ثقافة عامة

افضل تطبيقات تحرير الصور للايفون 2021

افضل تطبيقات تحرير الصور للايفون 2021

أصبحت هواتف iPhone الحديثة تشتمل على عدد من التطبيقات الافتراضية التي تساعد على إضافة المزيد من الجودة والاحترافية للصور، لكنها ليست بجودة الخدمات التي تقدمها بعض التطبيقات الخارجية المتوفرة على App Store، وهنا أفضل تعديل للصور تطبيقات iPhone 2021.

أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة iPhone 2021

تطبيق Darkroom

تطبيق يأتي بمكتبة مليئة بالميزات المتقدمة لتحرير الصور في الوقت الحقيقي، وهو أحد التطبيقات القليلة التي تدعم ملفات RAX، وملفات الصور الكبيرة بحجم يزيد عن 100 ميغا بكسل، وهذه الميزة تجعله مناسبًا اختيار للمصورين الذين يعملون على الصور الكبيرة.

 

يتيح التطبيق تحرير الصور المأخوذة من كاميرات iPhone وكاميرات DSLR، ويتيح إمكانية تعديل صور متعددة في وقت واحد، وبما أنه يعمل مع ملفات كبيرة، فإن نجاحه في العمل بالسرعة المثالية يتطلب هواتف قوية تتناسب مع حجم الطلب.

 

تطبيق Visco

تطبيق يحتوي على العديد من الأدوات للمساعدة في إنشاء صور احترافية، مع إعدادات مسبقة دقيقة تمكن من إنشاء تأثيرات محددة بنقرة زر واحدة، ويحتوي على أكثر من 130 فلترًا، وعدد من أدوات التحرير مثل إضافة نص والتحكم في حجم الصور.

يعتبر تطبيق Visco من أفضل التطبيقات في مجاله للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، خاصة أنه يأتي مع تطبيق مدمج مع الكاميرا، وجزء كبير من هذه الخدمات يتم توفيره مجانًا، وخدمات أكثر تقدمًا يمكن الحصول عليها بعد الاشتراك في الخدمة مقابل 19.99 دولارًا سنويًا.

 

تطبيق Snap Speed

تطبيق شامل لتحرير الصور يتضمن مجموعة واسعة من أدوات التحرير الاحترافية، والتعديلات والتأثيرات في اللون والخلفية، بالإضافة إلى الأدوات الأساسية في تطبيقات تحرير الصور مثل القص والكتابة والرسم وطمس العدسة وتحسين جودة الصورة و الآخرين.

 

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، على عكس معظم التطبيقات الأخرى، ولا يحتوي على مشتريات إضافية لدفع ثمنها، وشعبيته الكبيرة هي نتيجة للأدوات الاحترافية التي يوفرها، وقدرته على المساعدة في تحسين الصور بسهولة تامة حتى مقابل مبتدئين.

 

بعد تطبيق Legit

تطبيق لتحرير وإضافة تأثيرات للصور يحتوي على جميع الأدوات الأساسية، كما يوفر مجموعة من الأدوات المتقدمة، مثل المنحنيات والألوان الانتقائية، وهي أدوات تساعد في التحكم في الألوان والإضاءة في الصور.

التطبيق ليس مجانيًا ولكنه يقدم خدمته مقابل مبلغ صغير قدره 2.99 دولارًا، وبعد الاشتراك يمكن للمستخدم الوصول إلى جميع الأدوات، ويمكنه أيضًا إضافة المزيد من المؤثرات التي يتم تحديثها باستمرار مجانًا.

 

تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق من شركة Adobe لتعديل الصور وإضافة تأثيرات مثل إزالة العناصر من الصور وتعديل التباين واقتصاص الصور والعديد من الأدوات المتقدمة الأخرى، وعلى الرغم من أنه تطبيق احترافي، إلا أنه يأتي بواجهة سهلة للغاية مناسبة للمحترفين و مبتدئين.

 

التطبيق متاح على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، وهو مخصص لعمل صور احترافية، وعادة ما يستخدمه المحترفون فقط، خاصة وأن سعر الاشتراك في التطبيق مرتفع إلى حد ما، حيث يبلغ 9.99 شهريًا.

 

السابق
موضوع تعبير عن القدوة الحسنه
التالي
تجمعات مائية باطنية تكونت بسبب الأمطار

اترك تعليقاً