أدبيات

أجمل رسائل ومسجات الصباح 2020

من الجميل ان تستيقظ في الصباح على رسائل جميلة، من الاشخاص الذين تودهم وذالك لتبدأ يومك بالنشاط، فالرسالة التي ترسل من الاصدقاء او الحبيب او الاهل تكون بالنسبة لك شيء كبير وذالك تتحسن حالتك المزاجية للاجمل حيث يجعل يومك افضل بكثير، وتعطي حياتك ابتسامة امل مشرقة.

والتي يستقبل بتلك الرسائل يومه الجميل الذي يحمل التفائل والامل، فالرسائل الصباحية تعطي طاقة ايجابية للشخص، فهي تحسن الحالة المزاجية للشخص وتحسن من حالته النفسية، لذالك سنطرح عليكم مجموعة من الرسائل والمسجات الصباحية الجميلة.

أجمل الرسائل والمسجات صباح الخير

صَبَاحَ الْخَيْرِ لِلْأَمَلِ الَّذِي أَتَمَنَّى رُؤْيَاُهُ، صَبَاحَ الْخَيْرِ لِلنُّورِ الَّذِي أَتَمَنَّىرِضَاُهُ، صَبَاحَ الْخَيْرِ لِمَنْ أَتَمَنَّى أَنَّ أَقْبَلَ يُمْنَاُهُ، صَبَاحَ الْخَيْرِ يَا أَمَّاهُ.


أَسْعَدَ اللهُ صَبَاحِكَ يَا نُورِ الْعُيُونِ، أَسْعَدَكَ الْمَوْلَى أَيْنَمَا تَكَوُّنٍ، وَوَهَبَكَالْبَارِّيُّ صِحَّةً تَدُومُ وَتَدُومُ.


صَبَاحَ الْمَسَرَّاتِ، صَبَاحَ الْاِبْتِسَامَاتِ، صَبَاحَ لَا يَكْتَمِلُ وَلَا يَحْلُوُ إِلَّابِرُؤْيَةِ الْأُمَّهَاتِ.


صَبَاحَ مَحْمَلٍ بِالْآمَالِ الْحَالِمَةِ، صَبَاحَ مُبَشِّرٍ بِعَوْدَةِ سَالِمَةِ، صَبَاحَ ملُؤهالتَّفَاؤُلَ وَالْأَمَلَ، صَبَاحَ مُكَلَّلٍ بِالنُّجَّاحِ بِالْعَمَلِ.


أَمَلٌ يَمْحُو أَلَمْ، وَعَمَلٌ يَمْحُو مَلَلٌ، وَصَبَاحَ يَمْحُو كُلُّ هُمْ وَحُزْنٌ.


طُرْقَاتُ تَتَجَلَّى عَلَى مَسَامِعِيِّ كُلَّ صَبَاحَ، أَفَتْحَ النَّوَافِذِ لِاِسْتِقْبَالِزَائِرِي وَقَدْ حُمِلَ بِأَمَلِ جَديدٍ، وَهَمَّةً مِنْ حَديدٍ.


صَبَاحَ الْوَرْدِ وَالْعَنْبَرِ، لِرَوَّحَ أحْلَى مِنَ السُّكَّرِ، صَبَاحَ الْعَسَلِ الْمُصَفَّى،لِرَوَّحَ مِنَ الذَّهَبِ أَنْقَى.

بَاحَ الْحُبِّ، مَكْتُوبٌ بِمَاءِ الذَّهَبِ، وَمُعَطَّرٌ بِأَشْوَاقِيٍّ لِأُطَيِّبُ قَلْبَ.


صَبَاحَ الْوَرْدِ الْمُعَطَّرِ، صَبَاحَ الْمَسْكِ وَالْعَنْبَرِ، صَبَاحَكَ أَحَلَى مِنَ السُّكَّرِ.


أَهَلًّا بِصُبْحِ يَحْمِلُ مَعَهُ أمَانِيِّ الْبَشَرِ، أَهَلًّا بِنُورٍ قَدْ تَنْجُلِي مَعَهُ ظُلْمَاتِالْقَدْرِ، أَهَلًّا بِيَوْمِ تَكَوُّنَيْنِ فِيهِ بِصِحَّةٍ وَخَيْرٍ.

يُسْعِدُ صَبَاحُكَ، وَيُسْعِدُ كُلُّ أَوْقَاتِكَ، وَيُسْعِدُكَ رَبِّيٌّ لِآخِرِ يَوْمٍ بِحَيَاتِكَ.


يَقُولُونَ: بَعيدُ عَنِ الْعَيْنِ بِعِيدٍ عَنِ الْقَلْبِ، وَأَنَا أَقُولُ: أَنْتَ بِقَلْبِ الْعَيْنِ،وَحُبَّكَ سَاكِنٌ فِي الْقَلْبِ، صَبَاحَكَ عَسَلَ يَا حُبٍّ.


وَمَاذَا بَعْدَ النَّوْمِ إِلَّا تَحِيَّةَ الصَّبَاحِ ؟ فَلَيْتَ النَّوْمَ يَنْقَضِي بِسُرْعَةٍلِأَنْتَشِي بِرُؤْيَةِ وَجْهِكَ الْوَضَّاحِ.


حَمَلَتْ صَبَاحِيُّ أمَانَةٍ، إِنْ رَأَى نُورَ وَجْهِكَ أَْنْ يُبَادِلُكَ قِبَلَةٌ وَاِبْتِسَامَةٌ.


صَبَاحُكَ عَسَلَ يَا مُدَلَّلِ، صَبَاحَكَ طَيِّبَ يَا أغْلَى حَبيبِ، صَبَاحَالْيَاسَمِينِ للغاليين.


أَنَارُ الصِّبَاحِ شُرَّفَتِي، وَعِطْرٌ بِنَسَمَاتِهِ أَرْكَانَ غُرْفَتِي، وَذَكَّرَنِي بِأَحِبَّتِي،فَأَرْسَلَتْ لَهُمْ عَبِقُ مَحَبَّتِي،

مَلْفُوفًا بِكَلِمَةِ أَسْعُدِ اللهِ صَبَاحِكُمْ، صَبَاحَالصُّحْبَةِ الصَّالِحَةِ.


تَعَانَقَتْ رَائِحَةُ الْقَهْوَةِ مَعَ عَبِقُ الْيَاسَمِينِ، وَقَالَتْ: صَبَاحَ الْخَيْرِلِلْحلْوَيْنِ.


إِنَّهُمِ الْمُتَحَابُّونَ فِي اللهِ، يَتَزَاوَرُونَ بِالْأَرْوَاحِ، وَيَتَبَادَلُونَ الْمَشَاعِرَ فِيالأفراح وَالْأَتْرَاحَ، وَيُذَكِّرُونَ بَعْضَهُمْ بِدَعْوَةِ صَالِحَةِ كُلَّ صَبَاحَ.


صَبَاحُكُمْ بَسَاتِينَ مِنَ السَّعَادَةِ ثِمَارَهَا ذِكْرَ اللهِ، وَأَشْجَارَهَا الثِّقَةَ بِاللهِ،وَيَنَابِيعَهَا حُبِّيٌّ لَكَ فِي اللهِ.

يَحْلَى صَبَاحِيٌّ بِنَظَرَةٍ مِنْ عُيُونِكَ، وَيُنْوِرُ نَهَارِيٌّ بِغَمْزَةٍ مِنْ جُفُونِكَ،لِأَنَّ الْكَوْنَ مَا يُسَوَّى شَيْءٌ مِنْ دُونَكَ.


أَرِسْلٌ لَكَ مَعَ خُيُوطِ الْفَجْرِ الَّتِي ملأتِ الْكَوْنَ نُورًا وَضِيَاءً، قِبَلَاتٍتَمَلَّأَ الْكَوْنُ حُبًّا وَصَفَاءً، صَبَاحَ الْحُبِّ.


أَمْنِيَاتُي لَكَ بِصَبَاحِ مَشْرِقٍ كَإشْرَاقَةِ الشَّمْسِ، وَهَادِئٌ كَهُدُوءِ اللَّيْلِ،وَجَمِيلَ كَجَمَالِ وَجْهِكَ.


أَرْسَلَتْ لَكَ نَسَمَاتُ الصَّبَاحِ، مَحْمَلَةً بِالْقِبَلَاتِ وَالْأَشْوَاقِ، صَبَاحَالْأَشْوَاقِ الْمُتَدَفِّقَةِ.


صَبَاحَ الْخَيْرِ يَا رَائِحَةِ الْوَرْدِ الذَّكِيَّةِ، صَبَاحَ الْخَيْرِ يَا قَطَرَةٍ نَدِيَّةٍ،صَبَاحَ الْخَيْرِ يَا صَاحِبَ النَّظَرَةِ السَّحَرِيَّةِ.

صَبَاحُكَ نَعَمَةَ الرَّبِّ صَبَاحَكَ حَلُوَ عالقلب يَحْفَظُكَ رَبِّيٌّ بِكُلِّ دَرْبِ هَذَادُعَائِيٍّ مِنَ الْقَلْبِ.


صَبَاحَ الْوَرْدِ وَالْيَاسَمِينِ صَبَاحَ يُسْعِدُ وَيُفْرِحُ الْغَالَيْنِ.


صَبَاحَ الْخَيْرِ يَا أَجْمَلَ طَيْرٍ بِوُجُودِكَ جَنْبَِي أَحِسٌّ إِنَّهُ الدُّنْيَا لسّه بِخَيْرٍ.


صَبَاحَ يُسْعِدُ أيَّامُكَ وَيُبْعِدُ عَنْكَ أحْزَانَكَ صَبَاحَ يُجَدِّدُ أَحْوَالُكَ وَيَقْرَبُمِنْكَ أَحَبَابَكَ.


صَبَاحَ يُنْوِرُ طَرِيقُكَ وَقَلْبِيُّ دَوْمِ يدعيلك يُيَسِّرُ أَمْرُكَ وَسَبِيلُكَ وَرَبِّيُّدَوْمٍ يُعَيِّنُكَ.


صَبَاحَ مُعَطَّرٍ بِالْأَشْوَاقِ يَنْثُرُ عَبِيرُهُ عَلَى الْأَحْبَابِ وَيُنْعِشُ الْقَلْبُالْخَفَّاقُ لَوْ أَقَدْرٌ أَخِبِّيَّهُ جَوَّا الْأهْدَابِ

وبذالك نكون قد وضعنا لكم اجمل الرسائل والمسجات الجميلة لعام2020، حيث انها تعطي الطاقة الايجابية للانسان، لان كل انسان يحتاج الى الكلمات الجميلة في الصباح، ليبدأ يومه بكل نشاط وثقة، ولانها تدعم الانسان بروعة الحياة ، لكم متابعينا كل التقدير ودمتم بكل خير.

السابق
دواء ديمينت – dement لعلاج أعراض مرض الزهايمر
التالي
دواء ديميرول – Demerol كمسكن للألم

اترك تعليقاً