تعليم

كلمة الانترنت كلمه غير عربيه تعني

كلمة الانترنت كلمه غير عربيه تعني

 كلمة الانترنت كلمه غير عربيه تعني :

ان كلمة انترنت ” Internet ”  تعتبر اختصارا لهذه الكلمات ” INTERnational NETwork ” و تعني شبكة المعلومات العالمية ، و التي يتم فيها ربط جميع الشبكات حول العالم ، كما انه جعل من العالم قرية كونية صغيرة حيث سهل جميع سبل التواصل بين البشر في جميع انحاء المعمورة .

تعتبر شبكة الانترنت شبكة عالمية تربط بين الحواسيب ، تسمح للناس بالاتصال و الواصل مع بعضهم البعض ، و اكتساب و نقل المعلومات اللازمة لهم ، فهي التي توفر تقنيات اتصال حديثة و تتميز بتعدد اللغات المستخدمة فيها ، و يمنع احتكار المعلومات فيها .

 كلمة الانترنت كلمه غير عربيه تعني

بدأت فكرة انشاء شبكة معلومات عام 1969م و ذلك من قبل ادارة الدفاع الامريكية ، و الان اصبحت هذه الشبكة تسمى بالشبكة العنكبوتية لما لها من ترابط بين دول العالم ، ان وجود شبكة الانترنت سهل علينا الكثير من الاشياء ، حيث انه في وقتنا الحاضر لا يمكن لاي شخص الاستغناء عن الانترنت ، واصبح جزء اساسي في حياة الانسان في القرن الواحد و العشرين ، كما ان الانترنت يستعمل في كافة مجالات الحياة مثل : التعليم ، الصحة ، العمل ، الترفيه  و التواصل و غيرها من الامجالات المتنوعة .

اصبح الانترنت جزء لا يتجزء من حياة الانسان لما له من فائدة كبيرة ، حيث انه وفرعلينا الكثير من الوقت و الجهد و المال ، و في الايام الاخيرة من عصرنا هذا لقد اصبح التعليم الكترونيا عبر شبكات الانترنت .

السابق
دواء بروفينال اكس.بي – profinal xp لعلاج آلام الروماتيزم
التالي
تحول الاراضي الخصبة الى أراضي صحراوية مع مرور الزمن

اترك تعليقاً