ثقافة عامة

معلومات عن تطبيق kinemaster 2021

معلومات عن تطبيق kinemaster 2021

Caine Master هو تطبيق على الهواتف الذكية مخصص لتحرير وتحرير مقاطع الفيديو، مع مجموعة واسعة من الأدوات والإضافات التي تساعد في إنشاء مقاطع فيديو احترافية بطريقة سهلة وبسيطة، وفيما يلي نقدم ميزات ومعلومات حول تطبيق kinemaster 2021.

حول تطبيق kinemaster 2021

Cain Master هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهو محرر فيديو يضم جميع الأدوات الرئيسية للمونتاج، بالإضافة إلى العديد من الميزات، مثل القدرة على إنتاج مقاطع فيديو تصل إلى دقة 4K.

يمكّنك التطبيق من مشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Facebook، وهذا يسهل، خاصة للمحترفين، نشر ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الإنترنت.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ومن السهل التعامل معها حتى من قبل المبتدئين، وهي واجهة تم تصميمها بذكاء عالٍ، مع شريط سهل الاستخدام لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير فيديو.

ميزات تطبيق Kinemaster

يوفر التطبيق أدوات جيدة لتحرير الفيديو للاستخدام الشخصي أو المهني، مثل قص مقاطع الفيديو ووضعها في طبقات ووضعها في أماكن محددة، ومعاينة التغييرات دون الحاجة إلى انتظار عملية التصدير، والقدرة على تشغيل أكثر من 8 مسارات صوتية في نفس الوقت.

الجدول الزمني في تطبيق Caine Master هو نفسه كما هو الحال في جميع تطبيقات تحرير الفيديو، ولكن مع بعض الاختلافات، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعتاد عليه الأشخاص الذين يستخدمون هذا النوع من التطبيقات كثيرًا.

سرعة التطبيق واستجابته تعتمد بشكل أساسي على قوة الجهاز، وإذا توفرت المواصفات المثالية، يتيح التطبيق إنشاء الكثير من الطبقات في مشروع واحد، وكل ما يريده المستخدم من نصوص، ملصقات، صور، إلخ.

يوفر التطبيق خدمة تسجيل الصوت والصورة في الوقت الحقيقي، ويسمح بإضافة تعديلات على المقاطع دون انتظار اكتمال عملية التسجيل، ونفس الشيء يمكن القيام به مع الصوت، مما يسمح بإضافة صوت يتناسب مع سرعة وحركة الصورة.

عند الانتهاء من المشروع، يوفر التطبيق القدرة على إخراج الفيديو بدقة يختارها المستخدم، من جودة 360P إلى 4K فائقة الدقة، ومثل معظم برامج التحرير المجانية، ستظهر العلامة المائية للتطبيق على الفيديو بعد الانتهاء من تصديرها.

قم بتنزيل تطبيق kinemaster

يمكن تحميل التطبيق بشكل قانوني من الموقع الرسمي للتطبيق أو من خلال متجر جوجل بلاي، والتنزيل مجاني مع خيار التحديث إلى الإصدار المتقدم، والذي يسمح بإزالة الإعلانات والعلامة المائية للتطبيق، بالإضافة إلى لبعض الميزات الأخرى غير المتوفرة للإصدار المجاني.

سعر الاشتراك بالنسخة المتقدمة هو 6.41 دولار شهريًا، و 40 دولارًا سنويًا، وعند الاشتراك سيتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع التأثيرات المميزة في المتجر، مع إضافة تأثيرات جديدة بشكل مستمر من قبل فريق التطبيق في المتجر.

السابق
من شروط وجوب الزكاة
التالي
العدل في التعامل مقتصر على المسلمين فقط

اترك تعليقاً