ثقافة عامة

أفضل 5 تطبيقات مجانية 2021

أفضل 5 تطبيقات مجانية 2021

خلال السنوات الأخيرة، امتلأ متجر “Google Play” بالعديد من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة، مما يجعل الكثيرين يقعون فريسة للارتباك بشأن اختيار الأنسب، وفي هذا التقرير نوفر الكثير من الجهود ونتعرف على أفضل 5 تطبيقات مجانية 2021.

أفضل 5 تطبيقات مجانية في 2021

تطبيق Google Pay

من أهم التطبيقات الحديثة التي يجب أن تكون موجودة على الهاتف الذكي، وهو مجاني تمامًا، هو تطبيق Google Pay، وهو مسموح به بالاشتراك مع بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك الذي تتعامل معه، وتتيح الخدمة للمستخدمين إجراء مدفوعات إلكترونية في المتاجر والأسواق الإلكترونية، ويمكن استخدامها عن طريق الدفع بدون لمس أو الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية لرقم المستلم.

كل ما هو مطلوب لتثبيت التطبيق هو أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android Lollipop، أو IOS 10، أو أنظمة نشطة، ويجب أن يكون متصلاً بالإنترنت، ويجب أن يكون رقم الهاتف المسجل في التطبيق. نفس الهاتف المسجل في حسابك المصرفي.

التطبيق متاح مجانًا عبر متجر Play لهواتف Android أو App Store لأجهزة iPhone التي تعمل على نظام IOS، بعد تنزيل البرنامج، اختر لغة البرنامج، ثم أدخل رقم الهاتف المستخدم، وستكون بعض الرسائل التي تم إرسالها تتطلب الوصول إلى بعض الملفات لحساباتك وهاتفك، وهي أمور مهمة لتنشيط التطبيق، ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب Google الخاص بك، والضغط على متابعة.

انتظر حتى يتم تأكيد البيانات، ثم انقر فوق كلمة “متابعة”. بمجرد اكتمال عمليات التأكيد، سيطلب منك البرنامج تسجيل معلومات حسابك المصرفي، ويمكن شراء كل ما تريده من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.

يمكن تنزيل التطبيق من.

أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Google Arts & Culture

إذا كنت من محبي الثقافة، وتزور الآثار والسياحة في دول أجنبية غريبة، فأنت بحاجة إلى تطبيق Google Arts & Culture الذي يمكّنك من زيارة المتاحف العالمية ورؤية كل ما فيها بجودة عالية، ويمكنك حتى مشاهدة مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة، وبارتداء نظارات الواقع الافتراضي، ستشعر كما لو كنت هناك بالفعل.

لحسن الحظ التطبيق مجاني تمامًا، وهو ياتي بمقالات ومعلومات تاريخية وثقافية عن المكان الذي تزوره، بالإضافة إلى مقالات عن الأحداث والمعارض التي تقام في تلك الأماكن، ويمكنك حتى حفظ الأعمال الفنية المفضلة لديك للعودة لهم في الوقت الذي تفضله.

يمكن تنزيل التطبيق من.

 

أكثر من التطبيق

أصبحت الصور من أساسيات مواقع التواصل الاجتماعي بل وتعمل في العديد من المجالات، لذلك ستحتاج إلى تطبيق Over، القادر على تعديل الصور وتعديلها ووضع تصميمات أنيقة بكل سهولة، وحتى كتابة نصوص عليها، بما يناسبك. انستغرام وسبوك.

يتيح التطبيق للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من أحجام الصور المختلفة، والتي تتناسب مع الأحجام التي تستخدمها مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، ومن ثم يتيح لك إضافة الصور والنصوص إليها، إلى جانب خيارات أخرى متنوعة مثل القدرة على ضبط الألوان وتحديد المواقع.

معظم التصميمات والصور متاحة مجانًا، ولكن لمن يرغب في التميّز والدفع مقابل بعض التعديلات الخاصة، أو إضافة بعض القوالب المميزة.

يمكن تنزيل التطبيق من.

أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Pexels

Pexels هي قاعدة بيانات للصور يمكنك استخدامها مجانًا لأي غرض، بما في ذلك الاستخدامات التجارية، دون الحاجة إلى الإسناد، أي أنها صور بدون حقوق ملكية فكرية.

يمكنك البحث عن الصورة التي تريدها باستخدام الكلمات الأساسية أو تصفح الصور الشائعة، وستظهر ويمكن استخدامها في وقت لاحق.

يمكنك أيضًا “الإعجاب” وجمع الصور داخل تطبيق Pexels، وإذا كنت ترغب في نقلها خارج التطبيق، فيمكنك بسهولة مشاركتها مع تطبيق الشهر بالصور على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram أو غيرها من تطبيقات الوسائط الاجتماعية، أو حفظها عليها كخلفية، أو ببساطة قم بتنزيلها على هاتف محمول واستخدمها لاحقًا.

ليست هذه ميزات التطبيق فحسب، بل تتيح لك Pexels أيضًا أن تصبح مصورًا مشهورًا، حيث يمكنك تحميل صورك الخاصة التي قمت بتصويرها على التطبيق ليستخدمها الآخرون. ومع ذلك، إذا اخترت استخدام Pexels، فلن تتمتع بأي حقوق ملكية.

يمكن تنزيل التطبيق من.

تطبيق SketchBook

لمحبي الرسم والرسومات تطبيق SketchBook مثالي، فهو ليس تطبيقًا حديثًا، لكنه اكتسب شهرة وشهرة بين من استخدمه، والعقبة الوحيدة بالنسبة للكثيرين هي تكلفته المالية، ولكن الآن أصبح لديه أصبح مجانيًا تمامًا، ويمكن للجميع تنزيله على أجهزة Android واستخدامه.

تشتمل الميزات المجانية للتطبيق الآن على أكثر من 130 إعدادًا مسبقًا للرسم والتصميم، والقدرة على التحكم في أحجام الصور التي أصبحت قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى العديد من المساطر، واستيراد الصور عالية الجودة.

بالإضافة إلى جميع الأدوات الأساسية التي كانت مجانية بالفعل، مثل Layer Editor و Pen Mode، فإنهم جميعًا يجتمعون معًا لتمكين العمل على الصور، ويصبح هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات المطلوبة على نظام Android الأساسي.

السابق
موضوع تعبير عن رحلة إلي الإسكندرية بالعناصر الرئيسية
التالي
العوامل التي تؤثر على الادويه الحراريه والرطوبه

اترك تعليقاً