ثقافة عامة

مهارة متابعة الكرة المرتدة من السلة تكون

مهارة متابعة الكرة المرتدة من السلة تكون

القدرة على متابعة الكرة المرتدة من السلة هي

تتبع الكرة المرتدة هذا النوع من التمريرات في كرة السلة في نهاية الفاصل الزمني السريع، أو في حالة التمريرة إلى لاعب آخر في القائمة، أو في حالة قيام لاعب آخر بقطع الباب الخلفي، حيث تكون هذه التمريرة أكثر فاعلية إذا بدأت اللقطة المحاكاة في اتجاه القمة، وإذا تم تمريرها يجب أن تكون تحت الأيدي المرفوعة للمدافع. هذا هو أبطأ تمريرة بين تمريرتين مختلفتين، ولن تضطر أبدًا إلى القيام بتمريرة ارتداد عبر الحقل لأنه يمكن اعتراضها بسهولة.

كيفية أداء تمريرة الارتداد

يجب أن يكون هناك هدف على التمريرة، حيث يكون الهدف هو ارتداد الكرة بثلثي المسافة بين اللاعب والمتلقي في نفس الوقت، وللمساعدة البصرية، يجب إرفاق قطعة من الشريط. المكان الذي يجب أن يرتد فيه اللاعب.

يجب أن يمسك المتلقي الكرة من الخصر. يجب دفع الكرة إلى الخارج وعدم رميها. يجب أن تبدأ التمريرة من الخصر مع تمديد الذراعين في الاتجاه الذي يجب أن ترتد فيه الكرة. يجب أن تبدأ تمريرة الكرة فقط من المنطقة الرئيسية أو فوق الرأس، مما يعني أنها تتسبب في ارتداد الكرة عالياً للغاية.يجب على اللاعب اتباع اليدين من خلال مراقبة ارتفاع الخصر.

وفي نهاية المقال المنشور على https://www.hakek.net أناشيد حول القدرة على متابعة الكرة المرتدة من السلة، يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل عن القدرة على متابعة الكرة المرتدة. من سلة العربي على الإنترنت.

السابق
زجر الطير للتشاؤم أو التفاؤل يعد من سحر التأثير ويسمى
التالي
سبب تسمية سورة الجمعة بهذا الاسم

اترك تعليقاً