الخليج العربي

ما هو مرض تركي ال الشيخ .. معلومات عن تركي ال الشيخ

ما هو مرض تركي ال الشيخ .. معلومات عن تركي ال الشيخ

ما هو مرض تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ؟ الذي أصبح مرضه حديث كثير من المتابعين على تويتر، حيث يمتلك آل الشيخ قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وهو ما بين إهتمامهم وسؤالهم عن مرض المستشار تركي آل الشيخ الذي سوف نتعرف عليه اليوم.

ما هو مرض تركي ال الشيخ

في أكتوبر من العام 2019 بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وقد كان المسؤول عنه هو تركي آل الشيخ وكان من المواسم الإستثنائية، وقبل إنتهاء موسم الرياض خرجت العديد من الأخبار التي أشارت إلى أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ يعاني من مرض شديد وهو ما تأكد بالغعل بعد أن سافر إلى أوروبا في شهر ديسمبر 2019 للعلاج.

وقام تركي آل الشيخ بالكتابة على حسابه على تويتر لم يتمنى سوى رضا الجمهور وسعادته، وأن يحصل كل مواطن على الفرصة لإظهار موهبته وطلب السماح للجميع أن كان هناك تقصير غير متعمد.

وقد سافر المستشار وأجرى جراحة ناجحة بالفعل، ومن ثم عاد لممارسة أنشطته مرة أخرى، وبعدها بشهر عاد تركي آل الشيخ للحديث عن مرضه مرة أخرى، وقد قال في تغريدة على حسابه تويتر قال فيها: “لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه … ربي لا يوريكم مكروه في غالي … الامراض ابتلاء من الله … ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر … كل ماعدلت واحد يميل الثاني”!.

فيما لم يتحدث تركي آل الشيخ عن مرضه وطبيعته، ولكن هناك العديد من التقارير التي أظهرت أن مرض تركي آل الشيخ حسب تقارير هو نزيف متقطع وعدم إنتظام في النوم وضعف تدفق الدم للساقين والقدمين، ووجود ورم في الراس قريب من إحدى الغدد الهامة.

معلومات عن تركي ال الشيخ

تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ من مواليد 1981 وهو مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، كما يرأس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وقد شغل تركي آل العديد من المناصب والتي من أهمها المناصب الرياضية مثل منصب رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الإتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس اللجنة الأولومبية السعودية، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس فخري لنادي التعاون في البريدة، ورئيس فخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لفريق الوحدة السعودية بمكة، وهو مالك سابق لنادي بيراميدز الأهرامات المصري، وعرف تركي آل الشيخ بإهتمامه بالفن وكتابة الشعر الغنائي، وقد غنى كلماته العديد من الفنانين الخليجين والعرب.

في عام 2000 تخرج آل الشيخ من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، وتلقى العديد من الدورات في علم الجريمة والتحقيق والإدارة وإدارة المخاطر، عمل في القطاع الحكومي بوزارة الداخلية وتلقد رتبة نقيب، ومن بعدها إنتقل للعمل في إمارة العاصمة الرياض لمدة سنتين، ومن بعدها عمل في مكتب أمير منطقة الرياض، ثم عمل في مكتب وزير الدفاع وعمل في ديوان ولي العهد ثلاثة أعوام، حتى شهر يناير 2015، ثم تم تعيينه كمستشاراً في الديوان الملكي برتبة ممتازة، وفي شهر يونيو عام 2017 صدر أمر ملكي بتعيينه وترقيته كمستشار للديوان الملكي بمرتبة الوزير.

حساب تركي آل الشيخ الرسمي على تويتر

يعتبر تركي آل الشيخ من مشاهير السعودية الذين لهم بصمة في المملكة العربية السعودية ومجالات الترفيه في المملكة منذ أن أصبح رئيس هيئة الترفيه السعودي، ويتابعه على موقع تويتر أكثر من 3 مليون متابع، الذين يهتمون بشكل كبير في بما يقوم بنشره، لهذا يمكن البحث عن أسم تركي آل الشيخ في تويتر التالي ” TURKI ALALSHIKH” أو الدخول المباشر لحسابه “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا وإياكم على المعلومات الكاملة بخصوص مرض تركى آل الشيخ، والتي يبحث عنها كثير من المهتمين برئيس هيئة الترفيه.

السابق
حجز موعد شركة المياه الوطنية .. رابط وخطوات حجز موعد شركة المياه
التالي
خلفيات عن يوم المعلم .. أجمل عبارات التهنئة بيوم المعلم

اترك تعليقاً