السعودية

مسلسل سعودي كوميدي عرض في رمضان 2019

مسلسل سعودي كوميدي عرض في رمضان 2019 حقق نسب مشاهدة عالية، حيث يُعد شهر رمضان من الشهور التي يتنافس فيها كل ممثل ومخرج ومؤلف لإبراز مهارتهم ومدى قدراتهم الهائلة في تقديم عمل فني ناجح.

هناك العديد من الأعمال التي تُعرض في الوطن العربي وتتنوع مواضيعها لتنال إعجاب مختلف الجماهير وتحقيق الربح.

مسلسل سعودي كوميدي عرض في رمضان 2019

هناك أكثر من مسلسل سعودي كوميدي عرض في رمضان 2019 حقق أرباح ونسب مشاهدة عالية، حيث إن المسلسلات في الموسم الرمضاني يكون هدفها الترفيه وإضافة نوع من البهجة والفرح في الشهر الكريم، فمسلسل شباب البومب من الأعمال العربية السعودية الكوميدية، ونعرض لكم تفاصيل ذلك المسلسل في السطور التالية..

مسلسل شباب البومب

تم عرض الموسم الأول منه في عام 2012، وعندما حقق نجاحات ساحقة منذ نزول أولى الحلقات على اليوتيوب في الوطن العربي قررت الشركة إنتاج 9 أجزاء من المسلسل، وتم عرض الجزء الثامن منه عام 2019.

يُعد مسلسل شباب البومب رمز من رموز الدراما الكوميدية السعودية، حيث تدور قصة المسلسل حول دور الشباب وتلبية جميع احتياجاتهم والالتفات إلى مشاكلهم لكن بشكل كوميدي.

من الممثلين الذين اشتركوا في هذا العمل هم فيصل العيسى ويقدم دور عامر، وشفيقة يوسف تقدم دور والدة عامر، وعلى المدفع في دور والد عامر، ومحمد الحربى بدور سليمان، والكثير غيرهم.

كان المسلسل من إخراج ماجد الربيعان ومن تأليف عبد العزيز الفريحي.

مسلسل بدون فلتر 2

مسلسل سعودي كوميدي وعرض في رمضان 2019، وتدور أحداثه في شكل متجدد، حيث يختلف موضوع كل حلقة عن الأخرى، أي متصل منفصل ومنهم: الدراجون ،غسالة جدى ،الحية صارت حية، النحات وغيرهم الكثير من الحلقات.

عرض الموسم الأول منه عام 2018، ومن ممثلي ذلك المسلسل عبدالله السدحان، سعد الفرج، إبراهيم الحساوي، وليلى السلمان، ومحمد جابر، أما عن مؤلف سيناريو مسلسل بدون فلتر فهو تأليف مشترك للرائعين فهد الأسطا ورياض الصالحاني مع مشاركة المخرج محمد السندي.

مسلسل على جنب

من الأعمال السعودية التي تحاكي عقول الشباب وأفكارهم في الوطن العربي، كما تتلاءم مع ذوقهم الفني، وشارك الفنان راشد الشمراني وهو ممثل ومخرج وأيضًا مؤلف، وشاركه فايز المالكي، وإيمان الغربي والعديد من الممثلين الشباب.

هو عمل سعودي كوميدي من تأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني، وعبد العزيز الشلاحي، وتامر الصيخان، وبلال البدر، وتوفيق الزايدى

مسلسل هايبر لوب

يُعد هايبر لوب مسلسل سعودي كوميدي جديد، حيث تم تقديم فكرته في صيغة اسكتشات كوميدية غنائية، وناقش العديد من العوائق ومشكلات الحياة الاجتماعية والعادات والتقاليد مع اختلاف الأماكن والأزمنة والمواقف وطرحهم بطريقة كوميدية ساخرة.

قام بدور عيضة الممثل حبيب الحبيب، كما قام بأدوار شخصيات أخرى مختلفة، ومثل في المسلسل اسعد الزهراني، ومحمد القس وعلى الحميدي.

المسلسل إخراج أوس الشرقي، ونشأت الملحم مخرج منفذ، ومن تأليف مجموعة كبيرة من الفنانين هم: سامى الفليح، وأماني السليمي، وعبدالله الوليدي، ومحمد الفهادى، ونواف المهنا، وفهد العبداللطيف، وبندر باجبع، وسعد المدهش، وأسامة القس.

مسلسل يلا نسوق

يتناول هذا العمل فكرة منح المرأة فرصة عمل، وتكون أول هذه الفرص هو منحها الحق في القيادة بعد عدة سنوات من منعها عن العمل نهائيًا في السعودية، ويتم مناقشة الفكرة في إطار كوميدي ساخر.

العمل إخراج ثلاثي هم أحمد شفيق (مخرج)، وأحمد عبد العال (مخرج منفذ)، ومحمود أحمد على سكريبت حركة، وتأليف محمد هلال، بطولة مروة محمد، ونرمين محسن، وسعيد صالح، وجعفر الغريب.

مسلسل سريع السريع

تم عرض المسلسل في إطار كوميدي، وتناول مجموعة من القصص المختلفة التي تحاكي مشكلات المجتمع الخليجي، والمسلسل بطولة راشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وفيصل العمري، وحسن العسيري.

المسلسل من إخراج عمر الديني، وأحمد لحلوح مخرج منفذ، ومن تأليف علاء حمزة، وفاروق الشعيبي.

خلاصة الموضوع في 4 نقاط

بناءً على ما تم عرضه في هذا الموضوع نجد أن:

  1. تم عرض الموسم الأول من مسلسل شباب البومب عام 2012، ونتيجة للنجاحات التي حققها الشركة إنتاج 9 أجزاء منه.
  2. مسلسل بدون فلتر 2 من تأليف فهد الأسطا ورياض الصالحاني.
  3. مسلسل على جنب أحد الأعمال السعودية التي تحاكي أفكار الشباب وعقولهم في الوطن العربي.
  4. مسلسل هايبر لوب تم تقديمه على هيئة اسكتشات كوميدية غنائية، وناقش العديد من العوائق والمشكلات الاجتماعية.
السابق
شروط الاقامة في تركيا والأوراق والخطوات المطلوبة
التالي
بحث حول عبد الحميد بن باديس ملخص

اترك تعليقاً