ثقافة عامة

ادوية علاج الكحة والزكام 2021

ادوية علاج الكحة والزكام 2021

يصاب الناس في جميع أنحاء العالم بالسعال ونزلات البرد مرة واحدة على الأقل في السنة، لأنه مرض غير خطير ولكنه شائع، ولمزيد من المعلومات، تعرف على أدوية السعال والبرد 2021.

دواء السعال والبرد 2021

تايلينول كولد + احتقان الرأس شديد

يوصى به للبالغين والأطفال بعمر 12 عامًا أو أكثر، ويساعد في تخفيف السعال والبرد، ويحتوي على عقار الاسيتامينوفين لتسكين الآلام، بما في ذلك التهاب الحلق والصداع.

يحتوي على مادة guaifenesin، وهي عنصر يساعد على إزالة المخاط والبلغم، وفينيليفرين الذي يعمل كمزيل للاحتقان.

 

أقراص Genexa Cold Crush

يمكن القول أن سيلان الأنف من أكثر الأعراض المزعجة لنزلات البرد، وأحيانًا تشعر أنه لن يتوقف أبدًا، ولكن مع هذا العلاج يتوقف عاجلاً وليس آجلاً.

تساعد هذه الأقراص في التخلص من مجموعة من أعراض نزلات البرد بالإضافة إلى سيلان الأنف المخيف. هذه الأقراص القابلة للمضغ طبيعية تمامًا ولن تجعلك تشعر بالنعاس.

كبسولات الضغط والألم Mucinex Sinus-Max

يهاجم البرد الجيوب الأنفية ويسبب الألم، ولكن مع استخدامك لهذا العلاج ستشعر بتحسن. تشتمل تركيبته على مزيج من عقار الاسيتامينوفين لمكافحة الحمى والآلام والأوجاع.

Guaifenesin لجعل السعال أكثر إنتاجية، مما يزيل البلغم والفينيليفرين، لتخفيف احتقان الأنف.

أقراص Sambucol Black Elderberry Cold and Flu Relief Relief

إنه ليس الاسم الأكثر شيوعًا على رف الصيدليات، لكن العملاء يقولون إن Sambucol يوضح فعاليته. يحتوي على نبات البلسان المعروف بقدرته الطبيعية على تخفيف الأعراض المصاحبة لنزلات البرد والإنفلونزا، وهو مصمم ليتم تناوله عند ظهور الأعراض لأول مرة.

موصى به للأعمار من 4 سنوات فما فوق، لا تحتاج إلى أي ماء لأخذها، لذا فهي رائعة للاستخدام أثناء التنقل، والمكونات النشطة هي Bryonia و Gelsemium sempervirens و Sambucus nigra و sulfur و zincum gluconicum.

 

Theraflu نهار البرد القارس

عندما يتعلق الأمر بأوامر الأطباء لعلاج الزكام، فإن الحصول على الكثير من السوائل يأتي على رأس القائمة. يساعد Theraflu في ذلك، حيث يتم خلط كل عبوة من تركيبة العلاج البارد مع 8 أونصات من الماء الدافئ.

إنه يصنع شايًا مهدئًا يشعر بالهدوء عند تناوله ويعد بالمساعدة في تخفيف معظم الأعراض المرتبطة بالبرد، بما في ذلك احتقان الأنف والتهاب الحلق والسعال.

يحتوي أيضًا على عقار الاسيتامينوفين للمساعدة في الحمى وتسكين الأوجاع والآلام، بالإضافة إلى ديكستروميثورفان (مثبط للسعال) ومزيلات احتقان الأنف.

يأتي هذا العلاج مع ستة حزم نهارية لن تجعلك تشعر بالنعاس.

فيكس داي كويل السعال البرد والإنفلونزا

يساعدك DayQuil على الشعور بالتحسن دون الشعور بالنعاس، حتى تتمكن من المضي قدمًا في يومك وعملك.

يساعدك على تخفيف ستة أعراض لنزلات البرد – احتقان الأنف والتهاب الحلق والأوجاع والآلام الطفيفة والسعال والصداع والحمى.

توفر كل جرعة (كبسولتان) حوالي أربع ساعات من الراحة وتحتوي على أسيتامينوفين وديكستروميثورفان وفينيليفرين.

فيكس NyQuil علاج لنزلات البرد والإنفلونزا الليلي

يساعدك NyQuil على الراحة والتخلص من نزلات البرد في أسرع وقت ممكن، فهو مصمم لتوفير الراحة من العطس والتهاب الحلق والصداع والآلام الطفيفة والحمى وسيلان الأنف والسعال حتى تتمكن من النوم ليلاً.

المكونات النشطة هي اسيتامينوفين، ديكستروميتورفان، ودوكسيلامين سكسينات.

Robitussin الكبار أقصى قوة السعال + احتقان الصدر DM ماكس

هذه الصيغة مخصصة للبالغين والأطفال بعمر 12 عامًا أو أكبر وتحتوي على مثبطات السعال (ديكستروميثورفان) وجوافينيسين لتخفيف احتقان الصدر بسرعة.

هذا العلاج لا يجعلك تشعر بالنعاس، فهو متوفر بنكهة التوت للاستخدام النهاري لتزويدك بالطاقة، كما أنه متوفر كنوع من النوم الجيد في الليل، ويقول العملاء إنه طعم جيد وهو فعال أيضًا في العلاج. أعراض الحساسية.

 

السابق
ما حكم من تاب من الشرك
التالي
موضوع تعبير جديد عن فرحة العيد 2021

اترك تعليقاً