طب عام

تكبير الثدي بسرعة للعروس

تكبير الثدي بسرعة للعروس

نتعرف على طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس في أسبوع، حيث تواجه الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج تحدي تكبير الثدي بشكل سريع قبل موعد الزفاف لأن الثدي الممتلئ يعد من المواصفات الأنثوية المتكاملة، لذلك نوضح لكِ عدة طرق سريعة لتكبير الثدي.

تكبير الثدي بسرعة في أسبوع

يعد الصدر من رموز الأنوثة التي لها دور في دعم إحساس المرأة الشخصي بذاتها، وقد تحتاج العروس إلى تكبير حجم الثديين، وذلك لزيادة الإحساس بالثقة والرضا عن مظهرها العام وبشكل سريع.

لذلك نقدم لكِ أسرع الطرق التي يمكنكِ الاستعانة بها للتكبير من خلال إتباع مجموعة العادات التالية:

  • عمل تدليك لمنطقة الثدي بشكل يومي من خلال استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الحلبة أو السمسم أو اللوز، ويتم عمل مساج للثديين لمدة 10 دقائق بحركات متنوعة مع وعكس اتجاه عقارب الساعة، وذلك من أجل تحفيز أنسجة الثدي للتمدد والنمو بشكل طبيعي للغاية.
  • ممارسة التماريين الرياضية الخاصة بمنطقة الثديين، ومنها على سبيل المثال:
    • تمارين الضغط
    • تمارين ضغط الصدر بالوزن.
    • أو تمارين الضغط على الحائط.
  • الابتعاد عن إتباع العادات السيئة التي تتلف أنسجة الثديين، مثل تناول المشروبات الغنية بالكافيين أو التدخين.
    • يتم التكبير عن طريق غرسات السيليكون بإحدى طرق الشق التالية:يمكنكِ كذلك الاعتماد على بعض الأطعمة التي تساهم في تحفيز زيادة حجم الثدي عن طريق استشارة اخصائي تغذية.
    • يمكنك قراءة التمارين الرياضية والهرمونات

      عمليات تكبير الثدي بالسيليكون

      تعد عملية تكبير الثديين من خلال استخدام غرسات السيليكون من أشهر عمليات تكبير الثدي والتدخل التجميلي للمساهمة في تحسين مظهر منطقة الصدر العام، وتتمثل العملية في النقاط التالية:

      • عن طريق طية الصدر من الناحية السفلية.
      • أو في تجويف الإبط.
      • أو عن طريق هالة الحلمات.
    • بعد ذلك يتم رفع النسيج الصدري، ومن ثم تتشكل الأنسجة على هيئة جيب، ويقوم الجراح بوضع غرسات السيليكون داخله، وبتلك الطريقة يزداد حجم الثدي.
    • كما يوجد طريقتان لوضع غرسة السيليكون داخل أنسجة الثدي، وهما:
      • وضع غرسة السيليكون أسفل العضلة الصدرية: حيث تتماشى تلك الطريقة مع السيدات اللاتي يمتلكن أجساد نحيفة ولا تكون قابلة لللمس.
      • وضع غرسة السيليكون فوق العضل الصدرية وتحت الغدة الصدرية: وتتناسب تلك الطريقة مع شكل الصدر الطبيعي، لكن يمكن لمس الغرسة في تلك الحالة.

    يمكنك قراءة تجهيزات العروس من الالف للياء

    تكبير الثدي باستخدام الدهن الشخصي

    تأتي عملية التكبير من خلال استخدام الدهن الشخصي بعد ذلك في المقام الأول في حال إذا كان هناك ثدي أكبر من الثدي الآخر، أو إذا كانت تعاني السيدة من ترهل في من منطقة الثدي، وخاصة الذي تتعرض له أجساد النساء بعد إنقاص وخسارة الوزن الزائد.

    حيث تعتمد عملية التكبير عن طريق الدهن الشخصي على شفط الدهون الزائدة من منطقة في الجسم، ثم يتم بعد ذلك حقن الثديين بها، لكن يجب أن تكون تلك الزيادة بنسبة بسيطة.

    تكبير الثدي بالفيلر

    يمكنكِ اللجوء إلى عمليات التكبير من خلال حقن مادة الفيلر للثدي تحت تأثير المخدر الموضعي، ومادة الفيلر هي  الهيالورونيك  أسيد المصنع، حيث يتم إجراء العملية للمنطقة العليا من الثدي لتمنحه المظهر المستدير الممتلئ.

    يتمتع ذلك النوع من طرق التكبير بالأمان والسهولة حيث لا تتطلب الدخول إلى المستشفى ويمكن إجراء العملية داخل مركز تجميل، كما أن عملية تكبير الثدي بالفيلر سريعة الشفاء، لكنها تعد غالية الثمن ومكلفة.

    تكبير الثدي بالتدليك

    تعد تلك الطريقة من أسهل وأسرع الطرق الطبيعية التي يمكن للعروس اللجوء إليها للتكبير بشكل طبيعي وآمن وخلال فترة قصيرة، ولكن تتطلب المداومة.

    يساهم تدليك الثديين بشكل مستمر ومنتظم على تعزيز مستوى تدفق الدم داخل أنسجة الثدي، وبالتالي يعمل هذا على زيادة نمو وتمدد أنسجة الثدي ويزداد حجمه بشكل طبيعي.

    كذلك تتميز تلك الطريقة بأنها تساهم في منع ترهل الثديين وجعلهما في مظهر مثير وممشوق، كما تعمل على التخلص من بعض الآلام التي قد تعاني منها المرأة في منطقة الثديين.

    كيفية عمل تدليك للثدي

    يمكنكِ إتباع مجموعة الخطوات التالية لعمل مساج لمنطقة الثدي:

    1. أولًا يتم الاستلقاء على سطح ثابت أو الوقوف أمام المرآة.
    2. من ثم يمكنكِ استخدام أحد أنواع الزيوت الطبيعية أو كريمات المساج مع ثلاث أصابع لتدليك الثدي.
    3. ثم يتم عصر الثديين باليد برفق.
    4. بعد ذلك يمكنكِ استخدام اليد للدوران حول الثدي في اتجاه عقارب الساعة وعكس الاتجاه كذلك.
    5. وأخيرًا يتم التدليك من أعلى إلى أسفل.
السابق
تحليل هرمون الميلاتونين
التالي
من صفات الله الشكلية