إسلام

جاء الفتح الاسلامي لفلسطين زمن الخليفة

جاء الفتح الإسلامي لفلسطين في عهد الخليفة. انتبه المسلمون ووجهوا انتباههم إلى فلسطين منذ بداية الإسلام، حيث كان المسجد الأقصى أول قبلة إسلامية للصلاة التي أمر الله بها المسلمين، وازداد الاهتمام بها بعد أن تم رفعها إلى السموات العليا، و لقد ورد ذكر القرآن الكريم في كثير من الآيات التي تورد تفاصيل الأحداث التي وقعت للأنبياء الذين عاشوا أو عاشوا مصيبة، وهذا ما جعلهم مهمين في الدين الإسلامي وقلوب المسلمين. جاء الفتح الإسلامي لفلسطين في عهد الخليفة قاد الخلفاء المسلمون العديد من المعارك والحروب من أجل نشر الدعوة الإسلامية ورفع راية الإسلام والحقيقة عالياً، وفتحوا غرب وشرق الأرض، وحرروا الناس من عبادة العباد إلى عبادة. رب العباد ومن عبادة الاصنام والاصنام التي لا تنفعهم ولا تضر بهم. الجواب هو عمر بن الخطاب. جاء الفتح الإسلامي لفلسطين في عهد الخليفة

انتبه المسلمون ووجهوا انتباههم إلى فلسطين منذ بداية الإسلام، حيث كان المسجد الأقصى أول قبلة إسلامية للصلاة التي أمر الله بها المسلمين، وازداد الاهتمام بها بعد أن تم رفعها إلى السموات العليا، و لقد ورد ذكر القرآن الكريم في كثير من الآيات التي تورد تفاصيل الأحداث التي وقعت للأنبياء الذين عاشوا أو عاشوا مصيبة، وهذا ما جعلهم مهمين في الدين الإسلامي وقلوب المسلمين.

قاد الخلفاء المسلمون العديد من المعارك والحروب من أجل نشر الدعوة الإسلامية ورفع راية الإسلام والحقيقة عالياً، وفتحوا غرب وشرق الأرض، وحرروا الناس من عبادة العباد إلى عبادة. رب العباد ومن عبادة الاصنام والاصنام التي لا تنفعهم ولا تضر بهم.

الجواب هو

  • عمر بن الخطاب.

 

السابق
الوجه الجانبي لمجسم هو أي سطح مستو وليس قاعدة
التالي
برأيك كيف يسهم الفرد في تحقيق الأمن

اترك تعليقاً