ثقافة عامة

من هي زوجة عبدالعزيز مخيون الأولى والثانية

من هي زوجة عبدالعزيز مخيون الأولى والثانية

من هي زوجة عبدالعزيز مخيون ممثل السينما المصري الشهير؟ يسعى الكثيرون للحصول على اسم زوجة عبدالعزيز مخيون ومعلومات عنها، فيما كانت العديد من المواقع الإخبارية الفنية تتحدث عن زوجة عبد العزيز مخيون التي حاولت قتله بعد أن خانته، لذلك بحثنا عن معلومات عن زوجة عبد العزيز مخيون.

معلومات عن عبدالعزيز مخيون

عبد العزيز مخيون من مواليد 3 يونيو 1943، ممثل سينمائي ومخرج مسرحي. ولد في أبو حمص بمحافظة البحيرة. كان من محبي الفن وخاصة العزف على الكمان منذ صغره. تخرج من معهد الفنون المسرحية ثم درس الموسيقى والتمثيل. انضم إلى فرقة المسرح التلفزيوني وأسس مسرح الفلاحين. عمل كمخرج مسرحي وتمكن من الحصول على منحة حكومية لدراسة المسرح في فرنسا. أحد رموز حركة كفاية المعارضة وله خمسة أبناء.

مرّ مخيون فيلم سرير بأفلام مثل الكرمك عام 1975، الإسكندرية ليه 1978، الوحدة المصرية 1982، واستمر في أدواره السينمائية في عدة أفلام رئيسية مثل Hunger 1986 for Love، Final Story 1986، Escape 1991، Faris Off. مدينة 1993، دماء الغزلان 2005، وفيلم 2009 دكان شحاتة، من بين أمور أخرى.

كما أن له عدة أدوار في الدراما التليفزيونية مثل مسلسل شهد ودموع 1985، ليالي الحلمية عام 1987، ومسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش 1989، ومسلسل عمتي صفية والدير عام 1995، ومسلسل زيزينيا. ومسلسل أم كلثوم عام 1999 ومسلسل عام 2010 ومسلسل بدون ذكر أسماء 2013.

أنظر أيضا:

من هي زوجة عبدالعزيز مخيون؟

زوجة عبد العزيز مخيون هي هنا البطراوي، أحبها وتزوجها، ثم أنجب منها خمسة أولاد: مريم، أسماء وعلياء وعلي الدين وصلاح الدين. لقد عاشوا معًا لفترة من الوقت. ثم نشأت الخلافات التي انتهت.

بعد فترة، التقى بطبيبة تدعى سحر أبو القاسم أحبها وتزوجها، وقيل إن زوجته الأولى كانت في عهدته في ذلك الوقت، وعندما اكتشف أن لديه علاقة مع امرأة أخرى. حدثت مشاكل بينهما وانفصلا.

تفاصيل خيانة زوجة عبد العزيز الثانية له

وفي تفاصيل سحر أبو القاسم، كأنها بعد زواجه من الزوجة الثانية سحر أبو القاسم، كانت ترافقه يوميًا لتناول الطعام في مطعم معين لفترة طويلة حتى تعب من ذلك المطعم. بعد فترة، شعر أن زوجته غيرت سلوكها بشكل كبير، وبمجرد أن صور في الإسكندرية لمدة ثلاثة أيام بعد السفر، تم تأجيل التصوير وعاد إلى المنزل، وأصيب بالصدمة. مع سماع الأصوات داخل غرفته، فتح الباب ووجد زوجته والنادل يقدمان لهما الطعام في المطعم مع زوجته واسمه هيثم وهما في سريره، وركض ليحضر بندقيته لقتلهما. اتصل به واستدعى أطفاله لإنقاذه، وبعد عدة طعنات ساءت حالته وبقي في المستشفى نحو ثلاثة أشهر. تم القبض على زوجته سحر وغورون هيثم وحكم عليهما بالسجن عشر سنوات مع الأشغال الشاقة.

السابق
كم لتر جيب لاندكروزر
التالي
كم عمر ابنه مريم اوزرلي

اترك تعليقاً