تعليم

جدول الحصص الأسبوعي للمعلمين وورد وتحميل برنامج جدول الحصص

جدول الحصص الأسبوعي للمعلمين

نوفر لكم في هذا المقال عددا من الجداول الفارغة لتدوين الحصص، وهذه الجداول منها ما هو مجهز للطلاب كذلك للمعلمين كما أنها متاحة للأطفال، جدول حصص فارغ فقط عليك اختيار نوع الجدول يومي أو أسبوعي واللغة يتوفر منها عربي وأخرى انجليزي وجميعها مصممة بإحتراف ويمكنك تحميل جدول حصص فارغ ملون أو بصيغة وورد.

جدول الحصص الأسبوعي

يختلف أشكال تصميم جدول الحصص الأسبوعي المدرسي بحسب اختلاف الأنظمة وكلها تؤدي نفس الغرض منها يتكون جدول جدول الحصص من

  • خمسة أيام وسبعة حصص مدرسية.
  • خمسة أيام وستة حصص مدرسية.
  • وهناك جداول حصص مدرسية وجامعية.
يمكنك مشاهدة مقالة جدول الحصص في عين

جدول الحصص الاسبوعي للمرحلة الابتدائية

قامت وزارة التعليم بنشر جدول الحصص الدراسية اليومية للمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية والذ يبث عبر قنوات عين التعليمية والتي تبث من خلال قمر عربسات في بث مباشر في تمام الساعة 3 عصراً، ويكون الجدول كالتالي:

جدول الحصص الدراسية الأسبوعية 1443 للمرحلة المتوسطة التعليم عن بعدجدول الحصص الدراسية الأسبوعية 1443 للمرحلة المتوسطة التعليم عن بعدجدول الحصص الدراسية الأسبوعية 1443 للمرحلة المتوسطة التعليم عن بعد

في ختام المقال تعرفنا من خلاله على جدول الحصص الدراسية الأسبوعية 1443 للمرحلة المتوسطة التعليم عن بعد، وأيضاً تعرفنا على ما هي منصة مدرستي الإلكترونية التعليمية، وأيضا وضحنا لكم جدول دروس التعليمية عبر قناة عين 1443، أيضأ تعرفنا على مواعيد الحصص الدراسية الأسبوعية للمرحلة المتوسطة، أيضاً جدول الحصص الدراسية اليومية 1443 للمرحلة الابتدائية التعليم عن بعد، في الختام يمكنكم مشاركتنا بآرائكم وتعليقاتكم حول هذا المقال، ودمتم بود.

جدول الحصص الأسبوعي للمعلمين وورد

عبارة عن نموذج يمكن للطالب استخدامه فور معرفة وإستلام الجدول في بداية العام من المدرسة، ويمكن للطالب إضافة الحصص 6ـ7ـ8 والمواد بحسب ما توزيعه بالمدرسة، في حالة رغب الطالب في طباعة الجداول يمكنه تحميل النموذج من المرفقات بأفضل حجم حيث تتواجد العديد من النماذج والأشكال والألوان.

  • لتحميل هذا النموذج بصيغة word: اضغط هنا

تعرف على طريقة ضبط قناة عين وجدول الحصص المدرسية على قناة عين

تحميل برنامج جدول الحصص الاسبوعي للمدرسة مجاني

برنامج aSc TimeTables مصمم باحتراف وبحسب الكثير من الذين استعملوا البرنامج فهو الأكثر قوة وإتقان بين أدوات تنظيم الحصص المعروفة، لذا فقد اخترنا ونلقي الأضواء على المزايا والوظائف التي يقدمها للمستخدم، الوقت الذي يضيع في إعداد جدول حصص بالطريقة اليدوية العادية جديراً بأن نستفيد منه في أعمال أخري.

حصل asc timetables علي جائزة برنامج جداول المدرسة، وكما أسلفنا الذكر أن غالبية من استخدم البرنامج ابدو اعجابهم بطريقة عمله وتقنيته في تسهيل إنشاء الجداول ومنع تداخل الحصص وتفادي وقوع الأخطاء.

  • سهولة الاستخدام : برنامج جدول الحصص الاليكتروني الذكي انه الجيل الجديد والمميز من برامج إدارة المدارس المتطورة، التي تستخدم الكمبيوتر في تنظيم أعمال المدرسة بإتقان واحتراف، انها بضع خطوات لتنتج جدولاً متكامل دون قصور، فلست بحاجة الي خبرات سابقة لتعرف كيف تستخدم جدول الحصص الإليكتروني.
  • التعديلات اليدوية : يمكنك أن تتحكم وتسيطر علي توزيع وتنظيم الحصص في الوقت والمكان المناسب، إدارة وتحكم كامل في الجدول الزمني.
  • استخدامات متعددة : حيث لا يقتصر استخدام asc timetables علي عمل جدول الحصص الزمني، بل يمكنك ان تستعمل المزيد من إمكانيات ووظائف البرنامج المكملة والمساعدة، لرفع كفاءة العملية التعليمية وإدارتها بأبسط الطرق.

تلقي برنامج asc timetables تعليقات إيجابية من مستخدميه، تكشف لكم مدي رضاهم عن امكانياته وفاعليته في توفير الوقت والجهد وتنظيم المدارس.

جدول حصص مدرسي جاهز

يمكنك الإطلاع على مدرستي جدولي توقيت الحصص في منصة مدرستي

السابق
وحملناه على ذات ألواح ودسر سورة القمر الأية 13 ما هي تفسير هذه الأية
التالي
اللون الكشمير يليق مع إيه؟ وهل يليق اللون الكشمير مع اللون النبيتي؟

اترك تعليقاً