ثقافة عامة

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج و كان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي 0,015، فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي

المباحث العامة تعلن نتائج المقبولين في وظائفها

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال العجلة المعيبة 0.015، فإن احتمال وجود عجلة معيبة يساوي 0.015.

التزلج على الجليد هو هواية وموهبة يمتلكها فقط الأشخاص ذوو المهارات العالية الذين يحبون التزلج، والتزلج منتشر في المناطق الثلجية، والاحتمالات جزء من الرياضيات التي تدرس قوانين الاحتمالات وتملي ما قد يظهر. على نتائج تجربة معينة . إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته 0.015، فإن احتمال وجود عجلة لا يساوي:

  • طريقة الحل / إجمالي الاحتمال يساوي عددًا صحيحًا.
  • الحل هو 1 – 0.015 = 0.985

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته 0.015

الاحتمالية هي تجربة عشوائية تنطوي على العديد من الخيارات، تحدث بشكل عشوائي وتنتج العديد من الاحتمالات، وهناك العديد من قوانين الاحتمالات، بما في ذلك نظرية التحرير الثنائي وقوانين الاحتمالات الخاصة، وإذا اشترى سلمان حذاء تزلج واحتمال وجود عيب. في إحدى عجلاتها يساوي 0.015، واحتمال عدم تساوي العجلة:

0،985

وفي نهاية المقال حول إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته 0.015، فإن احتمال وجود خلل في العجلة يساوي سعادتنا التي نقدمها لك بتفاصيل عما إذا كان سلمان قد اشترى واحد. حذاء تزلج واحتمال وجود عيب في إحدى عجلاته كان 0.015. احتمالية وجود عجلة خالية من العيوب متساوية، حيث نسعى جاهدين لتقديم المعلومات بشكل صحيح وكامل في محاولة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

السابق
موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا اليوم والقنوات الناقلة
التالي
عندما تدور الارض حول محورها ينتج عنها

اترك تعليقاً