إسلام

عندما نزل الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم هدأت خديجة من روعه حتى ذهب عنه الفزع

عندما نزل الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم هدأت خديجة من روعه حتى ذهب عنه الفزع

ولما نزل الوحي على الرسول صلى الله عليه وسلم هدأت خديجة من رعبها حتى اختفى الهلع عنه، ولما انزل الوحي هدأت السيدة خديجة له ​​هذا الخوف والذعر. تمت إزالته منه بعد الكشف عن الكشف على The Gar Harea ليلة الاثنين من العام. في سنة 610 م، عندما أول ليلة من نزول علي النبي محمد، كان في غيرة الأحرار أنه من جبل النور بمكة، لينقل إليه حي جبرائيل وكذلك لدينا. مدرس محمد. كان يرتجف من صعوبة ورعب ذلك الموقف، ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف على دقة العبارة التربوية، لما جاء الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم، وهدأه الرسول. أسفل. وانتقل من رعبه إلى رعبه.

ولما نزل الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم هدأ خديجة من رعبه حتى اختفى الهلع عنه.

ولما نزل الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم هدأت خديجة من رعبها حتى اختفى الهلع منه، تعرض الرسول للخوف والاستياء الشديد من هذه الحقيقة، فذهب إلى زوجته خديجة. رضي الله عنها وأخبرها بذلك. ماذا يحدث لها ويتعرض لها، من هنا نتعرف على إجابة السؤال التربوي ذي الصلة، فلما وصل الوحي إلى الرسول صلى الله عليه وسلم خديجة من رعبه حتى دخل في ذعر، حيث جاء السؤال بطريقته الخاصة أو بشكل صحيح، سنؤكد الإجابة على السؤال التربوي ذي الصلة، عندما نزل الوحي على الرسول صلى الله عليه وسلم، هدأت خديجة من رعبها إلى ذعر، كما السؤال جاء في شكله أو الطريق الصحيح.

الجواب الصحيح / لما نزل الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم هدأت خديجة حتى خافت: إنها جملة طيبة. وعند الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. بعد عودته من غزوة دافئة، أخبرته السيدة خديجة أن زوجته انضمت إلي، فالتحقت به حتى ارتكب خطأ فادحا. معه أخبره بما حدث له وختم بكلماته (أخشى على نفسي). …

السابق
خلطة لتقشير الجسم من السواد قبل الاستحمام
التالي
تصنع مقابض اوانى الطهى علوم رابع ابتدائي

اترك تعليقاً