منوعات

تردد قناة الشرق الجديد 2020 على النايل سات Elsharq

تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات

تردد قناة الشرق الجديد Elsharq على النايل سات وقمر سُهيل أصبح البحث عنه في زيادة مستمرة هذه الفترة وذلك لأن هذه القناة تتميز بكثير من الإيجابيات والمصداقية حول ما توفره للمشاهد من أخبار خالية من كافة التحريفات التي تكون سبباً في تضليل المواطن الراغب في التعرف على ما يدور من أحداث تخص الوضع الحالي فيما يحدث داخل مصر.

نبذة عن قناة الشرق الجديد

قناة الشرق بدأت في الانطلاق بداية من شهر أبريل عام 2014 تحديداً يوم 25 منه ومنذ أن بدأت القناة في البث وهي تواجه بعض المشاكل في عرض المحتوى الخاص بها حيث تتعرض في بعض الوقت إلى تشوش عند البث وعدم قدرة المشاهد على متابعة ما تقوم بعرضة، ولكن إدارة القناة كانت قادرة على تخطي كل هذه الأزمات التي تعرضت لها القناة في بداية بثها على الفضائيات وأصبحت الأن من أهم القنوات على النايل سات وبعض الأقمار الأخرى مثل سُهيل وهذا ما يزيد من نسبة لمشاهدة لها وتفوقها على كثير من القنوات الأخرى.

برامج قناة الشرق Elsharq

قناة الشرق استطاعت أن توفر محتوى متميز يجعلها من أفضل القنوات على الفضائيات وبالفعل زادت نسبة المشاهدة لها خلال الفترة الحالية وأليكم بعض البرامج الهامة التي توفرها قناة الشرق والتي تكون الأكثر مشاهدة عليها.

  • الشارع المصري: من أفضل البرامج التي تُعرض على قناة الشرق ويكون الأكثر مشاهدة من نسبة جمهور عالية بالشرق الأوسط، حيث أنه برنامج يهتم كثيراً بما يحدث في الشارع المصري بالتحديد وما يمر به هذا الشعب من مشاكل يتعرض لها بشكل يومي كما أنه يهتم أيضاً ببعض الأحداث التي يمر بها العالم العربي أجمع ويقدمه الصحفي الشهير أحمد عطوان ويُشاركه التقديم عماد البحيري.
  • الشرق اليوم: يتم بث هذا البرنامج بشكل يومي ويعرض كل ما يحدث داخل مصر والدول العربية الأخرى وذلك ما يجعل نسبة متابعة في تزايد مستمر.
  • برنامج ابن البلد: وهو من تقديم الفنان المصري الشهير هشام عبد الحميد ويحرص خلاله على بث كل ما يخص الشعب المصري من مشاكل وكيفية إيجاد حلول لها في أسرع وقت وبدون أي مخالفة قانونية أو سياسية وكل ذلك من وجهة نظرة الخاصة.
  • برنامج لوجه الله: فإن قناة الشرق لم تهتم فقط بالجانب السياسي وما تدور في البلاد من مشاكل بل تقدم أيضاً هذا البرنامج الديني الذي يُقدمه الشيخ المعروف سلامة عبد القوي حيث يقوم خلال هذا البرنامج بالرد على جميع الأسئلة التي يتلقاها من الجمهور المتابع وذلك بالفتاوى التي توفرها وتنص عليها وزارة الأوقاف فكما نعلم أن هذا الشيخ الجليل كان مستشار وزير الأوقاف السابق.

قناة الشرق بث مباشر

قناة الشرق تهتم كثيراً بالتواصل مع الجمهور بمجموعة من الطرق والأساليب المتنوعة ومنها عرض جميع البرامج الخاصة بها بخدمة البث الحي المباشر عبر الإنترنت وذلك يكون على مدار 24 ساعة يومياً بدون أي تقطيع أو تشويش، وبهذا البث يكون متاح لمتابعي القناة مشاهدة المحتوى الخاص بها في جميع الأوقات باستخدام الانترنت، وهذه الخدمة تم توفيرها لتجنب انقطاع البث الذي تتعرض له القناة من وقت لأخر، كما يُتاح أيضاً مشاهدة محتوى القناة على الفيس بوك وتويتر.

تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات

تردد قناة الشرق الجديد على الاقمار الصناعية نايل سات، عرب سات وسُهيل يمكن تثبيته على جهاز الاستقبال باتباع الخطوات التالية:

  • يتم كتابة التردد.
  • تحديد قطبية القناة.
  • الضغط على زر البحث.
  • بعد ظهور قناة الشرق يتم التثبيت.
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12687 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11315 (H) 27500 – 5/6 SD
سهيل سات 10730 (H) 30000 – 3/4 SD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD
السابق
سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy M11
التالي
سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy S10 Lite

اترك تعليقاً