ثقافة عامة

أفكار عيد ميلاد بنات 2021

أفكار عيد ميلاد بنات 2021

تحرص الفتيات دائمًا على الاحتفال بأعياد ميلادهن، لدرجة أنهن يخططن لهذه المناسبة بجدية بالغة، ولحسن الحظ، هناك الكثير الذي يمكن القيام به في هذا اليوم لإسعادهن، بغض النظر عن سنهن أو مخاوفهن، وهنا تجد بعض الفتيات لعام 2021.

أفكار عيد ميلاد الفتيات 2021

حفلة شاي

فكرة عيد ميلاد كلاسيكية للفتيات، حيث يلتقون على طاولة مع أصدقائهم وتوزع المضيفة الشاي والحلويات والمحادثات، عادةً بعيدًا عن البالغين في غرفة الفتاة الخاصة.

يمكن أيضًا تشجيع الفتيات على ارتداء نوع معين من الأزياء مثل الشخصيات الكرتونية، أو إحضار ألعابهن مثل الحيوانات المحنطة إلى المائدة، وتقديم جميع أنواع الحلويات والكعك لهن.

إذا كانت الفتاة أكبر سنًا، يمكنك إقامة هذه الحفلة في مقهى فاخر، أو القيام بهذه الحفلة في الهواء الطلق، في الفناء الخارجي أو في حديقة المدينة المحلية.

حزب منازل نفخ

منزل ترتد هو نوع من المنازل التي يمكن تأجيرها وهي واحدة من أفضل الأفكار الممتعة لإقامة الحفلات للفتيات الصغيرات اللائي يشاركن في ألعاب القفز والدردشة وغير ذلك.

يمكن تعزيز هذه الحفلة من خلال استئجار ألعاب مماثلة مثل حمامات السباحة للأطفال المليئة بالكرات البلاستيكية، وتزيين المنزل بالبالونات لجعله يبدو وكأنه منازل حقيقية.

اللعب الجماعي

إذا كان بإمكان أصدقاء ابنتك القدوم إلى المنزل، فحاول إشراكهم في بعض الألعاب الجماعية مثل الغميضة أو نط الحبل أو لعب ألعاب الفيديو الجماعية للفتيات.

إذا لم يكن مسموحًا باستضافة آخرين في المنزل أثناء الحجز، فيمكن تجميع الفتيات في غرفة للعب على الإنترنت، مثل منصة ألعاب Playstation أو Xbox.

حفلة يوجا

أول شيء تفعله هو خلق جو هادئ في المنزل، مثل إضاءة بعض الشموع، وتخفيت الإضاءة، ووضع العديد من حصائر اليوغا على الأرض.

للممارسة، يمكن جعل الفتيات يشاهدن مدربًا خاصًا عبر الإنترنت. ستكون هذه الطريقة مفيدة لهم جسديًا ونفسيًا، كما سيكون لديهم الكثير من المتعة.

حفلة حورية البحر

طريقة أخرى لإقامة الحفلات المناسبة للفتيات هي شراء ملابس تنكرية حورية البحر وتوزيعها على الفتيات لارتدائها، وتصميم الكعك والحلويات بأشكال بحرية مثل نجم البحر أو على شكل ذيل حورية البحر.

إذا كان لديك حمام سباحة يمكنك إضافته إلى الحفلة وجعل الفتيات يتظاهرن بأنهن حوريات البحر الحقيقيات، فيمكن القيام بذلك في الخارج وحملهن على التصرف بحرية أكبر من خلال اللعب بالماء.

شاهد الرسوم المصورة

ترتدي الأسرة بأكملها ملابس النوم ويشاهدون معًا فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا من السرير، ما عليك سوى تشغيل فيلم ابنتك المفضل والحصول على بعض الوجبات الخفيفة مثل الفشار.

إذا كان من الممكن الخروج إلى دور السينما، يمكنك اصطحاب ابنتك مع صديقاتها لمشاهدة أفلام للفتيات، أو تحويل الفناء الخلفي للمنزل إلى مكان لمشاهدة الأفلام عبر شاشة التلفزيون أو جهاز العرض.

حفلة فنون

استضف حفلة مخصصة لاختبار مهارات الرسم لدى الفتيات. قم بشراء أدوات الرسم مثل اللوحات، والدهانات، وما إلى ذلك، وادخل الفتيات في مسابقة أفضل رسم.

السابق
طريقة معرفة الدقائق الدولية المتبقية موبايلي 2021
التالي
كم عدد أجنحة جبريل عليه السلام

اترك تعليقاً