انترنت

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

استرجاع سجل البحث المحذوف للاندرويد

كيفية استعادة سجل التصفح المحذوف على هاتف ذكي يعمل بنظام Android؟ لقد قمت بحذف جميع سجلات التصفح عن طريق الخطأ من متصفح Chrome بهاتفي الذي يعمل بنظام Android وأردت استعادتها لاحقا. هل ذلك ممكن؟”

يكون سجل التصفح مهم بالنسبة لنا عندما يكون لدينا القدرة على الوصول إلى موقع ويب يحتوي على معلومات قيمة بسرعة. يجب أيضًا أن نأخذ بعين الاعتبار أن هواتف Android لديها مشكلة شائعة في التعامل مع مساحة التخزين، والتي تبدأ بإزعاجنا بعد وقت معين. في بعض الأحيان من أجل توفير مساحة تخزين داخل الهاتف الذكي، نقوم عن غير قصد بمسح جميع بيانات تطبيقاتنا المدمجة مثل متصفح Chrome. يؤدي هذا الإجراء إلى الحذف المباشر لسجل المتصفح ومعلومات الحساب المسجلة على هذا السجل. وإذا كنت تعرف الآن كيفية استرداد سجل التصفح المحذوف على نظام Android، فمع هذه المقالة، ستعرف طريقتين بسيطتين لاستعادة سجل المتصفح.

يمكنك مشاهدة المقالة أفضل موبايل اوبو 2021

الجزء 1: هل يمكن استرداد سجل تصفح Android بعد حذفه؟

من خلال راحة التكنولوجيا الحديثة، يمكننا مزامنة كل شيء من الملفات الشخصية إلى سجل التصفح عبر أجهزة متعددة. تتيح لك تقنية مزامنة البيانات داخل هواتف Android حفظ جميع البيانات الموجودة على حساب Google الخاص بك والتطبيقات الأخرى المستندة إلى Google مثل Google Drive. كما أنه يلعب دورًا هاما في استعادة هذه الملفات أو بيانات التصفح عندما تريد استعادتها في حالة تم حذفها عن طريق الخطا. لذلك، من الممكن جدًا استعادة سجل التصفح إذا تم حذفه من هاتف Android الذكي الخاص بك، وسوف نوضح لك كيفية إجراء هذه العملية عبر طريقتين.

يمكنك مشاهدة المقالة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع وقائمة رموز خدمة موبايلي

الجزء 2: كيفية العثور على سجل التصفح المحذوف على Google Chrome على Android؟

في هذا الجزء من المقالة، سنعرض لك الطريقتين المدرجتين أدناه للعثور على ملفات ويب Google Chrome المحذوفة من جهاز Android:

  • الطريقة الأولى: استعادة سجل Chrome المحذوف من حساب Google؛
  • الطريقة الثانية: استعادة السجل المحذوف على Android باستخدام برنامج Recoverit لاستعادة البيانات؛

يمكنك مشاهدة المقالة وظائف نسائية عن بعد موبايلي بالمواصفات وطريقة التقديم

الطريقة الأولى: استعادة سجل Chrome المحذوف من حساب Google:

إذا قمت بتشغيل مزامنة Google على جهاز Android الخاص بك، فسوف يقوم بمزامنة جميع ملفات الويب على متصفح Chrome عبر جميع الأجهزة التي تمتلكها. من خلال حساب Google الخاص بك، يمكنك استعادة بياناتك بسرعة إلى جهاز Android على الفور. إليك طريقة إجراء الاسترداد:

  • قم بتشغيل تطبيق Chrome على هاتف Android الخاص بك وأدخل الرابط التالي: https://www.google.com/settings/
  • أدخل بيانات حساب Google الخاص بك وانقر على خيار “تخصيص &البيانات”؛
  • اضغط على زر عرض الكل، أسفل قسم “الأشياء التي تنشئها ووتقوم بتنفيذها” وابحث عن أيقونة Google Chrome؛
  • اضغط عليها ثم اضغط على خيار “تنزيل البيانات” لاستعادة الإشارات المرجعية المحذوفة وسجل التصفح.

الطريقة الثانية: استعادة سجل التصفح المحذوف على Android باستخدام برنامج Recoverit لاستعادة البيانات:

إذا لم تقم بمزامنة بيانات هاتف Android وملفات التصفح، فلا داعي للقلق لأن Recoverit سيقضي لك حاجتك. كل ما عليك فعله هو توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل usb والسماح للكمبيوتر بالتعامل معه كجهاز تخزين خارجي. قبل ذلك، من المهم أن تعرف بعض ميزات أداة Recoverit لاستعادة البيانات:

يرجى اتباع الدليل المكون من ثلاث خطوات لاستعادة سجل التصفح المحذوف على أجهزة Android

الخطوة 1. حدد الموقع:

قم بتوصيل هاتف Android الخاص بك ببطاقة SD بجهاز الكمبيوتر وابدأ Recoverit. تأكد من توصيل جهاز Android بشكل صحيح بمنفذ USB. سترى هاتفك مع بطاقة التخزين ضمن قسم “الأجهزة الخارجية”، انقر فوق الأيقونة الخاص به، وتابع لبدء الفحص.

الخطوة 2. فحص الموقع:

بمجرد الضغط على زر البدء، سيبحث التطبيق عن كل الوسائط في ملف النظام في هاتف Android، بما في ذلك سجل التصفح المحذوف.سيتم عرض حجم البيانات في الجانب السفلي، ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى ينتهي الفحص.

الخطوة الثالثة: معاينة واستعادة الملفات:

ستكون قادرًا على استعادة سجل التصفح المحذوف على android على الفور من خلال ميزة المعاينة. انقر فوق علامة التبويب “استرداد” بعد التحقق من البيانات وصلاحيتها. وقم بحفظها مرة أخرى على هاتف Android الخاص بك.

يمكنك مشاهدة المقالة 3 طرق لإلغاء خدمة رصيد الطوارئ موبايلي 2021

نصيحة: احتفظ بنسخة احتياطية من سجل التصفح على Android على حسابك في Google:

يعد إنشاء نسخة احتياطية من البيانات، بغض النظر عما إذا كانت ملفات التصفح أو الوسائط، أفضل بكثير من استعادتها عند الحذف عن طريق الخطأ. يمكنك نسخ سجل التصفح احتياطيًا عبر العديد من الأنظمة فقط عن طريق مزامنتها على حساب Google الخاص بك من متصفح Chrome. فيما يلي خطوات إجراء نسخ احتياطي لمحفوظات التصفح المحذوفة على Android:

  • افتح جهاز Android الخاص بك وابدأ تشغيل تطبيق Chrome.
  • اضغط على الإعدادات واضغط على عنوان حسابك.
  • الآن اضغط على خيار المزامنة وأنشئ نسخة احتياطية من سجل التصفح الخاص بك على الفور.

الخاتمة:

هناك طريقتان تقليديتان لاستعادة سجل التصفح المحذوف على نظام Android، والآن أنت تعرف كلاهما. في حين أنه من الضروري أن تظل يقظًا وأن تحتفظ باستمرار بنسخة احتياطية من كل ملف على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android، ولكن إذا فشلت بطريقة ما في حفظ البيانات، فيمكنك دائمًا تجريب Recoverit لاستعادة الملفات من 1000 تنسيق ملف في غضون دقائق.

يمكنك الاطلاع على المقالة طريقة تفعيل 5G موبايلي للايفون والاندرويد

السابق
اصعب منهج في الوطن العربي
التالي
هل كبر حجم البويضة يمنع الحمل

اترك تعليقاً