ثقافة عامة

أشهر تطبيقات حماية الصور للايفون 2021 مجانا

أشهر تطبيقات حماية الصور للايفون 2021 مجانا

هناك العديد من التطبيقات التي تحمي صورك بكلمة مرور، وهو شيء لا يمكن لأي تطبيق للصور القيام به، إذا لم تعد تريد أن تظل صورك الشخصية عرضة للتسلل أو أعين المتطفلين، فاتبع هذه المقالة للتعرف على أكثر حماية للصور شيوعًا تطبيقات iPhone 2021 مجانًا.

أشهر تطبيقات حماية الصور لأجهزة iPhone 2021 مجانًا

يعد Private Photo Vault أحد أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي، فهو يتيح لك حماية صورك بكلمات مرور أو نمط، ويمكنك إنشاء ألبوم منفصل في التطبيق وتكون قادرًا على إدارة ومشاركة صورك عبر الرسائل والبريد الإلكتروني.

تمامًا مثل تطبيق الصور، فهو يقدم عرض شرائح لصورك التي لا تُنسى، ويمكنك بسهولة استيراد وتصدير مقاطع الفيديو ومشاهدتها على جهازك.

باستخدام متصفح الويب الخاص، يمكنك تنزيل الصور مباشرة من التطبيق.

باستخدام لوحة PIN، يتيح لك تطبيق “Keepsafe” إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بأمان، ومن خلال إنشاء ألبومات مخصصة، ستتمكن من إدارة الوسائط والوصول إليها بسهولة أكبر.

تتيح لك الكاميرا المدمجة التقاط الصور مباشرة من داخل التطبيق.

يعرض عرض الشرائح صورك بطريقة جميلة ويحيي ذاكرتك التي لا تنسى، ويمكنك بسرعة عرض صورك ومشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشهر تطبيقات حماية الصور لأجهزة iPhone 2021 مجانًا

يقوم هذا التطبيق بعمل جيد في إبقاء صورك مخفية، وتتمتع صورك بتشفير متوافق مع معايير الصناعة وتظل آمنة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بحماية إضافية في شكل رمز PIN أو بصمة الإصبع.

يمكنك استخدام الكاميرا المدمجة لالتقاط الصور بتكتم، مع دعم عرض الشرائح، مما يسمح لك بة ذكرياتك الرائعة.

علاوة على ذلك، سيسمح لك مشغل الوسائط بتحقيق أقصى استفادة من مقاطع الفيديو المفضلة لديك بالذوق الذي تريده.

كما يوحي الاسم نفسه، ينشئ هذا التطبيق مجلدًا سريًا لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل آمن، وتحتاج إلى تعيين كلمة مرور عند تشغيل التطبيق لأول مرة، وإذا قام أي شخص بإدخال كلمة مرور خاطئة أربع مرات متتالية، سوف يلتقط التطبيق صورة الدخيل ويرسل لك رسالة بريد إلكتروني مع موقعه.

يتيح لك التطبيق التقاط صور أو مقاطع فيديو جديدة مباشرةً باستخدام الميزات المضمنة أو يمكنك الاستيراد من مكتبة الصور الخاصة بك.

التطبيق مجاني بشكل أساسي مع الإعلانات، ولكن يمكنك التفكير في شراء الإصدار المحترف بميزات إضافية وإزالة الإعلانات.

يأتي هذا التطبيق مزودًا بمتصفح مدمج مزود بميزة تنزيل الصور، لذا ستتمكن من تنزيل جميع صورك المفضلة بسهولة.

يتيح لك التطبيق فرز ملفاتك والحفاظ عليها منظمة بشكل مثالي، ويمكنك اختيار تعيين مجلداتك غير مرئية حتى تظل آمنة.

يحتوي على دعم للقفل الأبجدي الرقمي وقفل النمط وقفل الدبوس ومعرف اللمس ومعرف الوجه لمساعدتك على إضافة حماية إضافية لبياناتك الشخصية.

أشهر تطبيقات حماية الصور لأجهزة iPhone 2021 مجانًا

يوفر هذا التطبيق طريقة أبسط لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على iOS.

يتيح لك التطبيق إنشاء ألبومات متعددة حتى تتمكن من إدارة ذكرياتك بالمرونة المطلوبة، بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيار لتخصيص الألبومات لتناسب احتياجاتك.

لمزيد من الحماية، يمكنك تخزين صورك في السحابة، وفي أي وقت تريد عرض صورك، يمكنك القيام بذلك دون المرور بحل بديل، وباستخدام وظيفة التصدير المباشر، ستتمكن من تصدير جميع ذكرياتك باستخدام بنقرة واحدة فقط.

ميزة أخرى بارزة هي القفل التلقائي الذي يمنع أي شخص من الاصطدام بالتطبيق دون إيماءة.

يعمل “قفل الصور” كدرع موثوق لصورك، يمكنك بشكل مريح إدارة صورك الشخصية ومقاطع الفيديو الرائعة التي التقطتها أثناء الاحتفال مع أصدقائك. باستخدام الكاميرا السرية، يمكنك التقاط الصور سرا.

يسمح لك بإخفاء عدد غير محدود من الصور، والكاميرا المخفية تخزن لقطاتك سرا في قبو.

اجعل ذكرياتك حية من خلال إنشاء عرض شرائح، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على تنزيل Instagram للسماح لك بحفظ صورك الرائعة.

أشهر تطبيقات حماية الصور لأجهزة iPhone 2021 مجانًا

تطبيق “Vault” لديه القدرة على التقاط صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى صورك المخفية، وبالتالي، يمكنك بسهولة معرفة من يحاول التدخل في خصوصيتك.

نظرًا لأن التطبيق يتنكر في هيئة تطبيق كاميرا، فلن يتمكن أحد من معرفة أنه قام بتخزين جميع اللقطات التي لا تنسى بالداخل.

يسمح لك بإخفاء الصور الملتقطة حديثًا تلقائيًا، وبفضل ميزة إدارة الصور الذكية، يمكنك الاحتفاظ بصورك منظمة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

السابق
تعبير عن غزوات الرسول بالعناصر الرئيسية
التالي
من اكثر مناطق وطني المملكة العربية السعودية كثافة بالسكان

اترك تعليقاً