منوعات

سورة الزلزلة لهلاك الظالم

سورة الزلزلة

 سورة الزلزلة هي سورة مدنية، وآياتها 8، وترتيبها في المصحف الكريم 99، وتستخدم في اشياء كثيره منها تستخدم سورة الزلزلة لترحيل الظالم، وجاءت في الجزء الأخير والثلاثين، كما أنها نزلت بعد سورة النساء وقال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم أن من قالها أربع مرات فهو يعادل قراءته للقرآن كله، وعندما نزلت بكى أبو بكر الصديق رضي الله عنه فقال النبي له لولا أنكم تخطئون، وتذنبون فيغفر الله لكم لخلق أمة يخطئون ويذنبون فيغفر لهم.

 

سورة الزلزلة لترحيل الظالم

  • قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن الشخص إذا دخل على شخص ظالم، أو على سلطان يخاف منه وقرأ هذه السورة، فسوف ينجيه الله تعالى منه لأن هذه السورة قويه وشديده على الظالمين.
  • وعلى الأشخاص السيئين، كما يستطيع قول دعاء وقسم بعد قراءته لهذه السورة على هذا الشخص الظالم، بأن يقول أقسمت عليك يا خدام هذه السورة الشريفة بأن تجعلها في الظالم يرتاح لمن مكانه ولا يرتاح فيه ابدا.
  • بحق هو الله الرحمن الرحيم، وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وإنه لقسم لو تعلمون عظيم، وكذلك أيضا بعد قراءة سورة الزلزلة وتكرر اشتاتا ثلاث مرات.
  • وفي آخر عدد تقرأ فيه الزلزلة تقول اللهم زلزل هذا الظالم ما شفته والواقفين معه أو تقول اللهم شتت شملهم وزلزل الارض من تحتهم وصلت خدمك عليهم إنك على كل شيء قدير.

    يمكنك الاطلاع على دعاء سورة الزلزلة

  • تدمير الظالم سريعا

    حيث يوجد لتدمير الظالم بطريقة سريعة طريقتين عن طريق كتاب الله وعن طريقه الدعاء

    القرآن

    قوله تعالى (ثم أخذتهم فكيف كان نكير) هذه معناها قوي وسريع في تدمير الظالم وهلاكه، وخراب بيته، حيث يقوم الشخص بجلب 7 ورقات من الشجر ويبدأ من أول الاسبوع بأن يكتب على كل ورقه هذه الآية، ويقوم تركها تجف بعيداً عن الشمس، وعند انتهاء الورقة السابعة سوف يجد هلاك هذا الظالم سريعا.

    ومن الدعاء

    • اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك، فسبحانك اللهم ربي العظيم، أنت مدركه أينما سلك وقادر على الظالم ومين المظلوم بك، وتوكل المقهور عليك، اللهم أني أستغيث بك، بعدما خذلني كل مغيث من البشر.
    • وأطرق بابك يا ربي بعد ما اغلقت كل الابواب في وجهي، اللهم انك تعلم ما حل به قبل أن اشكوا لك فلك الحمد سميعا عليما، بصيرا، لطيفا رفعت يدي اليك يا الله و اغلقت كل الابواب في وجهي إلا بابك الكريم ولا حول ولاقوه الا بك.
    • اللهم إني عبدك، ومن ظلمني عبدك، مواسينا بيدك تعلم مستقرنا ومستودعنا، فانت تعلم ونحن لا نعلم ولا يستتر دونك حال من احوالنا، ولا هارب يفوتك ولا حرز يحرزنا اللهم عليك بمن ظلمني قص أجله، وخيب أمله.
    • اللهم جعل شغله في بدنه، ولا تفكه من حزنه وعمره طول حياته، اللهم زوال ونعمته إلى انتقال، وسلطانه في اضمحلال وعافيته إلى شر مآل وأشد تنكيلا أنا عبدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي ودعائي اليك اللهم اجلب عليه من هو أقوى منه.

    كيفية هلاك العدو بسورة الزلزلة

    • من كان له عدو يريد أن يهلكه لابد له من الصيام ليلة الجمعة، ثم يتوضأ ويصلي ركعتين بسورة الفاتحة، والزلزلة سبعه مرات في كل ركعة يركعها.
    • وعند الانتهاء من الصلاة يقوم بقراءة الزلزلة 100 مرة ويقول الدعوة التي يريدها عند قراءه السورة في المرة 41 مرة، ويقول اللهم يا شديد البطش، وعظيم الانتقام، يا شديد المحال اسالك باسمك القادر المقتدر أن تهلك هذا العدو.
    • فإنه طغى في البلاد وعلى العباد، ولا رد لما هو فيه إلا قدرتك يا قادر يا مقتدر، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر، باسمك يومئذ تحدث أخبارها، اللهم مقطع من الأرض خبره وصلت عليه ظلما وعدوانا لا يرحمه يا شديد البطش إن بطش ربك لشديد.
    • ويقوم بعد ذلك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وهو يشير بيده إلى جهة العدو، ولا بد من أن يعيد هذا العمل مرة أخرى في الفجر وايضا في الظهر، وفي وقت العصر، وكذلك المغرب، والعشاء سوف ترى أنه لا تمر الجمعة إلا وهذا العدو يهلك وأن الله تعالى اخذه أخذ عزيز مقتدر.

    يمكنك قراءة القصة في القران

    دعوات روحانيه لسورة الزلزلة

  • اللهم يا مالك السماوات والأرض والملائكة المقربين، والجن والإنس، سهل لي سر من اسرار أوليائك في شدة بطشه، وعظمك وانتقامك.
  • وشرار خلقك يا الله يا شديد البطش، اللهم باسمك الثاني واخرجت الارض اثقالها، وبالقدر التي قدرت بها على خلقك، وقال الانسان ما لها، وبالاسم القوي القدير، يومئذ تحدث أخبارها، وباسمك العظيم الاعظم.
  • اللهم اوحي الي فلان ضرب الرقاب يوم يصدر الناس اشتاتا، اللهم شتت شملهم الظالم وهدمه، وأهلكه يا شديد القوة، والبطش يا قادر على كل ظالم، ناكر أو فاجر، وعلى كل سلطان جائر، فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره من عبادك الصالحين.
  • ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره من عبادك الفاسدين، اللهم إني اسالك بقدرتك ان تجعلني قادرًا على كل ظالم، اللهم يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون أن تجعل لي قدرة على كل ظالم وطاغي سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون.

فى نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا قدرا وافيا عن موضوع سورة الزلزلة لترحيل الظالم وهلاك الظالم بالملح وكيفية التخلص من الجار المزعج ودعوات روحانيه لسورة الزلزلة وتدمير الظالم سريعا وايضا قدمنا فى هذا الموضوع كيفية كيفية هلاك العدو بسورة الزلزلة.

 

السابق
coloprid
التالي
فوائد الفلفل الأبيض للجماع