أبحاث

من هي رغد صدام حسين السيرة الذاتية ؟ معلومات لاتعرفها عن رغد صدام حسين

من هي رغد صدام حسين السيرة الذاتية ؟ معلومات لاتعرفها عن رغد صدام حسين

من هي السيرة الذاتية لرغد صدام حسين؟ معلومات لا تعرفها عن رغد صدام حسين

أهلا وسهلا بك زوارنا الكرام في الموقع المتعمق، الموقع الذي يلبي احتياجاتك دائما ويقدم لك الحلول للأسئلة التي تريدها في جميع المجالات، واليوم سوف نقدم لك:

من هي السيرة الذاتية لرغد صدام حسين؟ رغد صدام حسين هي الابنة الأولى والكبرى لوالديها الرئيس صدام حسين والسيدة ساجدة خيرالله طلفاح. رغد صدام حسين، واسمها الكامل “رغد صدام حسين عبد المجيد التكريتي”، ولدت في 2 سبتمبر 1968 م، أي تبلغ من العمر 52 عامًا اعتبارًا من عام 2021، ونشأت وترعرعت في العاصمة العراقية بغداد، ويقيم حاليا في الأردن، متزوج من حسين كامل حسن وأولاده الخمسة (حرير 35 سنة علي، وهج، صدام، بنان). تعتبر رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وابنة ساجدة خيرالله طلفاح، ولديها 6 إخوة وأخوات:

(عدي صدام حسين، قصي صدام حسين، هاله صدام حسين، ورنا صدام حسين).

تزوجت رغد وهي في الخامسة عشرة من عمرها على يد ابن عم والدها حسين كامل الذي رحل عن عالمنا في 23 فبراير 1996 عن عمر يناهز 41 عامًا، وكان أيضًا وزير التصنيع العسكري من عام 1987 م حتى عام 1995 أثناء الحكم. الراحل صدام حسين لمنصب رئيس الوزراء.

فيما كان آخر ظهور لـ (رغد صدام حسين) على شاشة التليفزيون من خلال استضافتها في حلقة خاصة على أحد برامج قناة (العربية).

حظي كل جزء من الحلقة الممتدة معها بآلاف المشاهدات، ومن المتوقع صدور مذكرة رغد صدام حسين قريبًا تتحدث فيها عن بعض الأمور الجديدة والحصرية وسبب عدم الحديث عن والدتها وتفاصيل أخرى سأل عنها جمهورها مؤخرًا.

السابق
تسمى المخلوقات غير القادرة على صنع غذائها بنفسها
التالي
الفرق بين الخوف الطبيعي وخوف العبادة

اترك تعليقاً