ثقافة عامة

أفضل 5 انشطة في ماليزيا 2021

أفضل 5 انشطة في ماليزيا 2021

ماليزيا بلد رائع، مزيج من العادات والتقاليد والثقافة القديمة، تمتلك الدولة الكثير لتقدمه لسائحيها المتميزين من حيث جميع مناطق الجذب السياحي في ماليزيا مثل الجزر الجميلة والشواطئ والمدن الجذابة والمواقع التراثية والمغامرة المواقع، إذا كنت تخطط للقيام برحلة إلى ماليزيا، فإليك أفضل 5 أنشطة في ماليزيا 2021.

أفضل 5 أنشطة في ماليزيا 2021

ماليزيا دولة تقع في جنوب شرق آسيا تشتهر ببعض أكثر المناظر الطبيعية والأنظمة البيئية استثنائية في العالم.

ماليزيا بلد آمن للسياح لزيارته، وأكبر تهديد للسائحين هو السرقة الصغيرة، لذا كن حذرًا عند المشي في الشوارع أو الأحياء المزدحمة نهارًا وليلًا.

نظرًا لأن غالبية سكان ماليزيا مسلمون، فمن الأفضل احترام الثقافة والعادات المحلية من خلال ارتداء الملابس المناسبة عند زيارة المدن أو المساجد.

سواء كنت تبحث عن الطبيعة أو الهندسة المعمارية أو الاسترخاء أو المغامرة، فإن هذه الأماكن ستضمن لك عطلة رائعة في ماليزيا.

لذا، تأكد من زيارة كل هذه المعالم السياحية في ماليزيا في رحلتك القادمة إلى الدولة إذا كنت ترغب في تجربة أفضل ما تقدمه هذه الدولة.

جزيرة لانكاوي

جزيرة لانكاوي هي أرخبيل مذهل تشتهر بمناظرها الجذابة، وتشتهر الجزيرة بمساحتها الشاسعة من الشواطئ الرملية والمياه الزرقاء التي تجذب السياح.

لنكاوي موقع تراثي لليونسكو يجذب عددًا كبيرًا من الزوار، فهو يعتبر أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا.

من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في ماليزيا مع العائلة، حيث يمكنك ركوب التلفريك الشهير الذي يشتهر به الأطفال.

تحتوي الجزيرة أيضًا على شعاب مرجانية ملونة مذهلة يجب زيارتها في ماليزيا.

يجب أن تزورها للاسترخاء التام والتجديد ومشاهدة المعالم السياحية في ماليزيا.

غابة كيناباتانغان

تقع الغابة شرق مدينة صباح، وتشتهر بأطلالها من الغابات المطيرة، فهي تعبير عن الحياة البرية وعدد كبير من محبي الحياة البرية.

من بين أكثر الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في ماليزيا، فهي تتصدر قائمة أفضل مناطق الجذب السياحي في ماليزيا.

كما أنه يحتوي على مناطق جذب رئيسية، مثل Jungle Camp، حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة البرية في بيئتها الطبيعية الخالية من العوائق.

استمتع برحلة بحرية في الصباح الباكر لمشاهدة الحياة البرية الغنية.

جبل كينابالو

يعد جبل كينابالو من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في ماليزيا، فإذا كنت من محبي رياضة المشي لمسافات طويلة فهو أعلى جبل في بورنيو.

أثناء المشي على هذا الجبل، يمكنك أن تأخذ في المسارات الرائعة التي تسمح لك بإلقاء نظرة خاطفة على المناطق الخلابة المحيطة بالمنطقة.

يحظى الجبل بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يحبون المغامرات، حيث إنه من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في ماليزيا للاستمتاع بتجربة مثيرة.

جزيرة بانكور

إذا كنت تبحث عن العزلة مع مزيج مثالي من مشاهدة معالم المدينة الجميلة والمناظر الطبيعية، فعليك التوجه إلى جزيرة بانكور، أحد أكثر مناطق الجذب السياحي هدوءًا في ماليزيا.

تقع بالقرب من ساحل بيراك، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في ماليزيا والتي تتميز بشواطئ فارغة ومياه صافية كريستالية وغابات كثيفة تغطي وسط الجزيرة.

ستحب حمامات الشمس تحت أشجار النخيل المتمايلة هناك، كما يجب عليك زيارة الحصن الاستعماري الهولندي، والتقاط صور للحوض الخشبي التقليدي، وإطعام أبوقير في Sunset View Chalet.

اذهب إلى القلعة الاستعمارية الهولندية أثناء غروب الشمس للاستمتاع بمنظرها الرائع.

جزيرة مانتاناني

تقع جزر مانتاناني في مدينة صباح بالقرب من كوتا بيلود، وهي من أشهر الأماكن السياحية في ماليزيا، والتي تقدم أفضل مواقع الغوص في بورنيو، على بعد ساعة واحدة فقط من كوتا كينابالو.

وهي من أشهر الأماكن في ماليزيا بسبب أماكن الغوص فيها وهي وجهة مفضلة لجميع الغواصين الذين يتوافدون على هذه الجزيرة في رحلات يومية من العاصمة.

يتجمع الغواصون بأعداد كبيرة، وهم يأتون من جميع أنحاء العالم في هذه الجزر للتجول في مياههم الصافية ويلتقون بفرس البحر وسمك الراي اللساع.

يمكن للغواصين الاختيار من بين أكثر من 20 موقعًا هناك لممارسة الرياضات المائية في ماليزيا.

السابق
من فضائل الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم
التالي
الإزاحة هي الطول الكلي للمسار الذي ينتقل به الجسم أثناء الحركة.

اترك تعليقاً