ثقافة عامة

اسماء مسلسلات سعاد عبدالله

اسماء مسلسلات سعاد عبدالله

قدمت أسماء المسلسل، سعاد عبد الله، الأدوار الدرامية بإتقان وخلطت معهم روح الدعابة وروح الدعابة التي ميزتهم بين كثير من فناني الخليج، فكان حضورهم مميزًا وشعبيًا. التي كان الجميع ينتظرها، واستطاعت أن تكون من أهم الممثلات العربيات ومن علامات الدراما الخليجية، أن يكون اسم سعاد عبد الله كافياً لتضمن لك مشاهدة عمل جيد وممتع، سواء أكان ذلك. برنامج تلفزيوني أو مسلسل، وحتى تمثيليات، ولوحات إعلانية ومسرحيات. ولدت سعاد عبد الله سالم الحمد في الثاني من سبتمبر 1950 في البصرة بالعراق، جذور عائلتها عراقية، رحل والدها عندما كانت صغيرة، لذلك تزوجت والدتها من تاجر كويتي، وانتقلوا جميعًا إلى الكويت، حيث كانت استقرت مع عائلتها وأنجبت شقيقتها أمل عبد الله، وهي صحفية وكاتبة ومقدمة برامج، وشقيقها سالم الذي وافته المنية مؤخرًا، وشقيقتها من والدتها سلوى سلمان.

اسماء مسلسل سعاد عبدالله

نبدأ قائمة أعمال سعاد عبد الله بآخر ما قدمته خلال السنوات العشر الماضية، وهي الفترة التي زاد فيها الإنتاج التلفزيوني الكويتي والخليجي للعديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، واستطاعت سعاد عبد الله أن تحقق نجاحًا مستمرًا استندت خلاله. على براعة ما قدمته على مدار أكثر من خمسين عامًا.

مسلسل سعاد عبدالله

تحرص سعاد عبد الله على مزج دراماها بلمسة دعابة خفيفة، وفي شكل من أشكال الكوميديا ​​السوداء تتعرض لشخصية “أيما”، وهي امرأة في سنها، ولا يزال حلمها في أن تصبح كاتبة يطاردها. تحاول العمل على تحقيق ذلك، ومن خلال مجموعة من المفارقات الاجتماعية والظروف المختلفة، تبحث هذه السيدة المكافحة عن مكان تعيش فيه، حتى يتمكن أحدهم من قراءة النص الذي تحمله بين يديها.

من المسلسل: عندي سيناريو، مسلسل هم نوايا، سلسلة شارع العبرة، المسلسل الذي بقي الى الابد، سلسلة نوايا، سلسلة Bamboo Leg.

السابق
نبه لقمان ابنه على شعيرة عظيمة هي
التالي
لا تسبب الألعاب الإلكترونية أي أضرار صحية على اللاعب

اترك تعليقاً