الزواج والحب والأسرة

كيف اجعلها تحبني كثيرا

كيف اجعلها تحبني وهي تحب شخص اخر

1. عليك معرفة ما إذا كانت سعيدة في علاقتها الحالية.

من اكثر الامور صعوبة جدا الفوز بالفتاة إذا كانت واقعة في حب حبيبها الحالي. إذا كان الاثنان سعيدان معًا، فعندئذ سيكون من الصعب العثور على نقطة بداية بينكما. ولكن إذا وجدت أنها غير سعيدة أو غير متأكدة في علاقتها الحالية … فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه البدء في تحركك. حاول أن تعرف كيف تشعر الفتاة حقًا بعلاقتها لتعرف ما إذا كان عليك المضي قدمًا.

2. تحدث معها عن حبيبها.

إذا كنت تعلم أن لديها حبيب ، حاول أن تجعلها تتحدت عنه. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو ان تحاول التكلم بشكل سيئ عنه، أو مجرد الحديث عن كم أنت أفضل منه. تذكر أن الدقة هي مفتاح – تريد لها أن تعرف بمفردها كم أنت شخص رائع. لذا، اعطها فرصة للتحدث عنه, لتعرف ما إذا كانت تبدأ في الشكوى عنه من تلقاء نفسها. فيما يلي بعض الأسئلة البريئة التي يمكنك طرحها أو الأشياء التي يمكنك قولها:

“مدهل ، ثلاث سنوات وأنتما معا. يبدو انكما تحبان بعضكما البعض حقا.”
“من الجيد أنك تقضين الكثير من الوقت مع حبيبك.”
“أن تكوني في علاقة هو امر مريح للغاية …”

3. تأكد من أنها معجبة بك – قليلا على الأقل.

هذا هو المفتاح إذا كنت ترغب في القيام بحركتك. إذا لم تكن الفتاة مهتمة بك ، فليس لديك فرصة لجعلها تراك كحبيب لها. عليك أن تبحث عن التلميحات التي تجعلك ترى أنها حقاً مهتمة بك وتعتقد أنك أكثر من صديق. إذا نظرت إليك كصديق لا غير ، فأنت في ورطة. في ما يلي بعض العلامات التي تشير إلى أنها معجبة بك حقًا أكثر من مجرد صديق:

تبتعد عن أصدقائها لتتحدث معك، حتى أنها تخلق أعذارًا للقيام بذلك.
تبقى على الإنترنت لبعض الوقت على الفيسبوك عندما تعرف أنك ستكون أونلاين ، كما لو أنها تنتظر منك أن تراسلها.
تفرح عندما تراك.
بدأت في الانفتاح عليك ، والكشف عن المعلومات الشخصية.
تمدحك كثيرا ، وربما حتى تخبرك كم أنت شخص رائع.
بدأت تكشف لك أنها غير سعيدة في علاقتها.
تغازلك بالضحك.

4.تجنب الفراندزون.

قد تظن أنك تمكنت من جعلها معجبة بك ، عندما تقول لك شيئًا مثل: “من الرائع أن يكون عندي صديق رائع مثلك.” إذا سمعت هذا – اهرب بأسرع ما يمكن! بمجرد وضعك في منطقة الاصدقاء ، من الصعب الخروج من هناك. تأكد من أنها تراك كشريك رومانسي محتمل ، وليس كصديق لها. فيما يلي بعض العلامات لكي تعرف أنك في “منطقة الأصدقاء”:

. أعرف ما إذا كانت تتعامل معك مثل الأخ . إذا كانت مرتاحة معك للغاية، تتجشئ أمامك ، لا تهتم بما ترتديه على الإطلاق، فإنك قد تكون في ورطة.
. إذا كانت تتحدث معك عن حبيبها، انظر كيف تفعل ذلك. إذا كان تقول مثل ، “أنا لست سعيدة بحبيبي ، وأنا أحبك أفضل بكثير …” هدا جيد ولكن إذا كان الأمر أشبه “، هل تريد أن تصبح حبيبي” اذا ليس جيد في كلتا الحالتين ، لا تدعها تشتكي من صديقها لك أكثر من اللازم ، أو قد تستغل هدا وتضعك في منطقة الأصدقاء.

كيف اجعل حبيبتي تتعلق بي

كن بطلها.

في أي وقت تجد فيه فتاتك وهي قلقة من أمر ما أو تمر بمشكلة، فلا يكفي أن تكون إلى جوارها ولا تفعل شيئًا، عليك أن تعترف أنك ربما لا تملك حلولًا لكل شيء وقد لا تحيط بما تمر هي به، لكن حاول أن تهوّن عليها ما تمر به قدر الإمكان.
اسألها عن المساعدة التي يمكن أن تقدمها لها، لكن لا تُصرّ على ذلك في نفس الوقت، وكن صبورًا وداعمًا لها، وعندما تجد فرصة لمساعدتها افعل ذلك بدون تردد، لكن احذر أن تكون طريقتك في الحل جارحة لها أو مؤذية لها بأي قدر.
إذا كانت الفتاة معجبة بك بالفعل، تجاوز حدود المتوقع منك، وحاول إثارة دهشتها، على سبيل المثال يمكن أن تطهو لها إفطارًا شهيّاً ثم تغسل الأطباق بعدها، لأنك بذلك تظهر لها الجانب المشرق من شخصيتك.
إذا لم تكن الفتاة معجبة بك حتى الآن، أو كنت لا تدري مشاعرها نحوك، اهدأ ولا ترتبك. إذا كنت من الأشخاص الذين يتوترون بسهولة ويتعرقون عندما يكونون برفقة الفتاة التي تعجبهم، حاول أن تتمالك أعصابك وتهدأ، وفكّر فيها كأنها أحد أصدقاءك، وإذا لم تستطع أن تهدأ، فليست هذه بمشكلة كبيرة أيضًا، لأن الفتيات أحيانًا يجدن ذلك الارتباك طريفً

لا تجعل من نفسك صديقها المتاح دائمًا.

كن متواجدًا وقريبًا منها، لكن لا تتواجد حولها طوال الوقت، الفتيات يحببن الرجل الغامض، لذلك لا بأس أن تبتعد قليلاً عن الهاتف بدلاً من أن تحادثها لتخبرها بكل حركة تقوم بها، واترك بعض الغموض يحيط بشخصيتك، كن صادقًا لكن لا تظهر أمامها طوال الوقت.

انتبه لمظهرك.

قد يتسامح أصدقاءك من الرجال مع مظهرك أو لا يلحظون أنك ترتدي نفس الملابس من الأمس، لكن الأمر مختلف مع الفتاة التي تحبها، لأنها ستهتم بالشكل الذي تبدو عليه، وهذه بعض الملاحظات البسيطة التي يمكن أن تساعدك على تحسين مظهرك:
استحم واحلق لحيتك يوميًا حتى تصبح دومًا نظيفًا ورائحتك عطرة، وإذا كنت أصغر من أن تضطر للحلاقة يوميًا لا ترهق نفسك في محاولة فعل ذلك، ستنبت لحيتك قريبًا، لا تقلق.
ارتدِ ملابس مناسبة لمقاسك، لا تستعير ملابس من والدك أو من أخوك الأكبر، وارتدِ ملابسك التي تناسب مقاسك والتي تحسن من شكل جسمك، ولا يشترط أن تكون ملابسك غالية الثمن، فبنطال من الجينز وتي-شيرت بسيط وأنيق على مقاسك يفيان بالغرض، مع حذاء ملائم للمناسبة التي ترتدي لها.
تخلص من الوزن الزائد والدهون إن استطعت وحولها لعضلات، وحسن من قوامك، لأن معظم الفتيات يحبون الرجال ذوي العضلات القوية غير المبالغ فيها، لأن العضلات المفتولة قد تقلقهم من مظهرهن في مقابل تلك العضلات المنحوتة بدقة. ابحث عن نادٍ رياضيّ أو لعبة تحبها وابدأ في ممارستها وإثارة إعجابها بمهاراتك.

كن ساحرًا.

يجب أن تظهر بعض التصرفات الساحرة أمامها، بعض الرجال يظهرون ذلك السحر بطرق مختلفة، وهذه بعض الأفكار التي قد تساعدك:
كن مهذبًا وأنت معها، افتح لها الأبواب وقدمها عليك عند المرور وكن كريمًا في الإنفاق وأنتما معًا وبرّ بوعودك لها، الفتاة تحب أن تشعر أنها محط إعجاب رجل نبيل.
كن محاورًا جيدًا، تميل الفتيات إلى الإعجاب بالرجال البارعين في الحوار، الذين يتمتعون بالقدرة على تحويل أي محادثة إلى دعابة مرحة. تعلم كيف تطلق الدعابات على نفسك دون أن تنتقص منها.
كن ذكيّاً، فالفتيات تمِلنَ إلى الرجل المطلع الذكي الشغوف بالتعلم والقراءة، الذي يمكنها أن تتواصل معه في نفس الوقت.

كيف اجعل حبيبتي تحبني

  1.التواصل الجيّد معها

يتطلب نجاح العلاقات مع الأحبة التواصل الجيّد بينهم، واستخدام الحوار والنقاش، وأساليب الاتصال المُناسبة التي تُسهّل عليهم فهم بعضهم، وتؤلف بين قلوبهم أكثر، ويكون التواصل الجيّد سبباً لتعميق وتعزيز علاقة العشق بين الحبيبين من خلال اتّباع الطرق الآتية:

  •  مُصارحة الحبيبة وإخبارها بما يشعر به الرجل أو ما يُريده بشكلٍ واضح، وبأسلوبٍ مُناسب ومُهذّب، وعدم تعمّد إخفاء الأمور والمشاعر الخاصة عنها، أو التردد في البوح بها.
  • استماع الرجل لحبيبته والإنصات لها، وإعطائها فرصةً للتعبير بحريّة عن حاجاتها ورغباتها، ومخاوفها، ونظرتها للعلاقة بين الحين والآخر.
  • استخدام أساليب الحوار والنقاش الهادفة، التي تحتمل الصواب والخطأ في الآراء، والتي توجب عليه التحليّ بالمرونة وتقبّل رأي ووجهة نظر الحبيبة وإن اختلفت وتعارضت مع آرائه الخاصة.
  • استخدام أسلوب التواصل غير اللفظي، وطرق التعبير المُختلفة والعميقة باستخدام لغة الجسد؛ لتعزيز التناغم والمودّة بين الحبيبين.

 2.العناية بالجاذبيّة الشخصيّة

تلعب أناقة الشاب واهتمامه بنفسه دوراً كبيراً في جذب حبيبته، وزيادة إعجابها وحبّها له، والسعادة والاعتزاز باختيارها لرجل مميّز وجّذاب مثله، ويكون ذلك باتباعه النصائح الآتية:

  • الاهتمام بالنظافة الشخصيّة، واتباع طرق العناية بالذّات بشكلٍ مُنتظم، كالاستحمام والحفاظ على رائحته العطرة، وأسنانه النظيفة التي تمنحه ابتسامةً ساحرة تأسر حبيبته.
  • ارتداء الملابس الأنيقة، والتي تُناسب جسم الشاب وأسلوب الموضة الدارّج الآن، ولا يعني ذلك التكلّف وانتقاء أحدث التصاميم، وإنما اختيار ما يُناسب بشرة الشاب، واللباس الدارج لأقرانه في عصرنا الحاليّ، والحفاظ على تناسق الألوان؛ لأن الفتيات يُحببن الشاب الذي يتحلى بذوق جميل في اللباس، وأسلوب فريد من نوعه يمنحه مظهراً رائعاً ومميّزاً.
  • الحفاظ على اللياقة البدنيّة العاليّة، وذلك عن طريق ممارسة الرياضات المُختلفة التي تُساعده في الحصول على وزنٍ مثاليّ وبناء العضلات الجذّابة، والحصول على جسدٍ مشدود ومُتناسق، كما يزيد ذلك من ثقة الشاب بنفسه ويُشعره بالراحة أكثر أمامها.

 3.الاهتمام بها

ترغب الفتيات بالحصول على اهتمام شركائهنّ في جميع مراحل العلاقة، وخاصةً عندما تُصبح أقوى وأعمق مع مرور الوقت، ومن مظاهر الاهتمام التي تحتاجها الفتاة من حبيبها، والتي تزيد من عشقها له ما يأتي:

  •  قضاء الوقت الكافي مع الحبيبة، وإشعارها بلُطف وصدق عاطفة الشاب اتجاهها من خلال الاهتمام برغباتها وتفاصيلها الصغيرة، والتودّد لها ومحاولة تحقيق أمنياتها قدر الإمكان.
  • إظهار الاشتياق لها، وفقدانها عندما تغيب عنه، وأنها أصبحت جزء مهم في حياته ولا يستطيع الاستغناء عنها، أو مُفارقتها. الانتباه للحبيبة، خاصةً عند الجلوس معها، وذلك بترك الهاتف المحمول والوسائل الأخرى التي تُشتت انتباه الرجل، وتزعجها، والاهتمام بها والتركيز بما تقوله أو تريده منه خاصةً إذا كانت بحاجته.
  • تقديم الهدايا المميّزة والمُفاجئات السارّة للحبيبة، وتذكر المُناسبات والذكريات السعيدة لهما، والاحتفال بها بطريقة تُدخل البهجة لقلبها وتُظهر حبه لها ورغبته بإرضائها، وكسب ودّها وتؤثر بها

تعلم أني أحبها وتتجاهلني

ان الحب هواحساس متبادل بين شخصين ، اما عندما يكون من طرف واحد فهو معينة موجودة عند شخص ما لكن بشكل شخصي وداخلي دون إظهار هذه المشاعر والعواطف للطرف الأخر ، فهو ينفرد بها لنفسه فقط . فقد رأى الطب النفسي ان الحب من طرف واحد قد يبدأ في مرحلة المراهقة عندما تكون صورة الحب والترابط ليست واضحة وبسيطة ، ان كل شخص يحتاج في مرحلة المراهقة ان يمارس مشاعر الحب دون وجود طرف أخر ، فلذلك نجد أننا في هذه المرحلة ننجذب الى قراءة القصص الرومنسية او مشاهدة أفلام معينة . ونرتبط عاطفيآ بالأبطال أو بأي شخص نراه مناسبآ وبه صفات رائعة كثيرة لشريك العمر . ويجب هنا ان نجزم ان مشاعر الحب طبيعية جدآ ولا يجب ان تنتقضها الأسرة لأن كل ما يحتاجه المراهق فقط هو مزيد من الرعاية والحب والاحتواء . ويجب علينا عدم الضغط على هذا الوتر الحساس واتهامه بالخيال لأن هذه المشاعر الحقيقية ، مشاعر نابعة من ذاته ويجب عدم القلق حيال ذلك بل يجب علينا ان نقوم بترك الأمور تسير في مجراها الطبيعي مع الرعاية والاحتواء والمراقبة من بعيد

ازاي اخلي البنت تحبني من كلامي

  •  الإهتمام بالمرأة
  • كن مستمعا جيدا لها
  • تحدث معها فيما يسرها
  • الثقة بالنفس
  • لاهتمام بمضهرك
  • كن رجلا
  • كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام
  • انضر الي عينيها
  • الجدية وخفة الدم
  • جاملها بين الفينة والاخرى
  • اجعلها تغار

كيف اعرف أنها تحبني

  •  الأمر كله في الوجه
  • اهتمامها الكامل بك
  • تعرف كل شيء عنك
  • لغة جسدها تخبرك بحبها لك
  • مجاملاتها لك
  • لا تستطيع إبعاد يديها عنك
  • طرحها للعديد من الأسئلة
  • تخصيصها لوقت من أجلك
  • قيامها بأشياء لطيفة
  • رغبتها بالتعرف إلى أصدقائك
  • رغبتها في معرفة عائلتك
  • شعورها بالقليل من الغيرة
  • تقديمها لك إلى كل أصدقائها
  • لقد قابلت عائلتها
  • اتصالها بك لإلقاء التحية فقط
  • قيامها بتفقد أحوالك

كيف اجعل فتاة تحبني وانا لا اعرفها

  • هذه خدعة قوية يجب أن تتعلمها – يطلق عليها اسم “التكييف”. فهو يضعك في موضع القوة ، مما يجعل الفتاة تنجذب نحوك. ولكن لتحقيق ذلك ، هناك شيء مهم جدًا يتعين عليك القيام به. وهذا هو:
    اقنع نفسك بأنها معجبة بك. افترض أنه منجدبة لك ، وضع في عقلك هده الفكرة عندما تتحدث معها. قريباً جداً ، ستدخلها منطقة “الانجداب” حتى لو لم تكن معجبة بك في البداية.
    يحدث هذا لأن لغة جسدك والطريقة التي تتحدث بها تجعلها تعتقد أنها مهتمة بك. عندها ستنجدب لك دون ان تشعر.

 

  • لكن إذا كنت تتصرف على عكس ذلك ، فقد تفوتك العلامات والتلميحات التي ترسلها لك. لأنك سوف تتسائل كثيراً إذا كانت مهتمة أم لا.
    هل رأيت الرجال يعاكسون الفتيات بغرور؟ لكن لم يبدوا عليهم علامات الغضب على الإطلاق؟ حسنا ، هؤلاء هم الأشخاص الذين لديهم حالة ذهنية “قوية”. وهم قادرون على جعل النساء يشعرن بما يريدونهن أن يشعروا.
    لكن لا تعتقد أن الفتيات لا يعرفن ما يحدث من حولهن. معظم الفتيات يعلمن ، وسوف يلعبن دور صعبة المنال (الفتاة التي لا يمكنك الحصول عليها بسهولة). لذلك في بعض الأحيان ، عليك بالصبر. هذا يتطلب الممارسة. و عليك أن تكون مقنعا بكلماتك ولغة جسدك.

أحب فتاة وهي تحبني

1- تعشق البنات المبالغه فى كل ردود أفعالهن : لهذا امنح فتاتك فرصتها بالتظاهر بالغضب لمجرد انك تأخرت نصف ساعه .

2- لا تتكلم عن حبك السابق : فالبنات غيورات جداً وهذا ما يدفع أي بنت إلى أن تكره الاستماع لذكرياتك عن حبيبتك السابقة .

3-قوة الشخصية : عادةً ما تحب البنات الشاب ذو الشخصية القوية والواثق من نفسه دون أن يصل لمرحلة الغرور .

4- الاهتمام بشعرك وأسنانك : أكثر الأشياء التى تلفت انتباه أيه بنت فى الولد هى أسنانه وشعره وعنقه .

5- قم بتقبيل يدها : تشعر الفتاة بسعادة عندما تقبل يدها .

6- كن متكلماً : تفضل البنت الولد الذى يتحدث كثيرا .

7- كن حريص على مشاعرها : تحب الفتاة الشاب الذي يقدر احساسها ومشاعرها ويحن عليها وقت حزنها وألمها.

8- لا تكن عاطفياً زيادة على اللزوم : فالبنت عموماً لا تحب الولد العاطفي شديد الحساسية .

9- لا تنتقد وزنها : أياك وان تقول لأي فتاة ان وزنها زائد ،و لا تقل لها أبدا ان شعرها او ملابسها لا تنا

10- كن مرحاً : تعشق الفتيات الشاب خفيف الدم الذي يرسم على وجهها ابتسامة ، وخاصة إذا عرف الوقت المناسب لذلك .

11- ابتعد عن التدخين : قد تعجب الفتاة بمظهرك وأنت تدخن ولكنها ستكره رائحة ثيابك وأنفاسك .

12- الفتيات أولاُ : احرص دائماً على على فتح الباب لها .

13- لا تأمرها : لا تملي عليها أوامر وتقول لها ماذا تفعل وماذا لا تفعل لمجرد فرض رأيك ، بل اقنعها .

14- حارب لأجلها : تعشق الفتاة الشاب الذي يتحدى العالم لاجلها ، والذي يدافع عنها أمام الجميع .

15- لا تتكلم عن نفسك : تكره الشاب الذى يتحدث طوال الوقت عن نفسه ، لذلك تكلم قليلاً وافعل كثيراً .

16- كن ثقيل : وعلى قولة المصريين “خليك واد تقيل” فعندما تعلم الفتاة بأن الشاب يحبها تتجاهله وتتكبر عليه والعكس صحيح فعندما تتجاهلها تقع في حبك.

17- المسامح : تحب الفتاة الشاب الذي اذا كانت أخطائها بسيطة يسامحها ويعفو عنها .

18- لا تقول لها أبدا انها لا تفهمك .

19- الكلمة الحلوة : البنت بطبعها تعشق المجاملة والغزل ولو بدون سبب .

20- دقة الملاحظة : تحب أن يلاحظ الشاب أى تغيير فى شكلها ليس هذا فقط بل يجب أيضاً أن تُعجب بهذا التغيير.

21- راعي ظروفها : عليك أن تحتمل تقلب مزاجها وأن تشاطرها المزاح والضحك .

22- كن لبق : لا تتلفظ بألفاظ نابية وخادشة للحياء لأن الفتاة تكره الشاب الذى يستخدم ألفاظ خارجه .

23- لا تكلم غيرها : تكره أن يتحدث الشاب لأشخاص موجودين معه اثناء حديثها معه على التليفون .

24- الجوهرة الثمينة : تحب الفتاة الشاب الذي يفتخر بها ويراها في عينه غالية كجوهره ثمينة .

25- الوحيدة : تحب الفتاة الشاب الحار في عواطفه تجاهها والذي تشعر معه دوماً أنه لا يرى غيرها .

السابق
دواء فورترانس ماكروجول Fortrans Macrogol يستخدم في علاج أعراض الإمساك .
التالي
دواء فوسيبريل fosipril علاج فرْطُ ضغْطِ الدمّ

اترك تعليقاً