ففي جميع الأحوال هناك بصمة لا يمكن نسيانها.  لماذا اشعر ان اصدقائي فقط هو الذين يتصفون بالعدالة.  لا تفرح عندما تجد الكثير من الاصدقاء حولك ، فالذي يمتلك عدد قليل من الاصدقاء جيدين خير ممن يمتلك الكثير من الاصدقاء الأندال.  يوجد صديق وحيد فقط هو الذي يجعلك تشعر بأن الحياة جميلة.

بوستات عن الصحاب الاندال

كلام عن الصحاب الاندال الواتساب الواتساب واحد من أكبر المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي يتم عليها مشاركة الكثير من الحالات والجمل المعبرة عن الصداقة وقيمتها وعن الغدر الذي ينتج عن هذه الصداقة وأهمية هذا الموضوع نجد الكثير من العبارات والحالات التي يتم مشاركتها على الواتساب. تصادق مع الذئاب.. على أن يكون فأسك مستعداً. أسد مفترس أمامك خير من كلب خائن وراءك.. الصادقون في عواطفهم لا يبالون بالمظاهر. ذكرى مؤلمة اذا عرفت ان صديقك وحبيبك خانك ذكرى مؤلمة إذا عرفت كم من الوقت المبذول للتفكير في هذا الصديق والحبيب الخائن. وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق، وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي. خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرأ. ويلي على الي قال أصحابي وبالشدة باعوني.. ضربوني بسهم غدر وبالقلب اقتلوني.. عرفت حقيقة صحبتهم يوم اتركوني.. عرفتهم يوم ضيعوني وما لحقوني.. ويلي على قلبي قد ما تحمل مصايب.. تحمل عذاب الأهل وغدر الحبايب.. حتى حبيبي اللي قال بيوم افداك.. عند الحقيقه طلع كذاب وما يبالي.. يالله يا عالم بحالي تهديني الصبر وتنسيني كل شي عندي غالي.

بوستات عن الصحاب الجدعان

بوستات الصحاب الرجالة إنك ليس من السهل أن تستطيع إيجاد صاحب يكون واقف دائماً في ظهرك ويكون صاحبك مثل توأمك ليس مجرد صديق، يلزم أن يكون الصديق الحقيقي رجل وأصيل، وعندما تمتلك ذلك الصحاب يجب أن تقدم له بعض البوستات والرسائل التي تعرفه مدي حبك له لأن صاحب رجل، وهنا ستجد مجموعة من البوستات لتعبر بها عن حبك لصديق: الأصدقاء أرواح شفافة تربطنا بهم صلة قوية، تجعل قربهم مصدر راحة وسعادة دائمة. صحبة الأخيار تورث الخير، وصحبة الأشرار تورث الندامة. زهرة واحدة تستطيع أن تكون حديقتي، صديق واحد يستطيع أن يكون عالمي. الصديق الحقيقي هو الذي ينصحك إذا رأى عيبك، ويشجعك إذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح. الصداقة قصر مفتاحه الوفاء وغذاؤه الأمل وثماره السعادة. الصداقة أسمى حب في الوجود، الصداقة كنز لا يفنى أبداً، فهي رمز الخلود والحب الطاهر دون نفاق أو حسد أو غيرة. إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر، فلن أقفز معهم، ولكن سوف أنتظرهم تحت الجسر تلقاهم.

بوستات عن غدر الصحاب

الوفاء من شيم الكرام والغدر من صفات اللئام. يقف مكتوف الأيدي ورغم ذلك يمسك العصا بذراعه. من كافأ الناس بالمكر كافأوه بالغدر. بعد أنْ غدر بها حبيبها.. قالوا لها : كيف لم تكتشفي أنّه كاذب.. مخادع.. قالت لهم : كُنت أُبصر ولا أرى. اتّق شر من أحسنت إليه. إذا كان الغدر في الناس موجوداً فالثقة بكل أحد عجز. لقد كنت المتآمر لفترة طويلة لدرجة أني صرت لا أثق بمن حولي. اليوميات هى الطريقة الوحيدة للمحافظة على الوقائع ودراستها واستخلاص الدروس منها.. سلاحنا ضد الغدر والهزيمة. الأسود عندما تأتي للشرب تفسح لها الغزلان الطريق لكنها لا توفر إذ إنّ للافتراس وقتنا ونذراً وللحياة العادية وقت ونذر ويبدو أنّ الغدر شيمة بشرية محضة. الغدر هو أحقر الجرائم الإنسانية وأكثرها خسة لأنّ الإنسان يستطيع دائماً أن يفعل ما يريد في مواجهة الآخرين وليس من خلفهم. من حاملَ الغدرَ وخلفَ الوعدِ.. عدا الذمُّ بعد الحمدِ. فلا تغرْنكَ قَيْنَةٌ أبداً.. ودَعْ وصالَ القيانِ في النارِ.

 

بوستات عن الصحاب الجدعه

 

الأصدقاء الحقيقيون هم أولئك الذين دخلوا حياتك، ورأوا الجزء الأكثر سلبية منك، لكنهم ليسوا مستعدين لتركك، بغض النظر عن مدى احتمالية نقل العدوى لهم.

الناس سيدخلون ويخرجون من حياتك، لكن الصديق الذي تركت خطواته انطباعًا طويل الأمد هو الشخص الذي لا يجب أن تسمح له بالخروج.

يمكن لعقلك أن يمضي قدمًا ويتخيل ما يريد أن يتخيله، لكن الصديق الحقيقي سيظل دائمًا حقيقيًا، على الرغم من الرسائل الزائفة التي تدور في عقلك.

الصديق الحقيقي نادر.. الصديق الحقيقي هو الأفضل.. هناك حاجة إلى صديق حقيقي.. مثل الشرق يحتاج إلى الغرب.

لا تكره الأشخاص الذين يظهرون لك أخطائك، إنهم مرآتك.. إنهم أصدقاؤك الحقيقيون.

تذكر الأشخاص الذين تمسكوا بك عندما اعتقدوا أنه ليس لديك شيء.