منوعات

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2021

تايلاند وجهة أحلامك إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل، فهي لا تشمل العديد من الأماكن الرومانسية بطبيعتها، ومن خلال المقال التالي ستقدم أفضل 5 مدن في تايلاند شهر العسل 2021، تابعنا.

محتويات

أفضل 5 مدن شهر عسل في تايلاند لعام 2021

فيما يلي أبرز المدن والوجهات الرومانسية في تايلاند:

  1. ساموي

أشهر وجهة لقضاء شهر العسل في تايلاند، هذه الجزيرة الكبيرة الواقعة في خليج سيام بها الكثير من الشواطئ الساحرة للاختيار من بينها، كما أن المناطق الداخلية للجزيرة مغطاة بأشجار جوز الهند والتلال الناعمة.

إنه جزء من Angthong Marine Park، لذلك هناك فرص رائعة للاستكشاف والتجديف والغوص، اعتادت Samui أن تُعرف كوجهة للرحالة، ولكن في هذه الأيام تهيمن المنتجعات الفاخرة على أماكن الإقامة المتاحة، إذا كنت تبحث عن شيء حديث وفاخر، مكتبة Chaweng هي خيار ممتاز. أيضا الكثير من منتجعات ساموي التقليدية.

إذا كنت ترغب في الجمع بين الاسترخاء والرومانسية ولمسة من الحياة الصحية، فإن الجزيرة هي أيضًا موطن لمنتجع اليوجا والمنتجعات الصحية الأخرى.

أفضل 5 مدن شهر عسل في تايلاند لعام 2021

أنظر أيضا …

  1. كرابي

كرابي أقل شهرة من ساموي، لكنها ليست أقل رومانسية أو جميلة. تجعل المياه الصافية والمنحدرات الدرامية والهدوء النسبي والسلام وجهة الشاطئ الرئيسية في كرابي مكانًا رائعًا للأزواج.

كما أن Krabi قريبة جدًا من Phuket والجزر الأخرى في Andaman Bay، لذا فهي قاعدة رائعة إذا كنت ترغب في استكشاف بقية المنطقة. قد يكون Riley Beach، الذي لا يمكنك الوصول إليه إلا بالقارب، المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية.

يحتوي Railay Beach على مكانين رومانسيين مختلفين للإقامة، إذا كنت تريد شيئًا خاصًا ومريحًا في الريف يمكنك استئجار منزل على الشاطئ. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك.

  1. فوكيت

أكبر جزيرة في تايلاند، فهي تتيح للزوار أي تجربة يريدون القيام بها، بما في ذلك الفخامة والرومانسية، على الرغم من أن الشواطئ الكبيرة مثل باتونج وكامالا ممتعة، إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي، فاختر أحد الشواطئ الصغيرة إما في الجزء الجنوبي أو الشمالي من الجزيرة، وشاطئ كاتا، وشاطئ سورين، وشاطئ ناي هارك أكثر استرخاء وهدوءًا من أي مكان آخر.

تعرف علي ….

  1. شيانغ ماي

تجعل المحلات الساحرة والمعابد القديمة وحياة الشوارع الصاخبة من شيانغ ماي ملاذًا رومانسيًا رائعًا لعشاق الطعام والثقافة والتاريخ.

المنطقة الجبلية المحيطة بـ Chiang Mai خضراء ومورقة، وتوفر الكثير من المغامرات في الهواء الطلق. عادة ما يتوجه زوار شيانغ ماي للمشي لمسافات طويلة، وهناك أيضًا منتجعات فاخرة رائعة الجمال.

داخل شيانغ ماي، يتم افتتاح العديد من المنتجعات والفنادق الصغيرة كل عام. قرية Tamarind، في وسط مدينة شيانغ ماي، هي المنتجع الفاخر الوحيد في الجزء القديم من المدينة، يوجد خارج المدينة عدد قليل من المنتجعات الرومانسية والجميلة وغير المكلفة.

أفضل 5 مدن شهر عسل في تايلاند لعام 2021

  1. خاو ياي

يقع Khao Yai على بعد بضع ساعات بالسيارة من العاصمة بانكوك. إنه ريف جبلي في الغالب به قرى صغيرة ومساحات خضراء مورقة. Khao Yai هي أول حديقة وطنية في البلاد وثالث أكبر حديقة.

إذا لم تكن رياضة المشي لمسافات طويلة والتخييم تحت النجوم أمرًا رومانسيًا، فإن المنطقة بها أيضًا مصانع نبيذ تقدم جولات وتذوق.

يمكنك التخييم في منتزه Khao Yai الوطني، كما توفر الحديقة أيضًا خدمة تأجير الخيام، لذلك لا داعي للقلق بشأن إحضار المعدات، كما أن مصانع النبيذ التي ذكرتها سابقًا لها أيضًا منتجعاتها الخاصة التي تبدو ريفية ولكنها في الواقع مريحة للغاية.

Kerimaya Resort in Khao Yai هو الخيار الأكثر فخامة في المنطقة. توفر فيلات الخيام للضيوف إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق ولديهم أيضًا أشياء مميزة مثل حمامات السباحة الخاصة وتكييف الهواء.

السابق
مهمه ادائيه للرياضيات الصف السادس
التالي
حل مشكلة بطئ الكمبيوتر ويندوز 10 بالخطوات

اترك تعليقاً