أبحاث

التقنية التي تساعد عالم الآثار على رؤية مكان مطمور قبل اكتشافه

الأعضاء الأكثر تضررا من شرب الكحول

تعتبر التقنية التي تساعد عالم الآثار في رؤية مكان مدفون قبل اكتشافه من الأسئلة التي يطلبها طلاب الصف الثاني منتصف الفصل الأول ضمن منهج العلوم، وهي من الأسئلة المهمة التي يبحث عنها الطلاب من أجلها وهنا تجدون الإجابة عليهم أيها الطلاب الأعزاء.

تقنية تساعد عالم الآثار على رؤية مكان مدفون قبل اكتشافه

هذا السؤال مهم، ويدخل في العديد من الامتحانات، وهو ثقافة عامة لكل من لديه فضول لمعرفة الإجابة، حيث يتفاجأ الجميع باكتشاف جسم غريب تحت الأرض له مئات وربما ملايين السنين.

والإجابة الصحيحة حول التكنولوجيا التي تساعد عالم الآثار في رؤية مكان مدفون قبل اكتشافه هو الرادار.

ما هو التداعيات

تقنية الرادار هي نظام موجات كهرومغناطيسية للتعرف على الأشياء، حيث يرسل المرسل موجات راديو تنعكس على الهدف ويتعرف عليها المستقبل.

رادار الاختراق الأرضي هو جهاز مرن ومحمول وقوي أيضًا، ويتم تشغيل رادار اختراق الأرض بواسطة شخص واحد للكشف عن الهياكل تحت الأرض والأجسام الغريبة. حيث يستخدم الكاشف نظام نقل أحادي الاتجاه لتحديد موقع الأشياء المخفية لعمق أقصى 40 مترًا، وبعد ذلك يتم عرض جميع الأجسام الغريبة والأشياء الموجودة تحت الأرض مباشرة على شاشة الكمبيوتر اللوحي.

استخدم رادا لاختراق الأرض

رادار اختراق الأرض متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه في العديد من التطبيقات المختلفة، ويمكن استخدامه أيضًا في مجال البحث عن الكنوز، بغض النظر عن نوع الأشياء المخفية التي تبحث عنها طالما أن هذه الأشياء والهياكل ليست كذلك صغيرة جدًا وتختلف موادها عن التربة المحيطة – جهاز Gepard GPR سيساعدك في العثور على هذه الأهداف.

السابق
تردد قناة حضرموت 2021 الجديدة على الاقمار الصناعية
التالي
تحميل أسهل برنامج للكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر 2021

اترك تعليقاً