تعليم

هل التواصل هو اساس العلاقة مع الغير

هل التواصل هو أساس علاقتك مع الآخرين

نحن أصدقائي الأعزاء في جميع أنحاء العالم اليوم وبمساعدة الله تعالى سنغطي موضوع الحل الصحيح سواء كان التواصل هو أساس علاقتك مع الآخرين أم لا. سنقدم إجابات دقيقة وكاملة لأسئلتك ، لذلك ابق معنا دائمًا كحل دائم مقدم من خلال موقعنا المتميز.
تجدر الإشارة إلى أن التواصل مع أساس العلاقة هو ما إذا كان التواصل هو أساس العلاقة مع الآخرين. البشر هم حيوانات اجتماعية بطبيعتهم ، وبما أن واقع الأنا لا يمكن أن يعيش إلا من خلال العلاقات مع الآخرين ، فلا توجد القدرة على عزلهم عن الآخرين. وسواء كان هذا الثلث هو الشخص الذي أكافح معه وأتمرد ضده ، أو ما إذا كنت متعاطفًا ، وجرًا ، ومتواصلًا ، وصديقًا مبنيًا عليه ، فلا يوجد أي شخص آخر بدون نفسي. هل تشارك ما يكفي من الأدلة لمعرفة نفسك وتثبت حقيقتك؟ وبعبارة أخرى ، هل تعتمد معرفتك على التواصل مع الآخرين؟

النفس البشرية ليست منغلقة على نفسها ، وهي لا تعيش وتواكب الوجود ، لأنها تعترف بأنها ليست الوحيدة ، ولكنها نفسها التي تشاركها الذات الأخرى. الحاجة للتفاعل والوعي والتواصل معها يعني أن وجود الذات لا يتطلب الآخرين. ويؤكد سارتر ذلك لأنه أساس حقيقي لمعرفة الحقيقة وإثباتها. لقد ارتكبت وسائل الآخرين. من ناحية أخرى ، بقدر ما أحتاج للحصول على المعرفة التي أملكها ، فإن الآخر ضروري لوجودي. “إدراك التشابه والتشابه بين الذات والآخر ، والشعور المشترك بالوجود ، والتواصل والتواصل ، وتبادل الخبرات والتأثيرات ، ومعرفة كل” أنا “عن نفسك و” الآخرين “، وسارتر يتفق معهم يقول سبينوزا: “إذا لم تكن بحاجة إلى معرفة نفسك ، فلا يوجد شيء أكثر فائدة للشخص من أي شخص” ، فالتواصل مع الآخرين غالبًا ما يوصل الأفكار الشائعة ويعبر عن الغرض ويبني العلاقات. قال سارتر: “نحن لسنا معزولين ، لكننا نكشف شيئًا ما بين المدينة والجمهور والأشياء الوسطى”.

يؤمن ماكس شيلر أيضًا بمشاركة التعاطف والحب ومشاعر الآخرين وآلامهم وأفراحهم التي تعبر عن علاقة إنسانية حقيقية يمكن أن تكون مبدأ كائن واحد ، وترسي وتعترف بمنطق التكافؤ بين الذات والآخرين. بعضهم مع الحاجة إلى معرفة أنفسهم …

لأن المشاركة العاطفية هي عمل متعمد واندفاعي تجاه الآخرين. وبناءً على ذلك ، سواء أرادت ذلك أم لا ، فهي تتواصل مع نفس المجتمع الذي تعيش فيه الآخرين ، واللغة التي تستخدمها ، والمعايير التي تحافظ عليها ، وأهدافها ، والعواطف التي تشغلها في قلبها هنا. كان التواصل الأساس الحقيقي. يمكنك معرفة نفسك وإثبات حقيقتك.

ومع ذلك ، نظرًا لأننا نعيش في المجتمع ، يمكن أن تشكل اللغة والتعاطف والمواقف العامة شكلًا من أشكال التواصل بيننا وبين الآخرين ، ولكن نظرًا لأن أي شخص آخر أعظم ، فلا يمكن لأي شخص اختراق أعماقنا للتعبير عن الحقيقة وفهمها. لا يوجد. يقدمون علاقات بديهية ويكملونها نادرا. تمامًا كما لا يستطيع الآخرون مشاركة مشاعرنا بصرف النظر عن مدى قربنا ، فإن التعبير السطحي لأنهم مشاعر خاصة يعيشها أصحابها فقط. لذلك ، مهما كان تأثير التواصل ، لا يكفي أن تعرف نفسك وتثبت حقيقتك ، ولكن يمكن للآخرين مواجهتك ويصبحوا مقاتلين ضدها.

كثير من الناس يريدون الحصول على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال. إجابة صحيحة عما إذا كانت العلاقة مع الآخرين في مكان الرمز الثقافي هي الصداقة أو النضال

هذا السؤال منتشر دائمًا على العديد من الصفحات ومواقع الويب التي تنشر الكثير من الإجابات غير الصحيحة وغير الصحيحة ، ولهذا ، توفر الإجابة الصحيحة لحل السؤال التالي.

هل التواصل هو أساس علاقتك مع الآخرين؟
أشهد أن العلاقة بين “أنا” و “الآخرين” لا تقوم على التواصل ، بل على التناقض والصراع والصراع والصراع. “جون دوبران” “النفس تجبره”

السابق
عمل الرسول مع أم المؤمنين…
التالي
انشئت اكاديمية البلقاء الالكترونية بالتعاون بين

اترك تعليقاً