ثقافة عامة

دعاء اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين تويتر

دعاء اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين تويتر

الدعاء الله يرزقنا المطر ولا تجعلنا من التغريد اليائس وسيلة يقترب بها الإنسان من ربه، حيث يكفر عن ذنوبه ويكتب له الحسنات، كما أن هناك طقوس كثيرة التي فرضها الله تعالى على المسلمين وشرح القرآن الكريم والسنة النبوية أهمية الالتزام بها، وهي أركان الدين الإسلامي ومنها الصلاة والصوم والحج والزكاة، فلا بد من اتباع هذا الطريق من أجل المسلم لدخول الجنة وإبعاده عن طريق الضياع والدمار ودخول النار، وقد حرص الرسول صلى الله عليه وسلم على حث المؤمنين واتباع طريق الحق وسنقدم. دعاء الله يريحنا ولا ييأس.

دعاء الله يعطنا المطر ولا تجعلنا من اليأس

يلجأ الكثير من الناس إلى البحث عن الأدعية الموجودة عبر المواقع الإلكترونية، حيث يعملون على تلبية احتياجات الآخرين، خاصة أنهم يرغبون في نشرها عبر تطبيقات أخرى في التواصل الاجتماعي لكسب مكافأة وتداولها فيما بينهم، لذلك الدعاء أمر مهم وضروري لأنه يخفف من كرب المسلم في الدنيا، وقال تعالى في محكم الوحي: {ادعوا لي فأجيبكم}. لذلك يجب على المسلم أن يجتهد في التقرب إلى الله من خلال العبادات والفائض التي تزيد على ذلك.

  • يا اسقنا الغيث تجلنا فيلا دي القنتين يا اسقنا غيسا شباب مريا مريا كلاس غدق ريبا غير ربحي غير زار ايضا الزر اجم تدر فتنبط فتحي الارض بعد الزر مفتتها.
  • الصعيدي بلباد فالبلاد فالبهايم دي لا ما الأحفا فالجهل فالزنك نشكفه جهاز موس الأب الزر فانبط لينا الزر فاسقنا دي لينا دي بركات بركات السماع فخرج الأرض.
  • يا رب استغفرك، فأرسل علينا السموات ثلاث مرات.
  • اللَّهُمّ أغث عبِادِك وَاسْق بهائكك وأهاييي بَدَكَ الْمَيِّتَ، يَ حَيُّ يَا قَيُّومُّ، يِا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ.
  • اللَّهُمّ ْنِشَر فِينَا رَحْمَتِك، وَأَسْبَغَ عَلَيْنَا نِعْمَتَك، وَوَفَّقَنَا لِشُكْرِهَا وَلَا

 

السابق
الشاعر مريد البرغوثي سبب وفاة
التالي
الدكتور بشير المحمدي طبيب مسالك بولية بالرياض

اترك تعليقاً