العناية بالبشرة

فوائد الطين الهندي للبشرة وطريقة استخدامه

الطين الهندي للبشرة

ماسك الطين الهندي مع الحليب

الزبادي من المكونات المهمة والرائعة جدا لبشرة التي تعمل على منحك بشرة متألقة وأكثر جمالا وإشراقا من خلال احتوائها على عناصر مهمة ومفيدة للبشرة، ويتم تحضير هذا القناع من خلال مزج كمية من الطين الهندي مع القليل من الزبادي والعسل والتقليب جيدا ووضع المزيج على البشرة لفترة لا تقل عن ثلاثين دقيقة ومن ثم غسله بالماء جيدا.

الطين الهندي للابط

ماسك الطين الهندي من اروع الماسكات التي يمكن استخدامها للمنطقة تحت الإبط، حيث يعمل الطين الهندي على التخلص من الحبوب المدفونة تحت الجلد، ويشد المنطقة ويزيل ارتخاء الجلد بها، كما يمنع أي روائح كريهه بها، ويفيد في التخلص من رائحة العرق.

فوائد الطين الهندي لاثار حب الشباب

فوائد ماسك الطين الهندي

تصغير و قَبض المسامات الواسعة، وهي من أبرز مشاكل البشرة التي يعاني منها الجميع، فتُحل مشكلة التهاب البشرة وظهور البثور فيها.

تنظيف البشرة، فالطين الهندي يعمل على التقليل من افرازات البشرة الدُهنية، والتي تقلل من ظهور الرؤوس السوداء.

تنعيم ملمس البشرة، فالطين الهندي هو مُقَشر طبيعي للبَشرةِ، فيُخلصها من طبقة الجلد الميت، وترطبها وتجعلها أكثر نعومة.

التَخلص من الشحوب و اجهاد البشرة، ومن أسباب ظهور هذه العلامات قِلة النوم، والعمل المُستمر، والحالة النفسية، وسوء التغذيةِ.

يقوم الطين الهندي بإصلاح هذا التَلف، ويجعل البشرة أكثر شباباً وحيوية.

علاج البثور المُزعجة، تضييق المسامات الواسعة يُقلل من التهابها، ودخول الأتربة والأوساخ فيها، وبذلك يُقلل من ظهور البثور المزعجة

ممتاز للبشره الدهنيه المعرضه للحبوب بيمتص الدهون المسببه للحبوب

ماسك الطين الهندي الاصلي والتقليد

الاصلي يندمج اكثر مع الماء عند خلطه

أما التقليد لا يندمج معها كما هو مطلوب

ماسك الطين الهندي وين احصله

ماعاده متوفر في ايهيرب ومتوفر في امازون

وينصح استخدام الخل مع اي طين
عضوي وطبيعي 100%

فوائد الطين الهندي مع خل التفاح

ومن مميزاته: انه يعمل على تنظيف ,شد,ازالة البثور والرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب ,و المسامات الواسعة _تضييق المسامات الواضحة وازالة آثار المكياج.. و الاتربة والاوساخ المتراكمة في الجلد بشكل سرييع وفوري .. وتحس بعدها بحيوية وصحة بشرتك يستخدم للوجه والجسم .. وممكن استخدامه على الشعر مرة واحدة في الشهر

الطين الهندي للحامل

تتعرض بشرة الحامل للكثير من التغيرات وقد تظن المرأة أنها سوف ترافقها للأبد، وبأنها لا تستطيع القيام بأي إجراء حتى ولو كان تنظيف بشرة الوجه للحامل بشكل جيد فحسب، وهذا مفهوم خاطىء بل على العكس يجب أن تضاعف الحامل من اهتمامها ببشرتها أثناء فترة الحمل للحفاظ على جمالها إلا أنها يجب أن تعرف ما هو الممنوع والمرغوب بالعناية بالبشرة خلال هذه الفترة، وقد اخترنا في هذا المقال أن نتحدث عن بشرة الحامل وكيفية تنظيفها بالخلطات الطبيعية والفيشل، بالإضافة إلى تقديم نصائح عامة للمرأة الحامل للحفاظ على نضارة بشرتها ونقاوتها.
طبيعة بشرة الحامل
تطرأ على بشرة الحامل الكثير من التغيرات نتيجة تغيرات في مستويات الهرمونات في جسم المرأة الحامل وفي الدورة الدموية وكذلك التغير في جهاز المناعة حيث تصبح أكثر حساسية من قبل.
قد تعاني المرأة من حب الشباب والبثور، وكما تشتكي النساء غالباً من الكلف وتصبغ البشرة، بالإضافة إلى الحكة والحساسية وعدم الارتياح.

 

 

 

 

 

السابق
طريقة عمل الهريسة السورية
التالي
فوائد الكاكا

اترك تعليقاً