حول العالم

اكثر الاماكن رعبا فى العالم

اكثر الاماكن رعبا فى العالم

اكثر الاماكن رعبا فى العالم ويكيبيديا

أكبر قرية مسكونة في بولكلي، إنجلترا
هناك بعض الأماكن التي قد ترغب في البقاء في الداخل مع الستائر مغلقة. وهذا صحيح بشكل خاص في بلوكلي، أكثر قرية مسكون في إنجلترا. هذا المكان هو أكثر مسكون من هوجورتس، مع 12 أشباح “الرسمية” في الإقامة – بما في ذلك رجل الطريق السريع والسيدة الحمراء.

جزيرة الدمى، المكسيك
وهي جزيرة اصطناعية جميلة من صنع الإنسان بمنطقة شوتشيميكو بالقرب من مدينة مكسيكو، وأدرجتها اليونسكو موقع للتراث العالمي في عام 1987. ومن أكثر الأشياء رعبًا التي ممكن أن تراها على أشجار هذه الجزيرة العائمة هي مئات من العيون الفارغة لمئات الدمى المعلقة تحدق ناحيتك بعيون ميتة وأطراف مقطوعة. وفقًا للأسطورة المحلية، تم إنشاء جزيرة لاس مونيكاس (جزيرة الدمى) من قبل مالكها. حين اكتشف جثة فتاة صغيرة غرقت، وعلق دمية على شجرة ليقدم احترامه. وقد أمضى السنوات الخمسين التالية من حياته يقوم بنفس هذه العادة بشكل مستمر. ومنذ وفاته في عام 2001، حافظ الناس على المكان كما تركه.

جزيرة هاشيما، اليابان
معروفة أيضا باسم الجزيرة الحربية، هذا المكان المهجور ظهر في فيلم جيمس بوند Skyfall، وتحتوي الجزيرة أيضًا على منجم كان بمثابة معتقل وحشي بمعسكر حربي. وتم هجر الجزيرة عام 1974، ويعتقد الكثيرين أنه مكان مسكون. ويمكنك القيام بجولة بالقوارب من مدينة ناغازاكي القريبة ولا تقلق سوف تعود من هذه الرحلة سالمًا.

برج لندن، انجلترا
أشهر الأماكن المسكونة في لندن، وكونه قصر ملكي فلديه فئة مختلفة من الأشباح. يعتقد أن الأمراء في البرج قد قتلوا من قبل عمهم هناك في عام 1483، ويعتبر الشبح الأكثر غرابة الذي ظهر هناك هو شبح دب، كان حظ شخص أن رآه بالقرب من برج مارتن ليهوي قتيلًا من الخوف.

قلعة إدنبره، اسكتلندا
لدى اسكتلندا نصيب لا بأس به من المواقع المخيفة، من القلاع المعزولة إلى الأراضي المهجورة وتعتبر مدينة ادنبره التاريخية هي الأكثر رعبًا في أوروبا. وقد زعم زوار قلعة ادنبره أن الكثير من الخوارق تحدث هناك.

بيت مونت كريستو، أستراليا
كما يعلم كل من شاهد فيلم رعب من قبل، لا شيء جيد يأتي من شراء بيت مهجور وسط اللاشيء. لكن في هذه الحالة تم تحويل بيت مونت كريستو من العصر الفيكتوري من قبل مالكيه إلى مزار سياحي. وعاشت عائلة ريان هناك منذ عام 1963 وهو مسكون من قبل شبح شاب وسيدة حامل، ويمكنك هناك أن تقضي ليلة بينهم.

قلعة الأمل، جنوب إفريقيا
هذه القلعة هي المبنى الأقدم في جنوب افريقيا وكانت سابقًا حصن وسجن لهذا يقبع وراءها العديد من قصص الأشباح، ويقال أن المحافظ السابق بيتير فان نودت هو الشبح الذي يسكن غرف هذه القلعة ويقال أيضًا أن شبح كلب أسود يقوم بتحية الزوار قبل أن يختفي.

مزرعة الريحان، لويزيانا
أسطورة شبح العبدة كلوي ظهر في عام 1992 بصورة التقطت لأغراض تأمين الحريق. وتم التقاط صورة لشبح فتاة أيضًا بهذا المكان.

غابة بروسيلاندي، فرنسا
أي مكان قريب من وادي اللارجوع يجب عليك الحذر منه.بالإضافة لكون الساحر ميرلين الشهير كان محبوسًا هناك. هذه الغابة معروفة أيضًا باسم غابة الملك أرثر.

ترانسيلفانيا، رومانيا
بيت دراكولا الشهير الواقع في مدينة ترانسيلفانيا برومانيا، وقد حكت عشرات الأفلام والألعاب قصته واستوحوا منه قصص مصاصي الدماء التي لا تزال تملأ الشاشات حتى الآن.

اكثر الاماكن رعبا فى مصر

  • قصر البارون:تستطيع زيارة قصر البارون الذي اشتهر بالقصص والأساطير التي ارتبطت به عبر السنوات، ولكن إياك ومحاولة الدخول في الدهاليز السفلية لأنها تحمل كثير من الأسرار وراء أبوابها.
  • كافيه الميراج:تستطيع أيضا أن تزور “كافيه” تخصص في الرعب بمركز الميراج التجاري، الذي يقع على طريق “مصر- الإسماعيلية” وهو يتميز بأثاث مرعب، وحجرات مظلمة يختبئ في كل منها كابوس من كوابيس الطفولة، وسعر الدخول 100 جنيه.
  • عمارة رشدي: ولكنه يحمل بين جنباته كثير من الأسرار التي لم تنكشف حقيقتها حتى الآن، وهو عمارة رشدي الشهيرة بمدينة الإسكندرية، وهي العمارة التي نشأت حولها قصص اعتبرها أهل المدينة نذير شؤم عليهم، ولا يحبون الخوض في تفاصيلها.
  • وادي الملوك:بالأقصر، الذي وضعته المجلات العالمية، على قائمة أكثر الأماكن رعبا في العالم، وهو موجود بمدينة الأقصر، ويحوي العديد من مقابر قدماء المصريين، ويظن بعض العلماء في هذا الشأن أن لعنة الفراعنة يكمن سرها تحت هذه المقابر.
  • فيلا عزت أبو عوف:آخر الأماكن التي يمكنك زيارتها لو كنت من هواة الرعب هو فيلا الفنان عزت أبو عوف، القائمة في منطقة الهرم والتي هرب منها كثير من الفنانيين بعد تعرضهم لمواقف مرعبة فيها، وترجع لمقتل صاحبها فيها، ولم تفارقها روحه بعد حسب روايات الكثيرين منهم.

اكثر الاماكن رعبا على كوكب الارض

“غابات هويا باكيو” في رومانيا

وهي غابة تفع في كولوج برومانيا، وكان يسكنها أهلها الأصليون الذين يعتمدون على جمع الحطب والصيد، لكن في عام 1960، اكتسبت سمعة سيئة، وبدأ السكان في الهجرة منها، بعد مزاعم بسماع أصوات غريبة، وضحكات نسائية هستيرية، كما أن الأهالي تحدثوا عن رؤية أشياء عجيبة، إذ إن هناك بقعة محددة في هذه الغابة، خالية من الأشجار، وتعرف باسم “الدائرة الغامضة”، ويقول السكان إن من يدخلها لا يخرج منها.

“بحيرة هيلير” في أستراليا

بحيرة مالحة تقع غرب أستراليا، وتتميز بلون مائها الوردي، الذي لا يتغير حتى عند نقله من البحيرة، ويعتقد العلماء أن سبب هذا اللون الوردي للبحيرة هو الطحالب الدقيقة “دوناليلا سالينا”، التي تنتج صبغة تسمى “كاروتينات”، ورغم أن “بحيرة هيلير” تحتوي على نسب عالية من الملح، إلا انها آمنة تماما للسباحة.

 “ينابيع باداب سورت” في إيران

مجموعة من عيون المياه المعدنية شمال إيران، تعد واحدة من أجمل وأندر مواقع العالم، وتعد ثاني أكبر ينبوع ماء مالح في العالم، بعد ينبوع “باموك كاله” في تركيا، وهذه الينابيع عبارة عن طبقات من المياه المالحة، التي كونت ترسبات من الملح والحديد والمعادن على سفوح الجبل عبر آلاف السنين؛ مما يفسر اللون البرتقالي البراق الغالب عليها.

 “باب جهنم” في تركمنستان

وهي تسمية تطلق على حفرة مشتعلة بالنيران بدون توقف منذ عام 1971 في قرية “ديرويز” والتي تبعد مسافة 250 كم من العاصمة التركمنستانية عشق آباد.

تكونت الحفرة والذي يبلغ قطرها 70 مترا وعرضها 60 مترا وعمقها نحو 20 مترا، إثر سقوط حفارة الغاز الطبيعي أثناء عملها في المنطقة عام 1971 في عهد الاتحاد السوفييتي سابقا، حيث قام علماء بإشعال النيران بها على أمل أن تستهلك النار الغاز لمنع تسربه والإضرار بالبيئة، إلا أن النار لم تتوقف منذ ذلك الحين.

 “جزيرة سقطرى” في اليمن

وتبلغ مساحتها 3796 كم مربع، وتعد من أندر الأماكن في العالم؛ بسبب احتوائها على ما يقرب من 700 نوع من النباتات والحيوانات والحشرات والطيور التي لا توجد إلا بها، مثل: “فراشة النهار” و”فراشة الليل”، وهي واحدة من أكثر الأماكن عزلة في العالم.

 “أورادور سور جلان” في فرنسا

وهي مدينة فرنسية وتقع في منطقة ليموزان وسط غرب فرنسا، ويطلق عليها اسم البلدة الشهيدة، وهي من القرى التي عانت من ويلات الاحتلال النازي، حيث دمرت بالكامل.

وفي يونيو من عام 1944 تم احتلال المدينة من قبل جنود ألمانيا النازية، وقاومت المدينة هذا الاحتلال، لكن اجتاحت القوات الألمانية المدينة، وارتكبت المجزرة الشهيرة، وقتلت كل من فيها حيث بلغ عددهم 642 شخصا من بينهم 207 أطفال.

 “نبع الماء الطائر” في نيفادا

أغرب نبع ماء يمكن أن تراه في حياتك، لأنه يقع في مزرعة مواشي خاصة، يملكها أحد المواطنبين في صحراء “Black Rock” في ولاية نيفادا الأمريكية. هذه الظاهرة ليست طبيعية بالكامل وقد وجدت بالصدفة في عام 1916 أثناء حفر بئر.

واستمر عمل البئر بشكل طبيعي لعدة عقود، لكن في عام 1964 بدأ الماء الساخن بفعل الحرارة الجوفية في التسرب، والخروج إلى السطح، عن طريقة فتحة صغيرة في البئر.

“الشاطئ الأحمر” في الصين

يقع في مقاطعة داوا، قرب مدينة بانجين في الصين، وحصل على اسمه بسبب نوع من الطحالب المائية الحمراء تسمى “سويدا”، التي تنمو في تربته المالحة منذ أبريل، الماضي، وحتى فصل الخريف، وهذه المنطقة مغلقة أمام الزوار، باستثناء مساحة صغيرة منه تطل على كامل الشاطئ.

“حدائق بومارزو” في إيطاليا

وتعرف أيضا باسم “حديقة الوحوش”، وهي حديقة تم إنشاؤها خلال القرن الـ16 في مقاطعة “فيتيربو” في إيطاليا، وتعد واحدة من أغرب الحدائق في العالم، والذي قام بإنشائها الأمير “بيير فرانشيسكو أورسيني” بعد وفاة زوجته وتضم الحديقة العديد من المخلوقات البحرية والهياكل الغريبة والمخيفة العملاقة المنحوتة من الصخر.

 “المثلث برمودا”

مثلث برمودا، والمعروف أيضا باسم “مثلث الشيطان”، هو واحد من أكثر الأماكن غموضا في العالم، ويقع في منطقة في شمال المحيط الأطلسي، حيث اختفى عدد كبير من الطائرات والسفن في هذا الموقع دون تفسير، ومن ثم بدأت الحكايات والتي أطلق عليها “أساطير المثلث برمودا”.

وهناك العديد من النظريات حول “المثلث برمودا”، ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين ما الحقيقة.

اكثر 10 اماكن مخيفة فى العالم

غابة أوكيغاهارا، جبل فوجي، اليابان

تقع غابة أوكيغاهارا المعروفة أيضا باسم غابة الانتحار في شمال غرب جبل فوجي في اليابان، وهي المكان الأكثر شعبية للانتحار في العالم بعد جسر البوابة الذهبية، فما يقرب من 100 شخص سنويا يتجهون إلى هذه الغابة ولكنهم لا يعودون منها أبدا، حتى إنك إن سرت بين أشجارها الشاهقة والتي تترك في النفس الرهبة ستشاهد الجماجم البشرية والعظام المتناثرة وكأنك أحد أبطال أفلام الرعب المخيفة، فهل تجرؤ على زيارتها بمفردك يوما ما ؟
جزيرة الدمى، المكسيك

وأنت تمشي في جزيرة الدمى المكسيكية ستشعر وكأنك تحت المراقبة في جميع الأوقات، فأنت هنا بين أكثر عشر أماكن مرعبة في العالم، فمن المفترض وفقا للأساطير وأقاويل المزارعين بأنها مسكونة من قبل تلك الدمى المنتشرة على أغصان الأشجار والتي يقال أنها تحدق للمارين عبر القنوات المقابلة للجزيرة بشكل مريب ومخيف.

على الرغم من أن هذه الجزيرة خالية تماما من البشر فإنها سكانها هم مجموعة من الدمى المخيفة التي قام شخص يدعى دون جوليان سانتانا بجمعها ونشرها بهذا الشكل المثير، حيث يقال أنه عثر في أحد زياراته للجزيرة على جثة الطفلة التي ماتت قديما في الجزيرة عائمة في واحدة من القنوات، وعندما حاول استخراجها وجدها مجرد دمية وليست جثة حقيقية للطفلة، فأيقن أن ما شاهده شبح للطفلة، ومن هذا اليوم ترك عائلته وعاش وحيدا بالجزيرة وأخذ على عاتقه تزيين الجزيرة بتلك الدمى، ويقال انه كان يقايض الخضار والفواكه التي كان يزرعها في الجزيرة في مقابل أي من الدمى التي كان يعتقد أنها تبعد الروح التي تطارده حتى مات وعثر عليه غارقا في نفس المكان الذي شاهد فيه جثة الطفلة من قبل.

مقبرة الاتحاد، ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية

مقبرة الاتحاد في ايستون، كونيتيكت ليست المقبرة الأكثر رعبا في ولاية كونيتيكت، بل يعتبرها العديد من المراقبين أنها المقبرة الأكثر خوفا ورعبا في الولايات المتحدة، وأحد أكثر عشر أماكن مرعبة في العالم، وإن كنت تقوى على المواجهة فهناك شبح يظهر هناك لسيدة ترتدي ثوباً أبيض وهو الأكثر ظهوراً بين الأشباح الأخرين، وقد تمكن الكثير من المصورين التقاط بعض الصور لها، فغالبا ما تظهر في الطريق العام، فقد ظهرت لرجل إطفاء عام 1993، كما رأى مزارع يمر بالقرب من المقبرة سيدة ترتدي قبعة من القش تجلس بجانبه في السيارة، ولهذا يتم تأمين المقبرة من قبل الشرطة في الليل.

قاعة راينهام، نورفولك، إنجلترا

توجد قاعة راينهام في منزل ريفي في نورفولك، انجلترا، وتعود إلى 300 سنة مضت، وقد اشتهرت القاعة بكونها المكان الأكثر رعبا على مر العصور، نظرا لأنه وفي عام 1936 التقط أحد المصورين صورة للغرفة ظهرت فيها شبح السيدة راينهام التي كانت تسكن الغرفة بأمر زوجها الذي منعها من الخروج حتى توفيت بها حتى ظهر شبحها وهي تنزل من الدرج.

المستشفى العسكري المهجورة، مستشفى بيليتز هيلستاتين، ألمانيا

هذه الصورة المخيفة هي جزء من مجمع مستشفى بيليتز هيلستاتين ألمانيا، والتي تم بناءها في نهاية عام 1800، والتي تشتهر بمشاهدها المخيفة وجدرانها التي تغطيها ملامح الرعب، حتى أنك ستحبس أنفاسك بمجرد المرور عبر الأدوات الموجودة بها، وهي المكان الذي تلقى فيه أدولف هتلر علاجه بعد أن جرح ساقه في معركة السوم في عام 1916، وقد ظلت المستشفى تحت الحكم العسكري للاتحاد السوفيتي حتى عام 1995 .

سراديب الموت، باريس

تخيل نفسك داخل أحد الصناديق الكبيرة المليئة بعظام الموتى، هذا ما يمكن أن يتحقق عند زيارتك لسراديب الموتى في باريس، وهي مقبرة لنحو 6 ملايين من الجثث تم جمعها في هذا المكان في عام 1787، فهناك ستشاهد الهياكل العظمية محفورة بين الجدران حولك في كل مكان، وفي الحقيقة إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فلا ننصحك بزبارة هذا المكان الذي تتكون جدرانه من عظام الموتى والجماجم البشرية.

متحف تول سينيغ، كمبوديا

كان متحف تول سينيغ في كمبوديا عبارة عن مدرسة ثانوي قديمة، ولكنها تحولت فيما بعد في عهد الخمير الحمر إلى معتقل كبير سجن فيه ما يقرب من 1700 شخص، لم يتبقى منهم أحياء سوى 12 شخص فقط، ويقال أن أشبح هؤلاء القتلى تظهر بالمتحف في الليل، ولذلك فزيارة إلى هناك في النهار قد يكون أمر ممكن، ولكن اتخاذ هذا القرار خلال الليل فعليك بالتفكير أكثر من مرة.

مقبرة هاي جيت في لندن

شيدت هذه المقبرة ذات الطبيعة المخيفة في عام 1839، ولكنها أهملت فيما بعد حتى أنها تحولت إلى بقعة لا يزورها إلا الأشباح، فيؤكد الكثيرين أن المقبرة الآن تظهر فيها الأشباح المتجولة في كل وقت بل ويسمعون أصداء أصواتهم تتردد في المكان، وأشهر الأشباح التي ظهرت كانت لرجل طويل القامة يرتدي معطفا طويل وقبعة مع نظرة مرعبة، وغيره من الشخصيات المختلفة بعيون متوهجة تثير المخاوف.

قلعة أدنبرة، أسكتلندا

عند زيارتك بعض الغرف في قلعة أدنبرة الشهيرة، ستشعر بانخفاض مفاجىء في درجات الحرارة مع الاستشعار بشخص يمر بجانبك، هذا ما أكد عليه الكثير من الزائرين الذين شاهدوا بأعينهم أشباح تتجول في القلعة بعضها مقطوعة الرأس وبعضها الأخر لنساء وعمال كانوا يعملون في القلعة قديما حتى أنها صنفت كأحد أكثر عشر أماكن مرعبة في العالم .

برج لندن

نعم نحن نتحدث عن برج لندن وهو النصب التاريخي الشهير في وسط المدينة على الضفة الشمالية لنهر التايمز، ولكنه في هذه القائمة يأتي كأحد أكثر عشر أماكن مرعبة يمكنك زيارتها حول العالم، فهذه القلعة قد شهدت العديد من عمليات القتل والتعذيب، حتى أن الكثير قد شاهدوا أشباحا تتجول وتطل من النوافذ داخل القلعة، ولعل أشهر تلك الأشباح لروح آن بولين، واحدة من زوجات هنري الثامن، التي قطع رأسها أيضا داخل البرج في 1536، وقيل إن شبحها قد رصد في العديد من المناسبات تحمل رأسها.

اماكن مرعبة حقيقية

جوفان واشنطن – الولايات المتحدة الأمريكية
كانت قرية صغيرة يسكنها 114 شخصا فى الولايات المتحدة الأمريكية، حتى اندلع حريق هائل فى مركز الأعمال الخاص بهم على الطريق الرئيسي، ولقي الجميع حتفهم أثناء محاولتهم السيطرة على الحريق، لتختفي المدينة فى عام 1967، وبعد عقود من الزمان حاول متطفلون استكشافها، فشاهدوا أشباحًا تعمل داخل أطلال المبني المحترق.

كلية سانت ماري ميريلاند- الولايات المتحدة الأمريكية
تعرف ببيت الجحيم، بعدما كانت كلية تم افتتاحها فى عام 1890، أغلقت أبوابها فى عام 1950 بسبب تحولها لمكان إستكشافي من قبل المراهقين المتطفلين، وانتشار أكثر من قصة عن الأشباح والتى لم يصدقها أحد فى البداية، حتى الحريق الكبير لكل مبانى المدينة فى عام 1970، مما جعلها مهجورة حتى الآن.

بريبيات – أوكرانيا
كان الحظ السيىء حليف المدينة، بسبب قربها من مفاعل “تشيرنوبيل” الذى تسبب فى إخلاء المدينة عام 1986، وتهجير سكانها البالغ عددهم 49 ألف نسمة، وتحولت المدينة السوفيتية إلى مرتع للأشباح، التى تتنقل بين الغابات المحيطة بها، حيث يتداول سكان المدن المجاورة قصصا مرعبة عن تجارب فردية حدثت لهم هناك.

تاورغاء – ليبيا
مع خروج حوالي 30 ألف شخص من البلدة الصغيرة، وعدم قدرة سكانها على العودة مجددًا بسبب تورطهم في أعمال القتل والاغتصاب والتعذيب الجنسي لدعمهم لنظام القذافي، سكنت الأشباح المدينة، حتى سيطرت تمامًا على المكان ومنعت دخول أى شخص مجددًا.

اكثر 10 اماكن غموضا فى العالم

 ماتشو بيتشو 
مكان بناه قدما الانكا في بيرو عام 1450على ارتفاع 2430 متر فوق سطح البحر وقد اتخذها الانكا مقرًا للحكم واشهر 3 مباني بها هم معبد الشمس والغرفة ذات الثلاث نوافذ وموقع الربط مع الشمس (Intihuatana)

بعلبك
هو مكان في لبنان من اشهر 3 معابد تحيطها الجدران في العالم هذه الجدران مبنية من الصخور التي تزن كل واحدة منها ما لا يقل عن 1000 طن
ولقد بناه الرومان وكان واحدًا من اكبر المقدسات في الامبراطورية الرومانية

جزيرة ايستر
فهي اشهر تشكيلات حجرية في تشيلي حيث تقع جنوب المحيط الهادي كل واحدة منها تزن اكثر من 10 طن ولا يعرف العلماء حتى الان لما تم بناء مثل هذه التماثيل او سبب تشكيلها بهذا المنظر

ستونهنج 
تم بناؤها في انجلترا عام 2500 قبل الميلاد وهي واحدة من اكثر اثار ما قبل التاريخ المدهشة مع انها تحركت قليلا وتم فيها تعديل بسيط الا انها لازالت قائمة وتحتفظ بنفس السحر الذي تدخله على النفس وهي عبارة عن دائرة كبيرة تتكون من كتل حجرية ضخمة

الاهرامات وابوالهول

استحوزتالاهراماتعلىاهتمامالكثيرمنالعلماءفي الكثير من الاوقات فكل منهم يتساءل ما سر هذا البناء المذهل وما هي المعادلات الرياضية التي بُني على اساسها لكي تصمد بهذا الشكل حتى نراها نحن في عصورنا الحديثة

 وجود انقاض اثرية تحت المياة في اليابان
عام 1995 اكتشف سبَّاح ياباني وجود ما يشبه بقايا انشاءات من صنع البشر تحت سطح المياه يرجع تاريخها الى 5000 سنة

كرات الصخر
منذ عام 1930 في كوستاريكا اكتشف العلماء وجود كرات صخرية باحجام مختلفة متوسط اوزانها لا يقل عن 18 طن

تشتشن اتزا 
هذا البناء قامت به حضارة المايان يُقال انهم كانوا يقومون فيه ببعض طقوسهم للتقرب الى الهتهم لنزول المطر وهي نفس الحضارة التي توقعت ان تكون نهاية العالم عام 2012

تشهاوناكو 
هذا البناء الخاص موجود في بوليفيا وهو من اشهر المناطق هناك لانه ظل صامدا بهذا الشكل 17000 سنة ويعتقد العلماء انه استُخدم في بنائه تكنولوجيا ليست معروفة حتى الان

خطوط نازكا 
من اكثر المناطق غموضا في بيرو وهي عبارة عن صور ضخمة مرسومة بسهولة فيما يبدو من قبل يد عملاقة ولا يعرف العلماء ولا الجيولوجيين حتى الان لم تم رسم هذه الصور او كيف تم رسمها ولكن يتوقع العلماء ان هذه الرسومات كانت بغرض تسجيل وجود الاشخاص في هذا المكان في هذا الوقت وتسجيل شكل البيئة والغريب في الأمر أن هذه الرسوم لا يمكن رؤيتها إلا عن طريق أستخدام الطائرة لكبر حجم هذه الخطوط والأشكال والرسومات

جزر مرعبة

جزيرة “أيزولا لا جايولا” فى ايطاليا
تقع هذه الجزيرة على ساحل نابلى، والتى تشتهر بلعن كل من تطأ قدمه الأرض. ويقول البعض ان تلك اللعنة ترجع الى وفاة كل سكان الجزيرة دون سابق انذار.

جزيرة دير فى الولايات المتحدة
جزيرة دير وهى بمثابة مكان سرى لإحدى الجمعيات السرية الامريكية، وتقع هذه الجزيرة بجانب نهر سانت لورانس، فى بلدة تدعى اسكندرية فى نيويورك. وعلى الرغم من السرية التامة لهذا المكان، الا انه يشتهر بعدد لا يحصى من الجماجم والعظام الموجودة بداخل احدى الحصون.

جزيرة الأرانب فى اليابان
تحتوى هذه الجزيرة على عدد لا يحصى من الأرانب، الا ان هذه الجزيرة كانت تعتبر من أخطر الجزر حول العالم حيث كانت الموقع الرئيسى لاختبار الاسلحة النووية فى خلال الحرب العالمية الثانية.

 جزيرة الدمى فى المكسيك
تحتوى هذه الجزيرة على العديد من الدمى المعلقة على الأشجار، ويرجع ذلك الى وفاة فتاة صغيرة فى تالك الجزيرة فى ظروف غامضة.

 جزيرة البركان فى الفلبين
يطلق هذا الاسم عليها لأنها عبارة عن جزيرة صغيرة يقع فى وسطها بحيرة على شكل دائرة والتى تعتبر مقر لإحدى اكبر فوهات البركان فى العالم.

 مقبرة أطلنطا
تعرف هذه الجزيرة بهذا الاسم لأنها تحتوى على اكبر عدد من حطام السفن و موطن لأكثر من 400 خيل برى.

جزيرة الثعابين فى البرازيل
تقع هذه الجزيرة على بعد 90 ميل فقط من سانت بولو والتى تحتوى على اكثر من 2000-5000 نوع من الثعابين السامه.

 جزيرة السرطان فى أستراليا
تقع هذه الجزيرة على المحيط الهادئ والتى تم اكتشافها عام 1643. ويهاجر اليها أكثر من 120 نوع من السرطان سنويا للتوجه الى المحيط.

جزيرة القطط فى اليابان
تشتهر هذه المدينة بعدد القطط التى تعد ولا تحصى، فهى جزيرة خاصة بالقطط.

الجزيرة الملعونة فى المحيط الهادئ
تقع هذه الجزيرة فى شمال المحيط الهادئ، على الرغم من انها تعتبر جنة ساحرة الا انها تشتهر بقصص غريبة عن احداث خارقة للطبيعية وملجأ للشياطين وغيرها من الاساطير التى اشتهرت بها منذ اكتشافها عام 1798

اماكن الرعب فى مصر

  • قصر السكاكينى
  • منزل الفنانه ذكرى
السابق
فوائد السمك
التالي
فوائد الحبهان

اترك تعليقاً