ثقافة عامة

تسجيل دخول منصة منظرة التعليمية “سلطنة عمان” eportal moe gov om رابط جوجل كلاس روم Google ClassRoom

تسجيل دخول منصة منظرة التعليمية “سلطنة عمان” eportal moe gov om رابط جوجل كلاس روم Google ClassRoom

في السطور التالية، نتبع رابط المنصة التعليمية في سلطنة عمان، وكذلك طرق تسجيل الدخول في منصة مانا التعليمية، ومنصة Classroom، في سلطنة عمان، والتي تم إطلاقها في نوفمبر الماضي، 2021.، للتعليم عن بعد، ولتحميل الدروس والشروحات عبر الإنترنت، eportal moe gov om يسمح رابط المنصة التعليمية التعليمية للطلاب والطالبات بتسجيل الدخول وطلب تفسيرات عامة.

كما تتيح المنصات تلقي الدروس عبر الإنترنت بالبث المباشر، وكذلك التواصل مع المعلم وحل الواجبات المنزلية، ضمن خطة السلطنة، لنشر التعليم عبر الإنترنت، عن بعد، لتعويض الطلاب عن عدم الذهاب إلى المدارس اليوم. نظرًا للشروط الاحترازية المتعلقة بـ covid الجديد، يمكنك الاتصال بالإدارة العامة لموقع الويب عن طريق تسجيل الدخول إلى Google Classroom و Education Perspective.

تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية

تم تقسيم المنصات التعليمية لاستيعاب دخول الطلاب إلى قسمين، ومنصة مراقبة، من الصف الأول إلى الصف الرابع الابتدائي، ومنصة للفصل الدراسي من الصف الخامس إلى الصف الثاني عشر.

  • اتبع المنصة التعليمية
  • استمرار، منصة Google Classroom

تسجيل الدخول eportal moe gov om

وأشارت سلطنة عمان إلى أن المنصات التعليمية خضعت للصيانة أمس، وقررت أنه من خلال منصات تويتر الرسمية الخاصة بها، تم استئناف تشغيل المنصات، وعمليات الصيانة التي تهدف إلى زيادة كفاءة المواقع، عند استلام تسجيل الدخول الطلبات. من المدرس أو الطالب أو المعلم لمتابعة دروس الفصل الدراسي الثاني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم العمانية إلى أن المنصات تعمل بشكل جيد، وما تردد عن إغلاق المنصات التعليمية غير صحيح، وأن سلطنة عمان تكافح الفيروس المستجد وتسعى لتطوير العمليات التعليمية بشكل مكثف. اتبع الآن رابط تسجيل الدخول على منصات Classroom و Outlook.

السابق
ما هي علامات نصب المفعول المطلق
التالي
قياس الزاوية الخارجية للتساعي المنتظم تساوي

اترك تعليقاً