ثقافة عامة

كلام جميل عن مواليد شهر مارس 2021

كلام جميل عن مواليد شهر مارس 2021

يتمتع الأشخاص الذين ولدوا في شهر مارس 2021 ببصر ممتاز ومهارات فنية عالية وموهبة قيادية وغير ذلك الكثير. ألقِ نظرة على القواسم المشتركة الرائعة للأشخاص الذين ولدوا في مارس وتعرف على كل الكلمات الجميلة التي قيلت عن الأشخاص الذين ولدوا في مارس.

كلمات جميلة لمن ولد في مارس

هم أكثر عرضة ليكونوا المديرين التنفيذيين

وفقًا للأبحاث، فإن احتمالية أن تصبح مديرًا تنفيذيًا ذات يوم قد تكون أقل ارتباطًا بالالتزام بروتين الصباح الصارم، ولكن الأمر يتعلق أكثر بالشهر الذي ولدت فيه، حيث جمعت دراسة عام 2012 معلومات عن أعياد ميلاد 375 مديرًا تنفيذيًا.

ووجدت أن أقل نسبة من الرؤساء التنفيذيين ولدوا في يونيو ويوليو، في حين أن النسبة الأكبر (12.5 بالمائة) ولدوا في مارس، تليها مواليد أبريل في المرتبة الثانية.

قد يكون أحد الأسباب هو أن الأطفال في أوائل الربيع غالبًا ما يكونون أكبر الأطفال في فصولهم الدراسية، وقد يكونون أكثر تطورًا من الناحية الذهنية بحلول وقت وصولهم إلى المدرسة في سبتمبر، وبالتالي فإن الأطفال الذين ولدوا في مارس وأبريل كان أداءهم أفضل في المدرسة، ويمكنهم الاستمتاع بالمزيد من الميزات في عالم الأعمال لاحقًا.

قد يكون لديهم بصر أفضل من غيرهم

الأشخاص الذين ولدوا في أوائل الربيع – بما في ذلك مارس – أقل عرضة للإصابة بقصر النظر من أولئك الذين ولدوا في أشهر الصيف.

كشفت دراسة أجريت على ما يقرب من 300000 شاب أن الأشخاص الذين ولدوا في شهري يونيو ويوليو كانوا أكثر عرضة بنسبة 24 ٪ للإصابة بقصر النظر الشديد مقارنة بمن ولدوا في ديسمبر ويناير.

قد لا يكون لدى الأشخاص الذين ولدوا في شهر مارس 2021 أفضل رؤية على الإطلاق، لكنهم ما زالوا يعملون بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بالبصر.

يتعلق السبب بالأيام الطويلة والمشرقة التي يمر بها الأطفال في الصيف عندما يولدون في أيامهم الأولى.

قال المؤلف المشارك في الدراسة مايكل بيلكين لصحيفة Science Daily: “من المحتمل أن يكون هذا تأثيرًا طويل المدى من التعرض المبكر للضوء الطبيعي، مما يزيد من فرص إصابة الطفل بقصر النظر”.

حجر بختهم هو الزبرجد الجميل

غالبًا ما يتم ارتداء الزبرجد الأزرق الجميل باعتباره القطعة المركزية لشهر مارس 2021، ويتطابق لونه المحيطي الواضح مع الجذور اللاتينية للاسم: “أكوا” التي تعني الماء، و “مارينا” البحر،

حجر الزبرجد هو مجموعة متنوعة من البريل المعدني ويتم استخراجه بشكل أساسي في البرازيل، ولكن يمكن العثور عليه أيضًا في أماكن أخرى حول العالم.

كما يتم تقديم الزبرجد كهدية في الذكرى التاسعة عشرة للزفاف.

نظرًا لارتباطه بالمحيط، كان يُنظر إلى الزبرجد ذات مرة على أنه كنز حوريات البحر.

اعتاد البحارة حمله لحمايتهم من الغرق، ويقال أيضًا أن حجر الزبرجد الأزرق يهدئ القلق والخوف، ويعزز التواصل الروحي، وهو ما يتماشى تمامًا مع الطبيعة الحساسة والروحية للحوت.

يمكن أن يكونوا مبدعين

في بحث أجرته جامعة كونيتيكت على أكثر من 300 شخصية عامة – بما في ذلك الفنانين والعلماء وفناني الأداء والرياضيين والسياسيين – حول الروابط بين المسارات الوظيفية المختارة ووقت ميلادهم، أظهرت النتائج أن النسبة الأكبر من المبدعين ولد الفنانون والمشاهير خلال الأشهر “الرطبة” (من ديسمبر إلى مارس).

من المحتمل أنه إذا كان لديك طفل ولد في شهر مارس 2021، فسوف يظهر بعض الفطنة كموسيقي أو فنان أو كاتب أو كاتب مسرحي.

يُقال إن المولودين في شهر مارس 2021 – وخاصة برج الحوت – فنيون وعاطفيون ومستعدون لتقديم أنفسهم عاطفياً.

 

السابق
السياحة في قبرص شهر مارس 2021
التالي
من هم مواليد شهر مارس من العظماء

اترك تعليقاً