ثقافة عامة

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2021

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2021

حققت أفلام الرسوم المتحركة نجاحًا كبيرًا على مدار العقد الماضي، وكانت هناك مسرحيات مذهلة مثل Your Name و tearers-jerkers مثل A Silent Voice، ويبدو أنها تتحسن مع مرور السنين، في العام الماضي فقط حصلنا على Promare، فيلم أنمي من Trigger studio الذي استغرق شهرًا رائعًا في 2019، تعرف علينا من خلال هذه المقالة حول أفضل 5 أفلام رسوم متحركة لعام 2021.

أفضل 5 أفلام رسوم متحركة لعام 2021

من المقرر طرح الكثير من أفلام الرسوم المتحركة المرتقبة في المسرح في عام 2021، وخاصة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة التي ستعرض في عام 2021 ليس فقط في اليابان ولكن في جميع أنحاء العالم، وهذه قائمة بأفضل أفلام الأنيمي الممكنة التي ستعرض ستعرض على الشاشة في عام 2021.

فيلم التجوية معك

من إخراج ماكوتو شينكاي، تجلب Weathering With You نفس النوع من الطاقة الغريبة مثل سابقتها المماثلة، بعد عرض شباك التذاكر الياباني الأول في عام 2019، تم عرض الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة في 15 يناير.

يتابع الفيلم هينا، وهي مراهقة هاربة تنتقل إلى طوكيو ممطرة بشكل دائم، وهينا، “الفتاة المشمسة” التي تتمتع بقوة غير عادية لوقف المطر. يتعاون الفريقان لبدء تسويق قدرة Hina على استعادة الشمس، مما يؤدي إلى بعض النتائج غير المتوقعة التي تستشهد بالتعليق على تغير المناخ.

فيل م Haikyuu !! إلى الأعلى

عاد نادي Karasuno High Volleyball Club في العودة المنتظرة لأنيمي الرياضة Haikyuu، الذي توقف عن البث منذ عام 2016، ليحصل على أحدث قوس في السلسلة بعد فوز Karasuno بالبطولة الوطنية بفوزه على منافسه القوي.

مدرسة شيراتوريزاوا، خلال الاستعدادات لبطولة الربيع الوطنية، بدأ الطائر المحلق يشعر بالتخلف بعد دعوة زميله في السنة الأولى كيجياما وتسوشيشيما إلى معسكرات التدريب الوطنية والإقليمية، على التوالي.

فيلم Keep Your Hands Off Eizouken!

أحدث مسلسل رسوم متحركة من فيلم Devilman Crybaby من إخراج ماساكي يواسا.

ابعد يديك عن ايزوكين! كوميديا ​​مضحكة وغبية مستوحاة من سلسلة مانجا سوميتو أوارا التي تحمل الاسم نفسه، تتمحور حول فن إنتاج الأنيمي نفسه، ثلاثي من ثلاث فتيات في المدرسة الثانوية يشكلن ناديًا، لصنع الأنمي، لكن والد إحدى الفتيات منعتها من الانضمام إلى أي نوع من نوادي الأنمي في طريقها إلى أن تصبح ممثلة، أنشأت الفتيات Eizouken – نادي أفلام الحركة الحية الذي يمثل واجهة لطموحهن الحقيقي.

فيلم Ride Your Wave

فيلم آخر للمخرج ماساكي يواسا، “Ride Your Wave” هو فيلم روائي طويل تم عرضه لأول مرة في يونيو 2019 في اليابان وتم إصداره أخيرًا.

يتتبع الفيلم هيناكو، طالبة جامعية وراكبة أمواج، عندما اشتعلت النيران في شقتها، أنقذها رجال الإطفاء في ميناتو، وقعوا في الحب، لكن سرعان ما قُتلت ميناتو في حادث في البحر، ولا تستطيع هيناكو تحمل النظر حتى إلى المحيط حتى تدرك ذلك يمكنها استدعاء ميناتو في أي شيء. مائي بغناء اغنيتها.

فيلم My Hero Academia: Heroes Rising

أحدث فيلم My Hero Academia، Heroes Rising، يأخذ الفئة 1-A إلى موقع جديد يسمى جزيرة نابو لتدريب الأبطال في أعقاب تقاعد All Might.

فشلت الأمور في التخطيط، واقتحمت مجموعة من الأشرار، بما في ذلك واحد لديه القدرة على سرقة المراوغين – الجزيرة، وبدون أي أبطال محترفين لإنقاذهم، فالأمر متروك للفئة 1-A لحماية سكان الجزر، حتى في وجه قوة مرعبة تشبه إلى حد بعيد All For One.

السابق
موضوع تعبير عن اداب الزيارة
التالي
من خصائص النص الإرشادي يكتب العنوان بخط مثل بقية النص

اترك تعليقاً