منوعات

السوق المفتوح أفضل موقع للبيع والشراء في الدول العربية

السوق المفتوح أفضل موقع للبيع والشراء في الدول العربية

على الرغم من تنوّع المنصات الإلكترونية المعنية بالإعلانات المبوبة في ما يزيد عن 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أن منصة السوق المفتوح استطاعت أن تُثبت جدارتها بوقت قياسي مقارنةً مع المنصات الأخرى، حيث يتصفح منصة السوق المفتوح الملايين يومياً للبحث عن سلع متنوعة من دون الحاجة لبذل وقت وجهد كبير، وتُعمل منصة السوق المفتوح على تسهيل عملية البحث على الأشخاص من خلال عرضها للسلع في أقسام متعددة ومتنوعة تخدم جميع الفئات.

الأقسام الأكثر زيارة على منصة السوق المفتوح

قسم السيارات

يُعتبر قسم السيارات من أهم الأقسام الموجودة على المنصة؛ حيث يُوفر للأفراد فرصة بيع وشراء السيارات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال آلاف الإعلانات التي يتم عرضها بشكل يومي عليه، ويمكن أيضاً بيع السيارات على منصة السوق المفتوح بكل سهولة عن طريق تحميل اعلان السيارة التي يرغب الشخص ببيعها ليُشاهدها قاعدة ضخمة من الأشخاص مما يزيد من فرصة البيع، ومن الجدير بالذكر أن عملية تحميل الإعلان وعرضه لا تستغرق سوى دقائق معدودة على عكس الطرق التقليدية المُتبعة ببيع السيارات والتي تحتاج إلى وقت وجهد كبير، ويمكن أيضاً من خلال القسم الخاص بالسيارات بيع وشراء جميع قطع الغيار التي تحتاجها السيارة، إضافة لوجود إعلانات اكسسوارات وارقام للوحات السيارات ومواقع للصيانة.

قسم العقارات

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتجهون للبحث عن شقق للإيجار في مختلف الدول العربية، لذلك قامت منصة السوق المفتوح بتخصيص قسم العقارات على منصتها، والذي يعرض آلاف الإعلانات المُتعلقة بالشقق السكنية والعقارات التجارية المعروضة للبيع أو للإيجار في مناطق مختلفة داخل الدول التي تغطي خدماتها بها، ويمكن تحديد المساحة المرغوب بها، إضافة للموقع، وقيمة الايجار أو الشراء عن طريق زيارة القسم وتحديد المعلومات من خلال خانة البحث لتظهر مجموعة كبيرة من الإعلانات المُتعلقة بعملية البحث المطلوبة.

قسم الديكور والمنزل

يوفر هذا القسم لزائره مجموعة كبيرة من الإعلانات التي تتعلق بجميع مقتنيات المنزل والحديقة، فهناك الأثاث المنزلي، والأثاث المكتبى، والمطابخ، والحمامات، والبلاط وجميع الاكسسوارات المُتعلقة بالمنزل، كما يحتوي قسم الديكور والمنزل على قسم أثاث مستعمل الذي يتصفحه ملايين الأشخاص المهتمين، والذي يمكن من خلاله شراء الاثاث المُستعمل وبيعه بطريقة سهلة وبوقت قياسي.

أقسام أخرى على منصة السوق المفتوح

  • دراجات نارية: يمكنك البحث عن كل ما يخص الدراجات النارية واكسسواراتها.
  • طعام وغذاء: يحتوي هذا القسم على أصناف متنوعة من الأطعمة والأغذية.
  • الخدمات: سوف تجد في قسم الخدمات كل ما تحتاجه من أخصائيين صيانة الكترونيات، وخدمات كهربائية، وخدمات طبية، ومناسبات، بالإضافة إلى خدمات السياحة والسفر.
  • وظائف شاغرة: يمكنك أن تجد مجموعة من فرص العمل التي يمكنك التقديم إليها بسهولة كبيرة.
  • حيوانات للبيع: يمكنك شراء حيوان أليف بسهولة من خلاله، بالإضافة إلى إمكانية شراء كل مستلزماته وأغذيته.
  • أطفال وألعاب: يحتوي هذا القسم كل ما يتعلق بالأطفال وألعاب الأطفال.
  • تعليم وتدريب: ابحث عن فرص للتدريب والتعليم على موقع السوق المفتوح بسهولة.
  • موضة وجمال: يضم هذا القسم مختلف مجالات الموضة والجمال التي تساعدك للظهور في أبهى طلة.
  • شركات ومعدات: يمكنك البحث عن الشركات والمعدات بسهولة وسرعة على موقع السوق المفتوح.

طريقة تحميل تطبيق السوق المفتوح

للبدء بعملية التسوّق الإلكترونية بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق السوق المفتوح يجب اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق السوق المفتوح على الهاتف عن طريق التوجه إلى المتجر المتوفر على الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن السوق المفتوح يتوفر على متجر الأب ستور، بلاي ستور، وهواوي آب جاليري.
  • فتح التطبيق واختيار البلد، وتسجيل رقم الهاتف.

طرق البحث على السوق المفتوح

  • البحث عن طريق شريط البحث المتقدم الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية، والذي يُمكنك من البحث عن طريق الاختيار من قائمة البحث التي تتضمن مجموعة من الأقسام الفرعية (كلمة البحث، المدينة، والقسم، والسعر، ووقت نشر الإعلان)، كما يمكنك ان تختار إظهار النتائج التي تحتوي على الصور فقط.
  • البحث عن طريق شريط البحث الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية، والذي يُمكنك من البحث إما عن طريق كتابة الكلمة المراد البحث عنها أو الإختيار من قائمة البحث التي تتضمن جميع الأقسام الفرعية.
السابق
اجمل افتارات اليوم الوطني 92
التالي
جدول الكولسترول حسب العمر