الزواج والحب والأسرة

كيف املك قلب زوجي

كيف املك قلب زوجي في الفراش

العامل الأساسي والأهم في التعامل مع زوجك داخل غرفة النوم هو أن تشعريه بقيمته وأنه كل ما تملكين، وإظهار رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة معه، والتجديد فيها باستمرار، والبحث عما يفضله والأوضاع التي تثيره.

بالإضافة إلى توفير مناخ هادئ في غرفتكما، والتواصل والمداعبة قبل العلاقة الحميمة، والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء أشكال مختلفة من اللانجيري المثير.

تعرفي على: أخطاء تقعين فيها في أثناء العلاقة الحميمة حركات يحبها الزوج في الفراش لعلاقة حميمة وصحية مع زوجك، نعرض لكِ هنا أهم الحركات التي ينتظرها ويفضلها زوجك ويتمنى لو تفعلينها معه في الفراش

  • المغازلة والحديث الهامس في الأذن: قبل وخلال العلاقة الحميمة، يود زوجك لو تغازليه بالكلام والحديث الهامس، الذى لا يجب أن يسمعه من أى شخص غيرك، فالأذن حساسة للهمس والكلمات الرقيقة والواضحة، وعلميًّا الأذن تحتوي على نهايات عصبية تحفز الهرمونات وتساعد في استثارة زوجك، لذا الأذن من أهم مناطق الشهوة الجنسية عند الرجل والمرأة معًا.
  • القبلات الحارة على أصابعه: من الحركات التي يحبها الرجل لعق أصابعه، كأنما تلعقين بلسانك وقبلاتك الحارة عضوه الذكري، هذا الأمر يثير جنون الرجال، حولي مكان القبلات من الفم أحيانًا إلى أطراف أصابعه، وسيدهشك ما تفعله هذه الحركة بزوجك.
  • تقبيل شفتيه: أعلى الشفة عند الرجل مكان مثير للشهوة، يركز الجميع على اللسان ويتجاهلون العض الخفيف للشفاه، هذه الحركة مرتبطة في أذهان الرجال دائمًا بشهوتك الكبيرة ورغبتك فيه الآن وفي هذه اللحظة، وهو ما يثيره ويجعله يبدأ في العلاقة على الفور.
  • العلاقة الحميمة السريعة: عندما لا يكون زوجك متوقعًا حدوث العلاقة ودون أى مقدمات من وقت لآخر، فاجئيه بعلاقة حميمة سريعة، ستجدين الأمر ممتعًا ورائعًا لكليكما.
  • لمس مناطق جديدة: الأزواج يملون من التكرار كما تمل النساء، بل هم أكثر مللًا وشهوة لتجربة أشياء جديدة، جربي لمس زوجك في أماكن جديدة لم يعتد منكِ لمسها، مثل: لعق أعلى الرقبة ونهاية الأذن وحلمة الثدي والخصيتين والفخذين من الداخل، وغيرها من الأماكن الموجودة في جسمه. وتذكري أن الشهوة يمكن إثارتها بالعقل والمشاعر التي تنتقل منكِ إليه، ولا توجد قاعدة مطلقة لمناطق الإثارة عند الجنسين.

كيف تملكين قلب زوجك للمتزوجات فقط

حافظي على الإحترام بينكما
الإحترام من أساسيات الزواج الناجح. فما من زواج ينجح من دون الإحترام المتبادل. من المهم جدّاً أن تحترميه وأن يحترمك، لأنّك إذا قلّلت من احترامه لا تتوقّعي منه أن يحبك وحتى أنه سيصل إلى مرحلة يفقد فيها احترامه الكامل لك.

إدعميه في القرارات التي يتّخذها
يحتاج الرجل إلى دعم المرأة له عندما يتّخذ قرارات مهمة أو مصيرية في حياته. بالطبع يجب عليكما أن تتشاركا القرارات التي تخصّكما سوياً، ولكن في بعض الأحيان ثمة بعض القرارات التي يتّخذها سواءً من أجل عائلته أو عمله ومن المهم جدّاً أن تظهري له دعمك الكامل في أي قرار يتّخذه وبهذه الطريقة سيقدرّك وسيحبك أكثر!

كوني إلى جانبه عند وقوعه في أي مشكلة
إذا أردت أن تملكي قلبه إلى الأبد، احرصي على أن تقفي إلى جانبه في المصاعب والمشاكل. لا تهمليه عند وقوعه في مشكلة معينة بل على العكس يجب أن تكوني سنداً له ليتخطّى ما يمرّ به بسرعة، وسترين كيف ستصبح العلاقة بينكما أقوى!

شجّعيه على تحقيق أهدافه
يحب الرجل أن تحفّزه زوجته دائماً على التقدّم والتي تشجّعه على تحقيق أحلامه. لذلك أظهري اهتمامك بالأهداف التي يسعي إلى تحقيقها وكوني له مصدر إلهام وتحفيز، وبهذه الطريقة سيتعلّق بك أكثر.

إبعثي الرومانسية في المنزل من وقت إلى آخر
من المهم أن تضفي بعض الأجواء الرومانسية في المنزل من وقت في الآخر، فذلك يساعد على إحياء العلاقة بينكما! زيّني المنزل ببعض الورود واعتمدي إضاءة مميزة، فذلك يخلق جوّاً إيجابياً لكما!

أعطي أهمية كبيرة لحياتكما الجنسية
تشكّل العلاقة الجنسية جزءاً كبيراً وأساسياً في الزواج، لذلك احرصي على تقديم واجباتك الزوجية وحاولي قدر الإمكان ألا تقصّري بها لإبقاء العلاقة قوية بينكما دائماً.

فاجئيه من حين إلى آخر بعشاء أو هدية
سيكون من الرائع أن تحضّري له طعامه المفضّل على العشاء وسط أجواء رومانسية، أو إجلبي له هدية مميّزة إذا عرفت أنه يريد شراء غرض معيّن. هذه التفاصيل البسيطة من شأنها أن تشعل الحب بينكما وسترين كم سيعني له هذا الأمر كثيراً.

إعتني بأناقتك وجمالك
ما من رجل لا يحب الجمال! فلا تحرمي زوجك من جمالك وأناقتك. احرصي على الإعتناء بإطلالتك وجمالك دائماً ولا تهملي نفسك. ابرزي جمال شعرك واعتني ببشرتك وتألّقي بأزياء مميّزة وضعي عطراً جذّاباً، فهذا كلّه يجذبه إليك أكثر!

كوني مرحة وخفّفي من الدراما
بالتأكيد أنت تعلمين أن كل الرجل ينزعجون من كثرة الدراما. لذلك أرجوك يا عزيزتي خفّفي من النكد والدراما وأظهري الجانب المرح والحيوي في شخصيتك لتقوية العلاقة بينكما وجعلها أكثر حيوية.

خفّفي من التذمّر
من المعروف أن الرجال أيضاً يكرهون كثرة التذمّر، لذلك خفّفي من التذمّر الذي ليس له داعٍ تجنّباً للمشاجرات!

خفّفي من انتقاداتك له
كل الناس ينزعجون من الإنتقادات بالأخص الرجال! تحدّثي مع زوجك بطرق دبلوماسية وناضجة وخفّفي من كثرة انتقاداتك له لأن الإنتقادات تسبب النفور وتبعده عنك!

سافري معه في رحلة رومانسية
لم لا تجدّدين شهر العسل مع زوجك؟ سيكون من الرائع أن تقضيا بعض الوقت معاً ولوحدكما! لذلك لا تترددي بتحضير لرحلة سفر رومانسية مع زوجك فذلك سيفرح قلبه وسيقرّبكما من بعض أكثر.

كيف أملك قلب زوجي بالقران

كنت تشعرين بأنه يحبّك كما تحبينه، لكن بعد فترة من الزواج بدأت المشاكل تبرز، والهموم تكبر، وتصل الأمور فجأةً إلى نقطة حرجة، فيبادرك شعور بأنّ المشاعر فترت، بينك وبين زوجك، وغابت الكلمات الرومانسية، وبدأت الدنيا تضيق عليك، لأنّك تشعرين بأنه لم يعد ذلك الزوج الذي كان يلفّك بحنانه. بالطبع، ليس هناك أسوأ من قلب مكسور، وليس هناك أسوأ من الشّعور بالوحدة، وأنت بجانب زوجك.

غابت تلك الأحاديث الخاصة بينكما، وبدأ الصمت يضرب بأطنابه على أركان المنزل. فهل هناك سبيل إلى كسب قلبه من جديد؟! الجواب هو نعم، ولكن كيف! تذكّري كلمات الزّعيم البريطانيّ الشهير ونستون تشرتشل الذي غيّر موقف شعبه في خطاب لم يدم أكثر من دقيقتين، حيث خاطب جمهوره في خضمّ الحرب العالميّة الثانية بكلمات شهيرة لا تنسى “لا تستسلم أبداً، أبداً لا تستسلم، وأبداً أبداً لا تستسلم لليأس”.

اكتشفي الأمور الجيّدة فيك:

قالت دراسة برازيليّة لمعهد أنييسب للدراسات الاجتماعية والفلسفية في مدينة ساو باولو البرازيلية إنه من أجل كسب قلب زوج فقد حبّه لزوجته يجب أن لا تفكر المرأة بأنّها سيّئة أو لا تستحقّ ذلك الرجل الذي أحبته وأحبها قبل الزواج وبعد الزواج بفترة. ما هو ضروري هو أن تكتشف المرأة الأشياء الجيّدة في نفسها، وأن تعيد التأكيد عليها وتبرزها وتجعل زوجها الذي في خصام معها يُلاحظ ذلك بوضوح.

وأضافت الدراسة أنه من الخطأ جدّاً أن تستسلم المرأة ليأسها بعد شعورها بأن زوجها تغير تجاهها، ولم يعد يحبها، كما كان في السابق. وأوضحت بأن ذلك الزوج ربّما لم يفقد حبه بشكل كامل، بل إن الظروف التي مر بها الزواج، وحدة الخلافات وأسباب أخرى، ربّما برّدت مشاعره، وهو قد يكون بانتظار أن تتّخذ زوجته المبادرة لكي يشعر بأنّها لا تستحقّ أن يفقد حبّه لها، وأنه بالإمكان إرجاع الأمور إلى مجاريها. هذه الدراسة تستبعد في محتواها حدوث الخيانة الزوجيّة، لأنّ الخيانة قد تقتل الحبّ تماماً لدى الطرفين.

وتابعت الدراسة تقول بأن نساء كثيرات تمكّن من استعادة حبّ أزواجهن لهن بعد خصامات طويلة، لأنهن لم تستسلمن لليأس، بل جاهدن من أجل كسب قلب من تحبه من جديد

كيف احنن قلب زوجي علي

الزوج كالطفل يحب دائماً أن يكون محط اهتمام زوجته، ويشعر بالضيق أو التعب إن شعر أنها قد وضعته على رف بعيداً عن الاهتمام، أو قللت من شعورها بالمحبة اتجاهه، فيبدأ بإخراج القلب القاسي الذي يحاول أن يعوض هذا النقص بكمٍ هائلٍ من القسوة التي يودعها الله فجأة في قلبه، ليكون على زوجته من أشد الناس، على الرغم من أنه قد يكون طيباً في حياته مع الآخرين، وحديثنا اليوم سيدور عن الطرق التي من شأنها أن تجعل الرجل يلين على زوجته ويحبها ويغار عليها ويخفف عنها من حجم القوة، ومن أهم الطرق التي تساعد المرأة على اكتساب القوة التي تريد وتلين قلب زوجها عليها ما يلي: تجنبي المشكلات فالرجل أكثر ما يكرهه في حياته أن يشعر أنه يعيش في بيئة كلها مشاكل، وأن المرأة التي أرادها لتكون رفيقة حياته تحاول بكل الطرق التي بيدها لتزعجه وتنكد عليه، هنا يشعر الرجل أنه يجب أن يظهر جانباً من القسوة التي بداخله ويحاول أن يقلل من اهتمامه بالمرأة، أو حتى حبه لها، لنتفاجأ بعدها أن الحب الذي غمرهما منذ بداية الخليقة قد بدأ بالاضمحلال والاختفاء بشكلٍ عامٍ، وتصبح الحياة بينهما مستحيلة، فيجب عليك أيتها المرأة أن تكوني عاقلة في نظر الرجل، وتحاول تجنب المشكلات بالقدر الذي ترينه مناسباً، أما إن شعرت أنك قد وصل بك الأمر إلى حد الجنون فلا تفتعلي المشاكل، وحاولي أن تعرضي الأمر على زوجك بطريقة يسهل التعامل معها كالنقاش الخفيف الذي من الممكن أن يصل من خلاله الزوجين إلى طريقة مبتكرة في الحل، أو حل المشكلة إن كانت بسيطة بدون أن يتدخل بها الرجل، وهذا أمر يجده الرجل من أكثر الأمور الجميلة في المرأة، فالمرأة التي تستطيع أن تثبت شخصيتها وتحاول حل المشكلات بدون إزعاج زوجها هي بالحقيقة زوجة تستحق الاحترام والتقدير. أحبّي أهله كما تحبين أهلك فكثير من الرجال يشعرون أنهم في متاهةٍ ما بين الأهل والزوجة، فغالبية النساء لا تفضل أهل زوجها، وحتى أهل الزوج يميلون لكره المرأة التي تزوجها ابنهم، وهذا أمرٌ طبيعيٌ، فهذا لأن الأم تشعر أن هناك امرأةٌ غريبةٌ قد استطاعت أن تسيطر على ابنها وتأخذه من بين أحضانها، فإن أردت أن يكون زوجك طيباً وحنوناً وليناً في التعامل معك، عليك أن تثبتي له أنك تحبين أهله بنفس القدر الذي تحبين فيه أهلك، وحاولي أن تعرضي عليه زيارات كاملة لأهله مع أخذ هدية تلائم الوضع الحالي، وحاولي تقبل أي كلمة تخرج من فم حماتك، وتقبلي الواقع الملموس من أجل زوجك أن يبقى محباً ومطيعاً وحنوناً عليك.

كيف امتلك زوجي لوحدي

لا تجعلى نفسك نداً لزوجك ، فزوجك له كرامته و شخصيته و عزة نفسه ، وعليكِ ان تشعريه بذلك ، فكونى ذكية فى التعامل معه و لا تعاندى ولا تكابرى. .

أجعلى بيتك كالجنة ، هدوء ، راحة ، سكينة ، دفء ، اعلمى ان زوجك يتعب كثيرا فى عمله من اجلك فعندما يعود يحتاج الى الراحة قبل اى شئ ، و أهتمامك ببيتك ليس فقط من أجلة بل من أجلك و أجل أولادك .

تذكرى ان الزوج يحب ان يرى الضعف من زوجته اجعليه يستمد قوته من ضعفك أمامه ، و أحساسه بانك كطفلته قبل ان تكونى زوجته ، الجائى إليه دائما اجعليه يشعر بأنه سندك و انك تعتمدين عليه و محل ثقتك. ” ملحوظة هامة ليس معنى الضعف هو الغاء شخصيتك امامه لا بل الضعف هنا ضعف معنوى بمعنى ان تشعريه بأن شخصيته هى الاقوى مع وجود شخصيتك ايضا ”

اعلمى ان اهتمامك بكل تفاصيل بيتك و اطفالك يريح زوجك نفسيا ، فتفانى فى ذلك أجعلى بيتك دائما نظيف مرتب ورائحته عطره ، وكذلك اطفالك دائما ملابسهم نظيفه و رائحتهم عطره و شعرهم مهذب

ان مسئوليه البيت والاطفال كلها تقع عليكِ وحدك ، وانت دائما من يحل المشكلات المتعلقة بهم ، و لكن حذارى ان تعايرى زوجك بذلك او ان تشعريه بأنك استغنيتى عنه فى مثل هذه الامور.

ازرعى فى أطفالك احترام والدهم و حبه و تقديره ، و ان له مكانته فى البيت و انه هو المسئول و الراعى عنهم , علميهم ان يقبلوا يداه و جبينه حبا و ليس ذلا , يجب ان يكون رأيك من رأيه امامهم حتي و أن كنتي مختلفة من داخلط في الرأي و لا تجعليه أبدا مصدر فزع لهم ، يجب أن يعلموا أنه سندهم في هذه الدنيا بعد الله . .

ابدعى و تفننى فى مطبخك نوعى اكلاتك و قدميها بشكل مختلف ، تعلمى اكلات جديدة من بلاد اخرى و أسأليه دائما عن ذوقه واشعريه ان ذوقه مهم عندك . و كذلك فى منزلك جددى و غيرى فيه فهو مملكتك التى تعكس ذوقك .

أيضا لا ترهقيه بكثرة الطلبات لك و لاطفالك ، يمكنك الطلب بطريقة ذكية ما تشائين و لكن لا تشعريه بأنه مجرد أله لسحب الاموال منها .

احذرى عزيزتى الزوجة من انتقاد زوجك امام اطفاله او امام الغير حتى يظل احترامهم و تقديرهم له ، ولا يسقط من نظرهم و لا تظهرى عيبه امام الاخرين ، حاولى ان تتعاملى مع عيوبه بذكاء حتى تستطيعى ان تصلحى منها ان امكن ذلك .

اعطى له مساحة من الحرية , ان يخرج مع اصدقائه او مع اخوته و شجعيه على ذلك ، وايضا لا تنسى ان تكون علاقتك حسنة مع اهله حتي و أن كان بينك و بينهم خلافات ، فذلك سينعكس على علاقته بك و بأهلك كذلك .

أهم من كل هذا اهتمى بنفسك جدا غيرى من شكلك تابعى الموضة ارتدى له فى المنزل ما يراه هو على شاشات التلفاز او فى الشارع ، جددى قصة شعرك و غيرى لونه ، غيرى عطرك كل فترة ، كونى دائما متجددة متألقة جذابه و املئ كل حواسه .

تذكرى ان تكونى له كل نساء الكون كونى له الزوجة ، الحبيبة ، الام ، الصديقة ، الاخت ، و الابنة .. اجعليه يتذكرك فى كل المواقف التى يمر به .

و ايضا لا تنسى أهميه أشباع حاسة السمع لدي زوجك , صارحيه بأنك تحبيه و تفتقديه ، أرسلى له الرسائل التى تحكي مدى حبك و شوقك و اشتياقك له اثناء عمله ووقت غيابه عنك .

أخيرا و ليس اخر اذكرك بحديث النبى صل الله عليه وسلم ” لَوْ كُنْتُ آمراً أحَداً أنْ يَسْجُدَ لأِحَدٍ، لأمَرْتُ الْمَرْأَةَ أَنْ تَسْجُدَ لِزَوْجِهَا” حديث صحيح رواه الترميذى وابن ماجه .

ملحوظة هامة للبيوت التي بها مشكلات زوجية : هناك بعض الرجال التي يصعب معاشرتهم ، ولكن يجب أن تبدأي أنت أولا بالحسني ، لا تحكمين أن زوجك يهملك أو ينساك أو لا يهتم ببيتة و أنت التي تقصرين و لا تعترفين بذلك و قد لا تلاحظين.. مهما كانت الخلافات بين المرأة و زوجها ، فالبيت المستفر و المبني علي الحب يستحق شرف المحاولة مرة و أثنين ، فالسعادة الزوجية لنا يد في وجودها من عدمها ، صدقيني البيت المبني علي الحب غير المبني علي الواجبات و الحقوق فقط. و ليس في أتخاذك الخطوة الأولي أي أهانة لك ، فقط أدرسيها جيدا و خططي لخطواتك.

مفاتيح قلب الرجل

قد يلتفت الرجل الى جميع الفتيات المثيرات، لكن حبيبته يفضلها أنثى راقية بكل معنى الكلمة، لذا تأكدي من الصورة الراقية التي تعكسينها في عينيه.

– الرجل لا ينتبه عادة للتفاصيل الدقيقة، فلا تفتعلي مشكلة، إذا لم ينتبه مثلاً أنك قصصتِ ربع أنش من أطراف شعرك.

– الرجل يفضل المرأة المتسامحة، فلا تقدمي له اللوم على كلام تفوه به لحظة غضب قبل عدة أشهر. سبعة أيام هي الحدّ الأقصى لذاكرة الرجل في هذا المجال.

– لا يحب الرجل كثرة التحليل ولا يهوى القراءة بين السطور، فإن أردتِ توصيل رسالة ما، فقوليها مباشرة ومن دون مقدمات.

– لا تطلبي منه أن يصارحكِ بماضيه، ومن ثم تنهالين عليه بكمّ من الأسئلة السخيفة وتفاصيل عاشها في علاقات سابقة لا بدّ وأنه نسيها مع مرور الزمن.

– لا تنهي أي نقاش أو جدال بلغة الأمر، فالرجل لا يحتمل أن تقمعي كلامه تحت أي ظرف من الظروف.

– لا تشتكي من قلّة رومانسيته، فالرجل فائض الرومانسية والحنان موجود فقط في الأفلام وإمكانية إيجاده على أرض الواقع ضئيلة.

– الرجل يحب أن يكون الوحيد في حياة امرأته، لا تستغربي إنزعاجه من صداقاتك مع شبان آخرين مهما كانت العلاقة بريئة.

– حاولي أن تجاريه بهواياته الطفولية، كلعبة البلاي ستايشن مثلاً. فالرجل يهوى هذه الالعاب مهما تقدم في السن، ومشاركته هذه الهواية خير لكِ من تذمرك منها.

– عندما يفتح قلبه ليفضفض عن أموره المادية أو بعض المشاكل في العمل، فلا داعي أن تتعبي نفسك بتقديم الحلول، فهو يسعى فقط لحسن إصغائكِ .

– لا تباشري بحديث معين ثم تتوقفين فجأة عن الكلام بحجة سخيفة، فأفكاره قد تأخذه لتحليل بعيد جداً، قد يتسبب بمشاكل وسوء فهم غير متوقع.

– لا تتأففي إن حاول إغاظتك بأمور تافهة، فبعض الرجال يحبون رؤية الحبيبة غاضبة وفي وجهها الف سؤال.

– إحذري لومه أو توبيخه امام الآخرين تحت أي ظرف كان، فعنفوانه وكرامته خطّ أحمر.

– لا تعاتبيه لعدم إتصاله بك طوال النهار أو لتأخره عن طلب رؤيتك مؤخراً، فمسؤوليات الرجل قد تكون أكبر من توقعاتكِ وربما في رأسه الف مشكلة بحاجة الى حلول.

– عادة ما يدعو الرجل حبيبته الى العشاء، السينما، النادي… حاولي بين فترة وأخرى أن تكسري القاعدة وكوني أنتِ صاحبة الدعوة، فهذاnbsp;الأمر قد يفرحه ويشعره بالدلال.

– لا تتكلمي بالسوء عن طبائع الرجال أمامه، فالتعميم بحضرة الرجل الذي تحبينه قد يجرح إحساسه ويشعره انكِ لا تستحقين مشاعره الصادقة تجاهكِ.

– الرجل تأسره المرأة الذكية والمثقفة، فلا تهدري طاقاتكِ الفكرية على لباسكِ وماكياجكِ كي لا تفقدي ما هو أهم بنظره.

– دعيه يشعر بمدى حاجتكِ إليه وإطلبي مساعدته ورأيه في كافة الأمور. فالرجل يحب أن يكون مرجعاً وسنداً لحبيبته مهما كانت خبرتها كبيرة في الحياة.

– الدلع والكلام الرقيق مفتاح قلب الرجل، فإستخدمي أنوثتك كسلاح أمام رجولته.

– تصرفي معه كصديقة أيضاً، فالمزاح واللعب سوياً كالاطفال، عوامل تقربك من قلبه وتجعله يبتسم لمجرد مروركِ بأفكاره في أي وقت كان

كيف املك قلب وعقل زوجي

1. احرصي على أن تكوني جميلة وأنيقة دائماً في المنزل.

2. اجعلي رائحتك العطرة تفوح في كل مكان حيث أنت لتأسري قلبه وحواسه برائحة جسدك.

3. عند اسقبالك له لدى عودته من العمل أخبريه بأنك اشتقت إليه كثيراً واهمسي في أذنه بضع كلمات حب وغزل.

اكتشفي أيضاً: علاقتك الحميمية مصابة بالفتور.. إذاً إليك هذه الأفكار المدهشة

4. ارسمي ابتسامة جميلة واحرصي على أن تكوني مرحة خاصةً إذا ماشعرت بأنه متعب أو مكتئب.

5. تقربي من الزوج بالجلوس إلى جانبه ولمس يده، أو ضمه تعبيراً عن شوقك إليه أثناء غيابه عنك طيلة اليوم.

6. كوني راقية ولطيفة دائماً و احذري من أن تكوني مبتذلة في تقربك منه.

7. كوني متجددة وابعدي شبح الروتين عن علاقتكما.

8. احرصي على مفاجأته دائماً فذلك من شأنه أن يجعله في شوق دائم إلى مفاجآتك والتعرف على كل ما تحملينه له من جديد.

اتبعي هذه الخطوات وتصرفي بذكاء ودلال وستخطفين قلب وعقل زوجك إلى الأبد.

كيف اسعد زوجي

إخباره بأنها تحبه مع ذكرها لأسباب ذلك لزيادة مشاعر السعادة لديه. إرسال رسائل نصية تعبر عن مشاعرها اتجاهه من حين لآخر. تذكر الأشياء التي يفضلها والحرص على القيام بها. مجاملته من حين لآخر بعبارات الإطراء المختلفة. إظهار المودة له بعد قضاء النهار بعيداً عنه وذلك من خلال عناقه وإظهار مشاعرها اتجاهه. التفكير جيداً قبل التحدث معه، والحذر من اختيار الكلمات أثناء التعامل معه حتى تتجنب جرح مشاعره. تقديم الشكر على كافة الأمور التي يقوم بها سواء أكانت صغيرة أم كبيرة. تحضير مفاجأة له من حين لآخر من خلال القيام بشيء يحبه، مثل حجز تذاكر للمسرح أو الفريق الرياضي الذي يحبه أو عرض الموسيقى التي يهتم بها. إعداد وجبة بيتية له. تقديم المساعدة له. الاهتمام بتنظيف المنزل بشكل منتظم ليشعر بالراحة في بيته. تخصيص لقب جميل خاص به لإظهار المودة له بشكل خاص.

السابق
شروط البيعة
التالي
بحث حول المذهب العقلانى

اترك تعليقاً