ثقافة عامة

اجازات سلطنة عمان 2021

اجازات سلطنة عمان 2021

عطلات سلطنة عمان 2021 مثل العديد من الدول تمنح سلطنة عمان الإجازات الرسمية والإجازات للموظفين والمقيمين على أراضيها سواء العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وكذلك العاملين في القطاعات التعليمية، و يتم دفع تلك الإجازات بمعنى أنه لم يتم خصم أي مبلغ لذلك اليوم. اعتبار يوم معين عطلة رسمية بقرار من الحكومة. عادة يعتبر هذا اليوم ذكرى وطنية أو مناسبة دينية.

عطلات سلطنة عمان 2021

من أماكن الاحتفال بالعيد الوطني أنه يتميز بإطلالة مميزة على الشاطئ، وهو دليل فخور وعظيم على الحضارة منذ القدم. كما يمكن زيارة سوق صحار التاريخي والجبل الأخضر ومنتزه القرم الطبيعي وأماكن أخرى، ومن جوانب الاحتفال باليوم الوطني تزين الشوارع بأضواء ومصابيح من نفس ألوان علم المباني المملوكة للدولة باللون الأخضر والأبيض والأحمر. كما تم تزيين المباني الحكومية للدولة، ونزل المواطنون والمقيمون في السلطنة إلى الشوارع حاملين الأعلام العمانية ويتجمعون في الأماكن العامة.

عطلات سلطنة عمان العطلات الرسمية 2021.

قبل الحديث عن موعد إجازات سلطنة عمان نود أن نذكر لكم أماكن لقضاء الإجازات في السلطنة منها قلعة مطرح التي تقع في العاصمة مسقط وسوق صحار التاريخي والجبل الأخضر، محمية القرم الطبيعية وأماكن أخرى.

تاريخ الإجازات: من 13 مايو إلى 16 مايو، من الخميس إلى الأحد، عيد الفطر، من 20 يوليو إلى 23 يوليو، من الثلاثاء إلى الجمعة، عيد الأضحى، 23 يوليو، الجمعة، يوم النهضة العمانية، 9 أغسطس، الاثنين، إسلامي جديد سنة.

السابق
هي ارض واسعه ومنبسطه
التالي
كيفية القيام بفحص pcr في الكويت

اترك تعليقاً