ثقافة عامة

مسلسلات يابانية 2021

مسلسلات يابانية 2021

تستمر الأعمال اليابانية في إثارة إعجاب المشاهدين باستمرار، وفي كل عام تظهر عدد من الأعمال المثيرة، وهذا العام لم يكن استثناءً، وها هو عرض ياباني لأول مرة في عام 2021.

مسلسلات يابانية 2021

Zettai Reido الموسم 4 – Zettai Reido الموسم 4

إيزاوا نوريتو محقق قُتلت ابنته وزوجته، يقود فريقًا يحلل المعلومات الشخصية للمواطنين، ويجمع كل شيء عنهم، بما في ذلك سجلات البريد الإلكتروني والهتاف.

بعد جمع هذه المعلومات، يقوم الفريق بتحليلها ومعرفة الأشخاص الخطرين الذين تم تحديدهم كمجرمين محتملين، خاصة أولئك الذين قد يكونون متورطين في جرائم قتل مستقبلية وتعقبهم.

Byouin no Naoshikata

مسلسل يتبع قصة أريهارا شوهي، الذي يعمل في مستشفى جامعة طوكيو، يكرس حياته لمساعدة المرضى وجعل المستشفى مكانًا مناسبًا للناس لتلقي العلاج المناسب.

وسرعان ما يكتشف بطل المسلسل وجود مشاكل مالية في المستشفى، وتبدأ رحلة عدد من الشخصيات في محاولة لإنقاذ المستشفى، وجعلها كما كانت في السابق.

معًا في السراء والضراء – Yameru Toki mo و Sukoyaka Naru و Toki mo

سودوي إيسي صانع أثاث يواجه مشاكل مالية ويفشل في حياته المهنية، لكن حياته تتغير تمامًا بعد أن التقى بفتاة في حفل زفاف ووقع في حبها من النظرة الأولى.

بعد أيام قليلة، يلتقي الاثنان مرة أخرى عن طريق الصدفة، لتبدأ قصة علاقتهما التي تستمر لفترة طويلة دون أن يكشف أي منهما عن شعوره تجاه الآخر.

أسرار – 10 لا هيميتسو

شيراكاوا كيتا مفتش خرج من زواج دام تسع سنوات ويحاول أن يكون الأب المثالي لابنته. بعد أيام قليلة، فوجئ بمكالمة من شخص غريب تشير إلى اختطاف ابنته.

المفتش يحاول حل القضية والبحث عن ابنته. وكشفت له أثناء البحث عن الكثير من الأسرار التي كان يجهلها، ومنها أسرار عن ابنته وزوجته السابقة.

حروب سيداي – حروب سيداي

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل القريب في اليابان حيث بدأ المجتمع يعاني من صراع جيلي يؤثر على الاقتصاد ويدخل البلد في كساد كبير يهدد استمراره.

لإنقاذ الأمة من الانهيار، تم الإعلان عن مسابقة تحدد من سيدير ​​الدولة في المرحلة المقبلة، ويمثل كل فريق جيله.

Shinitai Yoru ni Kagitte – Shinitai Yoru ni Kagitte

مسلسل موسم واحد من ست حلقات، بطولة كاكو كينتو وياماموتو مايكا، تم بثه لأول مرة في 23 مارس 2021، ومدة الحلقة 23 دقيقة.

يحكي المسلسل قصة رجل يترك أمه عندما كان طفلاً، يعيش حياة مليئة بالفرح والحزن في نفس الوقت، ولديه لقاء مع عدد من النساء قبل أن يجد أخيرًا حب حياته.

سيستمر حبنا مهما كان الأمر – صنعت Koi wa Tsuzuku yo Doko Mo

يستقبل طالب في المدرسة الثانوية طبيبًا عن طريق الصدفة في رحلة مدرسية، ويقع في حبه للوهلة الأولى، ويبدأ في التفكير في أن يصبح طبيبًا ليكون بجانبه.

بعد خمس سنوات من الاجتماع، أصبحت ممرضة وتحصل على وظيفة في المستشفى حيث يعمل رجل أحلامها، وهناك تبدأ في التعرف على المزيد عن شخصيته، وتحاول كسب قلبه بأي شكل من الأشكال.

السابق
موضوع تعبير عن الأخلاق بالعناصر لجميع المراحل
التالي
يستخدم العلماء الوحدات الفلكية لقياس المسافات بين المجرات

اترك تعليقاً