أبحاث

اتصال جهازي حاسب أو أكثر لتبادل البيانات والاشتراك في المصادر هو؟

من الفنون الغنية بالقيم الفنية والجمالية كالتكرار والاستمرارية؟

يعد اتصال جهازي كمبيوتر أو أكثر لتبادل البيانات ومشاركة الموارد أحد الميزات التي ابتكرها العلماء لتسهيل حياة الأشخاص والموظفين الذين يعملون في نفس الشركة. ومع اكتشاف الإنترنت، ازداد التطور كثيرًا.

اتصال جهازي كمبيوتر أو أكثر لتبادل البيانات ومشاركة الموارد أليس كذلك؟

يعتبر هذا السؤال من أسئلة اختيار الإجابة الصحيحة للصف الثاني المتوسط ​​من الفصل الدراسي الثاني، لمادة الحاسب وتقنية المعلومات، في المملكة العربية السعودية، والإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي الحاسب الآلي. شبكة الاتصال.

 

شبكة الكمبيوتر

إنها شبكة تربط الأجهزة ببعضها البعض عن طريق أو بدون الكابلات. قد تكون هذه الأجهزة أجهزة كمبيوتر، أو كاميرات، أو طابعات، أو هواتف، أو خوادم للمؤسسات والشركات، حتى تسهل الإدارة الرقابة والمراقبة على جميع الموظفين، كما يسهل على الموظف تبادل المعلومات والموارد. والعمل بينهما، دون الحاجة إلى الخروج من المكتب والذهاب إلى مكتب زميله أو مديره إذا احتاج إلى أي شيء.

أنواع شبكات الحاسوب

هناك أربعة أنواع من شبكات الحاسوب، وهي الشبكة المدنية وهي التي تتسع لتغطي مدينة بأكملها، وثانياً الشبكة الشخصية وهي لشخص واحد وتربط جميع أجهزته التي يعمل معها، وثالثاً، الشبكة المحلية بما في ذلك الشبكات الموجودة في الجامعات أو في مبنى واحد مثل الأبراج على سبيل المثال رابع الشبكة طويلة المدى وأقرب مثال لها هو الإنترنت الذي يغذي العالم كله ويوزعه عبر الأقمار الصناعية.

السابق
معلومات عن برج الساعة في مكة
التالي
هل مشد البطن يزيل الكرش وفوائد ارتداء حزام شد البطن للرجال والنساء

اترك تعليقاً