ثقافة عامة

افضل دكتور تجميل في الرياض

افضل دكتور تجميل في الرياض

يوجد في تلك المدينة العديد والعديد من أطباء الجراحة التجميلية يمكنك من خلالها تحقيق أفضل نتيجة مرموقة تتوقعها وتستمتع بها، وهذه الخدمة يتم إجراؤها فقط من خلال أفضل جراح تجميل في الرياض من خلال أطبائنا يمكنك الحصول على استمارة برستيج ونحن ستتناول هذه المقالة كافة المعلومات التي تريد تحقيقها وكيفية الوصول إلى طبيبك دون تعب أو مجهود وبطريقة بسيطة.

الدكتور فؤاد هاشم استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية وغير الجراحية.

نقدم لكم أحد أفضل جراحي التجميل في الرياض الدكتور هاشم الذي أجرى العديد من العمليات الجراحية التي نالت إعجاب الكثيرين ورفعت مكانة في مجال الجراحة التجميلية. تم إجراء العديد من العمليات من شفط الدهون إلى جسم الإنسان وأيضًا إلى نحت الجسم.

كما أنه خبير في شد البطن والجراحة التجميلية لكل من الأذن والأنف ومن العمليات التي يقوم بها الدكتور فؤاد عمليات ترميمية تشمل علاج الحروق وتشوهات الجسم وإعادة الشفة المشقوقة إلى طبيعتها.

حيث يقوم الطبيب بإجراء عمليات جراحية عالية الجودة مثل فصل التوائم ويتم إجراؤها على يد فريق متخصص ومدرب وذو خبرة كبيرة حيث يتمتع بخبرة وكفاءة عالية في مجال الجراحة التجميلية منذ أن شارك في عدة المؤتمرات العلمية. وحصل على شهادات منهم، وظل يعمل منذ بداية عمله في عيادات تسمى الأجمل حتى الآن لا يزال مستمراً، كما نشر العديد من المقالات البحثية التي لاقت رواجاً لدى الكثيرين في جميع أنحاء العالم، مثل البريطانية والكندية المجلة، وتقلد أيضا مناصب مختلفة مثل رئيس قسم الجراحة التجميلية بمستشفى فيصل لمدة 11 عاما، ثم تولى منصب (نائب مدير القسم لمدة 6 سنوات.

د. امير مراد، جراح تجميل

يعتبر الدكتور أمير مراد من أفضل جراحي التجميل في الرياض، فهو ممتاز في جراحة وتجميل اليدين والوجه، حيث يعمل في مجال شد الرقبة وكذلك شد الوجه. إزالة جميع الخطوط المتعرجة. الذقن، حامل التجاعيد للخطوط حول العينين والجفون، رف لشفط دهون الثدي والجسم بشكل عام، وإزالة الثدي للرجال.

د. عبد الله البصاص

يعمل الطبيب من خلال عيادات تسمى Obagi Beauty وأيضاً مستشفى يسمى قوات الأمن، يقدم من خلالها خدماته التي تميزه في زراعة الشعر وإنباته، حيث أنه من أفضل جراحي التجميل في الرياض، والذي حصل على درجة عالية ذائعة الصيت في هذا المجال وأجرى أكثر من 5000 عملية جراحية بدرجة الكفاءة

فاطمة الصبحي

تتميز الدكتورة بامتلاكها القدرة على التهيئة النفسية للمريض قبل إجراء عملية التجميل حيث أن لدي أكثر من 10 سنوات خبرة وتمتلك مركزها الخاص والذي يسمى الصبحي ولديها ثقة وخبرة في طريقة مهمة للغاية. .

أيمن محمد عادل حلمى

من أفضل جراحي التجميل في الرياض، حيث حصل على الشهادة الطبية من جامعة تسمى الملك سعود، والتي حصل من خلالها على منحة دراسية خاصة بالكلية الملكية الكندية المتخصصة في الجراحة التجميلية وخاصة في منطقة البطن والوجه والجراحة. صدر. الجراحة، ويعمل في العديد من المستشفيات.

د ماهر الأحدب

وهو طبيب كبير في مجال الجراحة التجميلية وشفط الدهون بالليزر وأيضاً تجميل الأنف، فهو من الذين ساهموا في تطوير وتحديث آليات عمل تجميل الأنف.

د / بشر الشنواني

يعتبر الدكتور بشر الشنواني من أمهر الأطباء المتخصصين في الجراحة التجميلية وخاصة تطهير الجسم وتجميله، ويلجأ إليه كثير من الناس بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال، كما أنه من أمهر الملك خالد عضويات المستشفيات الرئيسية في العديد من المنظمات الطبية.

السابق
من المدن التي توجد بها محطات تحلية على البحر الأحمر
التالي
ماذا يأكل الخفاش

اترك تعليقاً