ثقافة عامة

افضل 5 مسلسلات في رمضان 2021

افضل 5 مسلسلات في رمضان 2021

يشهد المسلسل خلال شهر رمضان إقبالاً غير مسبوق من المتابعين العرب كوسيلة للاستمتاع بالوقت بعد مرور يوم طويل من العمل، وفي عام 2021 هناك إقبال أكبر على هذه المسلسلات بسبب تفشي فيروس كورونا مما جعل شاشات التليفزيون أفضل طريقة لقضاء الوقت في المنزل، وفيما يلي أفضل 5 مسلسلات في رمضان.

سلسلة فالنتينو

مسلسل كوميدي من إخراج رامي إمام، وبطولة الممثل المصري الشهير عادل إمام، الذي يلعب دور رجل أعمال يعاني من مشاكل وصراعات كثيرة مع زوجته، مما يدفعه إلى التفكير في خيار الزواج مرة أخرى، وسرعان ما يلتقي بامرأة أخرى. من يقع في حبها.

ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان في تمام الساعة السابعة مساءً على عدة قنوات عربية منها DMC و OSN يا هلا الأولى، ومن أبرز الممثلين في المسلسل هم عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد آل الكيلاني وطارق الابياري.

سلسلة الفتوة

مسلسل درامي رمضاني من نوع الدراما صدر في 24 أبريل 2021، يقام في عالم الأحياء الشعبية، بمشاركة العديد من مشاهير الشاشة المصرية، مثل عادل إمام، ونادية الجندي، وأمير كرارة.

المسلسل من إخراج ياسر جلال، وبطولة مي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، ومحمد رجب، ومحمود حافظ، ونجلاء بدر، وأحمد جمال سعيد، وعايدة الرياض.

مسلسل The End

مسلسل خيال علمي تدور أحداثه في المستقبل، بعد مائة عام من اليوم في عام 2120، عندما يحاول مهندس شاب التعامل مع الدمار الذي أحدثته التكنولوجيا في عالمنا، وخلال رحلته يلتقي بإنسان آلي مستنسخ من شخصيته ثم يتغير كل شيء في حياة المهندس الشاب.

الخاتمة مسلسل مصري من إخراج ياسر سامي ومحمد الطحاوي، وتأليف عمر سمير عاطف، ومن الشخصيات الرئيسية في المسلسل يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ومحمد لطفي، وناهد الجليل. السبيعي، سحر الصايغ.

سلسلة اللعبة المنسية

مسلسل مصري من الأدب الغامض يعرض على قناتي ام بي سي مصر 1 و 2، ويدور حول شابة (دينا الشربيني) من الطبقة الوسطى، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد أن فقدت ذاكرتها، لتبدأ حياة جديدة. مليئة بالتحديات والصراعات بين الماضي والحاضر.

المسلسل من إخراج أحمد شفيق وهاني خليفة وتأليف تامر حبيب ورنا أبو الريش، ومن الشخصيات الرئيسية في المسلسل بجانب الفنانة دينا الشربيني أحمد داود وأحمد صفوت وإنجي المقدم وعلي. قاسم ومحمود قابيل.

سلسلة الأمير

مسلسل درامي اجتماعي يروي قصة حياة عائلة البرنس وعلى وجه الخصوص حياة رضوان البرنس الذي يجد نفسه مسؤولاً عن حياة جميع أفراد الأسرة بعد وفاة والديه، ويعرض المسلسل صورة مجموعة من الأحداث والمواقف التي يعيشها البطل من أجل تحقيق مهمته الجديدة.

المسلسل من إخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، بينما الشخصيات الرئيسية الأخرى في المسلسل هم روجينا، إيمان العاصي، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد ظاهر، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، وصفاء توخي. .

السابق
تعلم كيفية كتابة موضوع تعبير بطريقة صحيحة
التالي
من فوائد صلاة الجماعة توادّ المسلمين وتآلفهم

اترك تعليقاً